إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحية سلام لكل الاخوة الكرام اين الجزائر من كل هذا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحية سلام لكل الاخوة الكرام اين الجزائر من كل هذا

السلام عليكم ورحمة الله اخواني الكرام في كل مكان

انا جديد ومبتدئ ولا افهم كثيرا مما تقولون

ولكن لدي سؤال اين الجزائر من كل هذا

مع احترامي لكل الاوطان وخاصة تونس لي نعرفوها احنا الجزائريين اكثر من بلادنا

اعتقد ان الجزائر فيها ما فيها والتوانسة ادرى بكلامي مني مرت على الجزائر وخاصة شرق الجزائر المجاور لغرب تونس نفس الحضارات

الا ان حكاية الدفائن لا تتعدى المشعوذين ولا اعرف شخصيا خبراء فاين الجزائر ونحن الجزائريين من كل هذا

شكرا لتحملكم لي وربي يرزقنا من فضلوا اجمعين

انا لدي اكثر من سنة متابع لهذا المنتدى انتابني شعور غريبة ربما الدهشة ربما انا لست مصدق اعتقد ان منكم اثرياء علميا وماديا انا مهندس دولة والحمد لله لكن ما شد انتباهي تحاليل الاعضاء الكرام علم ما شاء الله هل درستم في الجامعات ام هو مكتسب ابا عن جد صراحة تحية كبيرة لكل محللي هذا المنتدى انا ليس لدي اي اشارة ولكن جئت لاقدم لكل تحية اخوية من الجزائر واريد بعض الكلام التحفيزي عن بلدي " واش حكايتو" وهل هو مطمورة روما حقيقة كما يوصف
    سلام

اخي الغالي مرحبا بك بين اخوانك اوﻻ ثم الجزائر بلد و له تاريخ عظيم و العظمة لله بس افتخر هي بلد المليون شهيد .

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

الجزائر احلى بلد واطيب ناس

بارك الله فيكم بالمناسبة اليوم هو يوم وطني مصادف لتاريخ 01 نوفمبر 1954 تاريخ اندلاع الثورة التي بسببها نحن اليوم ننعم ببلد مسلم مستقل تقبل الله من الشهداء وغفر لهم ولنا اجمعين

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
            اخي الغالي مرحبا بك بين اخوانك اوﻻ ثم الجزائر بلد و له تاريخ عظيم و العظمة لله بس افتخر هي بلد المليون شهيد .
            وبك اخي العزيز شكرا جزيلا لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              ينقل للاستراحة
              الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

يعمل...
              X