إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لفظ الجلاله وافعى حفر وقدم ورأس جمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لفظ الجلاله وافعى حفر وقدم ورأس جمل

السلام عليكم اخواني الكرام
    قبل مدة عثرت على افعى حفر طولها 20سم ورأسها 4سم وعرضها مابين 2سم ونصف الى 3سم وبجوارها دعسة قدم وهناك اشارة نفر لم اتعرف عليها باتجاه رأس الافعى جهة الشرق ايضا قياس طولها 20سم نفس الافعى وعرضها 8سم اي ضعف رأس الأفعى وعندما مشيت باتجاة رأس الافعى اي شرقا وجدت شكل حفر مثل المخلب لكن كأنها دعسة مخلب حقيقية وليست اجران وبعدها وجدت عين ماء قديمة ولكنها جفت وبعدها منحدر والتفاف في الجبل وفي اعلاه اشارة لفظ الجلاله كماهي في الصور وللعلم تبعد الاشارة عن عين الماء 11 خطوة تركية وعند وقوفي امام الاشارة اكون باتجاه القبلة اي شمالا والى الشرق من الاشارة اي من جهة حرف الالف توجد صخور ورجوم وعلامات في الجبل كانها كلمة الله لكن بحجم كبير وتظهر للعيان انها تشققات في الجبل وبعدها في اعلى الجبل وجدت مايشبه نصف جمجمة تنظر الى الجنوب الشرقي وهي مرفقة في الموضوع كثاني صورة وبعدها بمسافه بسيطة وجدت صخرة كأنها رأس جمل ينظر الى الجنوب الشرقي

ايضا يوجد جرف صغير في المنتصف بين عين الماء واشارة الافعي لكنه اعلى الجبل ومعمور على بابه باحجار صغيرة وهو من الداخل لايتسع الا لرجل واحد وفي الصخور التي تحته جرن مربع

اخواني الكرام الموقع الذي انا فيه لايوجد جبل الا وبه اشارات او مواقع مشبوهة ولكن للاسف الى الان لم اصل الى اي حل
    بالنسبة للفظ الجلاله مشيت باتجاه الهاء 66 خطوة لكن مع وصولي بضع وخمسين دخلت في منطقة زراعية تابعه لنا
    ارجو منكم التكرم بمساعدتي
    اترككم مع الصور مبدئيا وسارفق رسم كروكي توضيحي للمكان غدا بإذن الله

بالنسبة للصورتان السابقتان ارجو تكبيرهما او فتحهما في صفحة اخرى لأن من متصحفي تظهر الصورة مجتزئة وغير كامله ومن المهم ان تكون مكتملة

وبالنسبة للفظ الجلاله كان كما في اخر صورة وقمت بتوضيحه ببعض الطباشير

الله يسامحك يا أخي قرأت العنوان فزيت من نومي
        بس الصحيح العنوان فاخر من الاخر

ليش اخي عثمان خير ....
          العنوان مكتوب فيه الاشارات الموجودة ... لفظ الجلاله وراس الجمل والافعى الحفر والقدم
          ممكن تعطيني شي بالعنوان مو موجود بصور الاشارات

السلام عليكم
            كلمة الله ليش لونها هيك
            الحية الحفر مش حية
            القدم الله اعلم صحيحة كم قياسها بالسم

اخي الكلمة بتلاقيها على طبيعتها في اخر صورة بس عشان تكون واضحه اكثر مسحت عليها بالطباشير
              لو كنت في الموقع كنت حتتأكد اكثر
              بالنسبة للأفعى ركز اخي على الراس راح بتلاقي عين وهالشي رح يأكد لك انها افعى

اخي عثمان هذة الصور حتى تتضح الصورة كاملة
                بالنسبة للأفعى فهي افعى حفر قائمة ورأسها مائل للشرق ولو امعنت النظر لوجدت عينها وسط رأسها
                وبالنسبة للفظ الجلاله حاول ان تركز اكثر على ما داخل الدائرة الحمراء

لنا اجمعين اخي الحصن

مكان جميل واشارات جميله وتصوير اجمل وان شاء الله لك فيها رزق
                    دعاءنا لك بالتوفيق

قال إبن القيم
                    ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

اشكرك اخي رشاد الله يرزقنا جميعا رزقا حلالا طيبا

اخي العزيز هذه الصخور تحمل تشققات فيها بفعل التعؤضات التي مرت عليها
                        وكلمة الله هي وحده الصحيحه ولكن لديك صخور صغيره مصطفه فوق بعضها كباب لمدخل
                        هل لديك صور اوضح لها ..اشارة الافعى لا تأتي بهذا الشكل افقيه واتوقع القياسات اكبر من هيك
                        موفق اخي وتحياتي

اشكر مرورك اخي كاسترو
                          بالنسبة للاحجار الصغيرة المصطفه هل تقصد هذة

اذا كان كذلك فهذا عبارة عن جرف صغير في اعلى الجبل باتجاه حرف الهاء وهو ضيق جدا لدرجة انه يكفي لوقوف شخص واحد لكن ارضيته ترابيه نوع ما
                          وبالنسبة لمكانه من لفظ الجلاله
                          عندما اكون عند اشارة لفظ الجلاله امشي باتجاه حرف الهاء اي غربا مابين 11 و 13 خطوة عسكريه اجد عين الماء الجاف بعدها اتجه الى الاعلى مع انحراف الى الغرب حتى اصل اليه

اخواني الكرام هناك ملاحظة قد تعتبر هامة

الى جهة الجنوب الشرقي وعلى بعد كذا كيلو اكتشفت صخرة من الحبش الاسود وعليها طلقات نارية مثبته واحده في الوسط وحولها البقيه لم اتمكن من التصوير او العد لأني كنت في زيارة لبعض الاقارب هناك ولم اشء ان الفت الانتباه للعلم انها ارض جبلبة سهليه فهل من الممكن ان تكون المعسكر؟
                              للعلم انه لايمكن الخروج الى الطريق العام وطريق السفر من هذة القرية الا عن طريق المرور من جانب الجبل الذي به اشارة لفظ الجلاله

يعمل...
                              X