إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا مفتاح عثماني او هو صليب روماني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا مفتاح عثماني او هو صليب روماني

اخواني الكرام افيدوني هل هذه العلامة مفتاح او صليب وهل هو عثماني او روماني او مشترك مع العلم انه باتجاه الشرق تقريبا وبجانبه حرف l معكوس وهو موجود على جبل غير مرتفع كثيرا والفتاح اوالصليب يرتفع عن الارض حوالي مترين وبجانبه وفوقه شخطاتويوجد اعلى الجبل قص صخري بطول 10متر وعرض متر وعمق مترين ونص متقن للغايه وتكثر الحوط الدائريه وكذالك حجاره مغروسه في الارض في الموقع والمكان ملئ بالرسومات ويوجد جرن مثلث متساوي الاضلاع في نفس الجبل باتجاه الجنوب مرتفع عن الارض حوالي خمس امتار وكذلك بالقرب من المثلث صخره عليها العديد من السيالات وكان على نفس الصخره ازميل مغروس غير ان هذه الصخره نزعت من مكانها الاصلي ونزع منها الازميل وهذا الموقع يبعد عن سكة القطار اقل من 200 مترمن لديه خبره ومعرفه فيما شرحت ارجو ان يفيدني ومن لديه خبره وجهاز ارجو التواصل معي والله يرزقنا جميعا
    الملفات المرفقة

وهذه صور اوضح للعلامه
    الملفات المرفقة

وهذه صوره للقص اعلى الجبل
      الملفات المرفقة

وهذه صوره لقص صخري باتجاه الشخطه يبعد حوالي 20متر عن المفتاح ظهر بعد حفر حوالي متر ونصف
        الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله اخي الشامان
          مكانك والله العالم انه ممتاز جدا نسبة لاجهزة الاستشعار
          اخي العزيز انا فحصت حول الوتد لما كان مكانه ولم تمتد اليه يد النبش والبحش ولم اجد شيئا
          فحصت في كل الخيم بداخلها ولم اجد شيئا
          فقط وجدت عبر الحث النبضي وبعد تطبيق جهاز بطريقة nmr دامر موضوع عموديا تقريبا
          مكان الدامر انا ادلك عليه
          اذهب للعبارة الوحيد ة المقابلة للمعسكر
          قف عليها وانظر نحو الجنوب وامشي حوالي مية متر تقريبا على يدك اليمين تل كبير فيه حفرة ضخمة

بالمناسبة في داخل العبارة هل دخلت للداخل ورأيت الاشارات القوية

تصدق بالله يااخي
          ان الدنيا ارزاق والحمدلله

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

اهلا اخي ضيا يسعدني تعليقك على الموضوع ويسعدني انك من نفس ( ) مارايك في القص الصخري في الصورتين الاخيرتين

اهلا اخي شامان
              نفس سعادتي لاني تفاجات ان صورك بنفس مكان تصويري هههههههههه
              انا فحصت خلفها تماما وطلع معي احجار معدنية فقط على الجهاز ولكن الشباب الله يهديهم اصروا الا ان يشتغلوها فتركتهم
              وعدت مع احدهم بعد فترة واذا بهم رابطين الحجر الذي قمت انت بتصويره ومحركينه وحافرين تحته وجاءت شله اخرى لانعرفهم واكملوا وراهم
              المهم اكيد ماطلع شي

سالتني عن القص الصخري
              هذا القص قد تم ازالة الاتربة منه في شهر 4 -2015
              وعمل فيه اكثر من 5 عمال وكانت معهم شله كبيرة معظمهم من كبار السن والمقام

انا معك فيها شك كبير يااخي وجهاز nmr هناك يصيبه جنون

بالنسبة للخيام السفلية عزيزي لدي بين الخيم 3 اهداف صغيرة ولكن بصراحه لم استطع تحديد صفرها والاهداف تقع بين الخيم
              ومنطلق الاهداف اشارات داخل العبارة الصغيرة ادخل للعبارة على ركبتيك وشوف وسطها على يمينك ويسارك تجد هلال مقلوب ويتجه للارض
              لاتضحك علي الحفرة الي تحت الهلال لي منها نصيب هههههههههه

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

يعمل...
              X