إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي جهاز كشف عن المعادن اسأل ذوي الخبرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي جهاز كشف عن المعادن اسأل ذوي الخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني عندي جهاز كاشف معادن ثري دي
    اكثر من مرة يعين على مكان فيه ذهب ويعطيني العمق واحفر وما الاقي شي ولما ارجع اعيد الفحص بعد الحفر ايضا ما يعطيني شي
    وفي مناطق اخرى اعطاني معادن مختلطة وايضا بعد الحفر لم اجد شي
    علما بأني دفنت تمثال فولاذ على عمق متر واعطاني يوجد معدن فولاذ
    ارجوكم افيدوني اين المشكلةجزاكم الله كل خير

شو نوع الجهاز اخي الكريم.

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الخيل مشاهدة المشاركة
      اخواني عندي جهاز كاشف معادن ثري دي
      اكثر من مرة يعين على مكان فيه ذهب ويعطيني العمق واحفر وما الاقي شي ولما ارجع اعيد الفحص بعد الحفر ايضا ما يعطيني شي
      وفي مناطق اخرى اعطاني معادن مختلطة وايضا بعد الحفر لم اجد شي
      علما بأني دفنت تمثال فولاذ على عمق متر واعطاني يوجد معدن فولاذ
      ارجوكم افيدوني اين المشكلةجزاكم الله كل خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ما نوع جهازك أخي الكريم ,,,حتى يتم إفادتك جيدا بإذن الله.....

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        ما نوع جهازك أخي الكريم ,,,حتى يتم إفادتك جيدا بإذن الله.....

الجهاز
        جولدن كنج بلس

اخي السلام عليكم

انا استعملت جيوسونار ، وكان يعطينا نفس نتائج جهازك ، فعملنا على زيادة الحساسيه لغاية 80 % وعملنا على تفعيل خاصية المعادن الاخرى ، وقبل الفحص عملنا على عيار التربه حتى وصل في المنتصف + - ، من ثم اخذنا نتائج افضل ، مع ان الجهاز لا يعطي اكثر من مترين فعلي استطاع فصل المعادن على عمق مترين .

جرب هذه الا ضافات ممكن ان يتحسن جهازك ، بالتوفيق .

المشاركة الأصلية بواسطة الروح الاسلاميه مشاهدة المشاركة
            اخي السلام عليكم

انا استعملت جيوسونار ، وكان يعطينا نفس نتائج جهازك ، فعملنا على زيادة الحساسيه لغاية 80 % وعملنا على تفعيل خاصية المعادن الاخرى ، وقبل الفحص عملنا على عيار التربه حتى وصل في المنتصف + - ، من ثم اخذنا نتائج افضل ، مع ان الجهاز لا يعطي اكثر من مترين فعلي استطاع فصل المعادن على عمق مترين .

جرب هذه الا ضافات ممكن ان يتحسن جهازك ، بالتوفيق .

اشكرك اخي الروح الإسلامية
            نحن لغينا خاصية الكشف عن المعادن الغير ثمينة ولكن الحساسية تركناها 8%
            سأجرب طريقتك بإذن الله

اخي ابو الخيل

مع احترامي وتقديري ، عند الفحص اجهزة الفحص الطبقيه مثل جهاز الجيوسونار وديب هنتر وجولدن كنج ، بعد عيار التربه ، وعند البدء بالفحص و حتى اثناء الفحص ارفع الخف لغاية اربعين سم وانزله ببطء ومن ثم افحص ، هذه الحركه تعمل مثل تنشيط بالاتصال بين الخف والوحده الرئيسيه ، والفحص يكون على ارتفاع 10سم عن الارض وعملية الفحص تكون يمين 30 سم وشمال 30 سم حركة زغزاغ .

مشكور اخي الروح الاسلامية بارك الله فيك

ليعلم الكل ان اجهزة الكشف عن المعادن لها خاصيتان متعاكستان يعني
                  la sensibilité et la selectivite
                  رفع الحساسية يلغي الانتقائية و الانتقائية تحد من الحساسية

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                  إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                  إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الخيل مشاهدة المشاركة

الجهاز
                    جولدن كنج بلس

أخي الكريم : هذا الجهاز فاشل بامتياز .

