إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل جهاز صناعتي الخاصة عمق 3 متر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كلفني 35 $

• قال انها تعطي اقل من 1 فولت كمان حلو يعني برئيه لازم تعطي اكثر
      اقسم بالله لو كان جنبي غير بقذيفة b9 ماراح اضربه اقسم بالله
      اخي كم كلفك تصنيع المخطط منشان الله جاوبني

• اخي الغالي الاردني العزيز ( اطلب اليك طلب) اعطي الادارة رقمك لكي اعرف الطريقة لكي ارسل لك المبلغ لن اقول لك ساعطيك اكثر حتى لاتفهما انو شيء مسيء
        لا راح ارسل لك المبلغ 35 دولار الي ناس في الاردن

• هل جرب ذاك الذكي ملامسة سلكي الخرج ؟؟؟ يعني السلكين الي راح يتوصل عليهم الملف ؟؟؟
          المقاومة التي يتحدث عنها 1m واحد ميغا اوم يارجل واحد ميغا او يارجل لو كانت بالاوم كنا قلنا بس واحــــــــــــد ميغا اوم والديود مهمته الغاء التشويش

• اذا لامست سلكي الخرج مع بعضهما وخرج صوت من السماعة فهي تعمل وان لم يخرج صوت فهناك خطأ بالتصنيع
            طيب كم مقاومة السماعة

• يا صديقي انا لا انتظر تعويض منك العوض من الله .. انا لا اسأل في هكذا مبلغ بسيط انا الذي ازعجني وصدمني ان بعد كل هذا العناء في شراء القطع من هنا وهناك والتفائل بهذا الجهاز اكتشف ان المخطط غير صحيح نهائيآ

• انا اريد منك طلب لو سمحت

• اذا الرجل قال لك المخطط غير صحيح وانت اقتنعت جميل !!
                  بقي لي طلب اخير افتح موضوع واذكر لكل الاخوة انو الجهاز الذي يتحدث عنه الرميكي دارته به خطأ وهذا واجبك تجاه اخوانك
                  .. انا حطيت مخطط خاطىء ..
                  ====================
                  أنتهــــــــــــــــــــى .

• لاحول ولاقوة الا بالله
                    شو طلبك ذبحتني بكلمة (عناء )

• عجل اخي بدي روح نام

• لانه تم تجميع القطع امام عيني وكما هو في المخطط بالضبط .. وان كنت فعلآ تريد مساعدة الاعضاء في تصنيع هذا الجهاز ارفق هنا صور لجهازك نبرا من الداخل لنرى كيف تجميع القطع ومن الخارج صوره كامله له . ونتمنى ان تكون الصور واضحه

• شوف ياعزيزي كلمة ( كل واحد قال ان الجهاز يعمل - كاذب حرقتني) انت قلت كلمة كاذب ماشي
                          تذكر مشاركتي اليوم عندما قلت لك انك تسرعت بمشاركتك الاولى
                          طيب ... بارق ايضا يريد صناعة الجهاز.. سرسل له اللازم بالتفاصيل .. شرط ان يضع صور التجميع + فيديو ميداني بعد الانتهاء حتى ولو كان مهندسو مثل مهندسك
                          أنا قفلت معي الحكاية
                          وصلتك المعلومة
                          ماشي يابارق اذا ماجمعت القطع انتظر رسائل على الخاص فقط لاتخاف مافي شي جديد نفسو

• المشاركة الأصلية بواسطة رميكي مشاهدة المشاركة
                            شوف ياعزيزي كلمة ( كل واحد قال ان الجهاز يعمل - كاذب حرقتني) انت قلت كلمة كاذب ماشي
                            تذكر مشاركتي اليوم عندما قلت لك انك تسرعت بمشاركتك الاولى
                            طيب ... بارق ايضا يريد صناعة الجهاز.. سرسل له اللازم بالتفاصيل .. شرط ان يضع صور التجميع + فيديو ميداني بعد الانتهاء حتى ولو كان مهندسو مثل مهندسك
                            أنا قفلت معي الحكاية
                            وصلتك المعلومة
                            ماشي يابارق اذا ماجمعت القطع انتظر رسائل على الخاص فقط لاتخاف مافي شي جديد نفسو
                            بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الكريم
                            لم لا تضع صور كل خطوة بخطوة لطريقة التصنيع
                            وفيديو تشرح فيه خطوات التركيب والعمل على الجهاز
                            اتوقع بهذه الطريقة توفر عليك وعلى الاعضاء جهد 24 صفحة دون نتيجة
                            اتمنى ان تعمل على ذلك ان كنا نبحث عن فائدة

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخ رميكي لهذا الموضوع الشيق وبارك الله في جهودك ومساعدتك للأخوة.

أعتقد ان الأخ الأردني متسرع ومخطأ في حكمه على الدارة لأن هذه الدارة صحيحة 100% وجودة في موضوع إلكترونيات على النت .
                              وهي دارة حساسة لقياس قوة الحقل المغناطيسي ولكنها لا تفي بالغرض لأنها تقيس لتردد أدناه 40HZ ويحتاج دارة لقياس تردد أقل من 40.
                              لذلك الأخ رميكي اقترح ان نبدأ ببناء الدارة أولا ومن ثم سيكون عليها تعديل كما وصفه هو:
                              التعديل الاول : للملف
                              التعديل الثاني : التمييز التام والغاء اكتشاف الحديد وشذراته وذراته
                              التعديل الثالث : تابع للثاني زائد كشف العمق وزيادة قوة الكشف والعمق وإضهار البيانات رقمياً ( للمحترفين )
                              وقد وضع الصور أين سيكون هذا التعديل في الدارة

الموضوع جيد جدا أخي رميكي بارك الله بجهودك ونحن معك بإذن الله وربما يكون تعاون فيما بيننا إن شاء الله لأن عندي اختصاص وبحث في ترددات الذهب وتأثير الحقل المغناطيسي الأرضي عليه والذي كتبت عنه من قبل في هذا الموقع ومواقع أخرى.

وأنا عندي أسئلة أخرى واستفسارات ولكن أدعك تكمل أخي وأنت قلت أن ستقول عن التعديلات في الخاص. هذا أمر تابع لك أخي ولكن أرجو أن أكون ممن ترسل لي التعديلات بارك الله فيك.
                              والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

• يا اخي انت اعطيتنا المخطط لتصنيع الجهاز وانت تقول انك صنعته وهو جهاز ممتاز اين صور جهازك من الداخل والخارج لماذا تكلف السيد بارق السيف في تصنيعه وشرحه لنا بالصور لماذا ؟!!!؟؟؟

ثانيآ الغريب في الموضوع انني في بداية صفحات الموضوع كنت اطلب صور للشرح وانت لم تهتم وشخص من اداريين قد مسح لي تعليق ما السبب لا اعلم مع انه كان طلبي وااااااضح ... يا اخي انا من بداية الموضوع وانا اطلب صور لجهازك

انت قلت في البداية ليست لك خبره في الالكترونيات وانا اقول لك ان الذي جمع القطع على البورد مهندس والجميع يعلم ما هي خبرة المهندس الالكترونيات

يعمل...
                                X