منتدى أجهزة الكشف عن المعادن وأنواعها

عندي جهاز اكستيرا جولد باك 705 من شركة مانيلاب ،اسأل هل هو عملي وكيفية استخدامه . وكم العمق المستهدف لتحديد الهدف ، وهل هناك كتيب تشغيل باللغه العربيه ؟ ودمتم سالمين وشكراً

المشاركة الأصلية بواسطة الروح الاسلاميه مشاهدة المشاركة
                        اخي ابو الخيل

مع احترامي وتقديري ، عند الفحص اجهزة الفحص الطبقيه مثل جهاز الجيوسونار وديب هنتر وجولدن كنج ، بعد عيار التربه ، وعند البدء بالفحص و حتى اثناء الفحص ارفع الخف لغاية اربعين سم وانزله ببطء ومن ثم افحص ، هذه الحركه تعمل مثل تنشيط بالاتصال بين الخف والوحده الرئيسيه ، والفحص يكون على ارتفاع 10سم عن الارض وعملية الفحص تكون يمين 30 سم وشمال 30 سم حركة زغزاغ .
                        أخي الكريم الروح الإسلامية ''للتنويه فقط 'هذه الأجهزة مثل جيو سونار والجوهانتر ''وديب هنتر ''وقولدن كينغ
                        لا تعتبر من ضمن الأجهزة الطبقية نهائياً
                        فهي عباره عن أجهزة تعمل بنظام الكهرومغناطيسي ''بنظام البريسيسور المرتفع قليلاً كحساسيه
                        عن أجهزة القرص ''تخيل ذلك
                        حتى الصور مخزنه مسبقاً في ذاكرة الجهاز '''وهذه أكبر دليل على النصب والإحتيال من قبل مثل هذه الشركات
                        والشرح يطول كثيراً حول'''الفرق بين الأجهزة التصويرية من ناحية التقنية والعمل بها
                        هذه بعض المقتطفات من المعلومات لعلها بإذن الله تكون فائدة للجميع
                        وشكراً.....

صدقآ الجهاز فاشل و النتائج كاذبه

تضعه على حديد مسلح بخرسانه يعطي ذهب نسبة عاليه

و لم يفلح من قبل باي نتيجه

مع العلم انه ليس بجهاز تصويري

انما به خاصية تحويل الصوت للصورة بمعنى انه ( للصم و البكم ) وليس تصويري

المشاركة الأصلية بواسطة المخلفي مشاهدة المشاركة
                            عندي جهاز اكستيرا جولد باك 705 من شركة مانيلاب ،اسأل هل هو عملي وكيفية استخدامه . وكم العمق المستهدف لتحديد الهدف ، وهل هناك كتيب تشغيل باللغه العربيه ؟ ودمتم سالمين وشكراً
                            اخي المخلفي راجع موقع الشركة او راسلهم ليتم تزويدك بكتلوج عربي ان لم تتلقى اي رد

يمكنك مراسلتي وبحكم تعاملي التجاري مع شركة المينلاب كثيرآ فتواصلي سريع مهم

صباحك مبارك اخي الفاضل و وفقك الله للعمل الصالح في هذه العشر المباركه ، اخي انا في العالم الرقمي والنت والتصفح كا البدوي في سوق السمك ( ومن اشرف على الستين صعب عليه وما كانت التقنيه في أبائنا الاولين الله يعينكم على امثالي ، . / تواصلت مع فرع الكويت وقال مافيه عربي ،وتواصلت مع الفرع الرئيسي وافادني واحد عرف على نفسه ب علي ابراهيم وما استفدت شي واللي يرحم والديك اذا الجهاز يسوى معروفً منك لو ارسلت لي كتالوج عربي وذا تشير علي ابيعه ً انت أبخص دافع فيه ٦٠٠٠ ريال سعودي محولهم لفرع الكويت حتى الملحقات قالو ضف وجهك مايجي معه شي . وطولت بالرساله لاني اعتقد انها خاصه وذا عامه الله المستعان او اي طريقه تشوف انها مناسبه للأرسال . وكل عام انت ومن تحب بخير وعافيه

للسلامة العامة تم حذف العنوان
                              التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2015-09-17, 07:41 AM. سبب آخر: حذف العنوان

يعمل...
                              X