إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل جهاز صناعتي الخاصة عمق 3 متر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة amanapro مشاهدة المشاركة
    حسبي الله ونعم الوكيل لنا الله
    =============
    اي والله ياخي ليس لنا سوى الله

• الاخ رميكي
      اعتقد بان الموضوع اخذ كفايته من المشاركات والنقاش العلمي ، وفي ردك الاخير هذا اعتراف صريح منك بعدم مقدرتك على مجاراة اهل العلم الحقيقيين كـ amanapro لذا لم تترك لك حجة في جهازك ولم تستطع اثبات جهازك المعني ولو بتجربة بسيطة تثبت ذلك ..
      وخوفا على الاعضاء عموماً من مثل هذه الادعاءات وحرصاُ على مصداقية قدماء ، سوف نقوم باغلاق الموضوع وتثبيته مؤقتاً ربما يستفيد منه احد ، واذا دعت الحاجة نقوم بفتحه مجدداً
      اذا لديك أي اعتراض سوف اترك الموضوع لمدة ساعه قبل اغلاقة

• انت المشرف ولست انا
        ومن واجبك ان تكون حريص على الاعضاء من الادعاءات .
        الاخ ابو عمر رجل فاهم ماشاء الله .
        لكن لم تكن المسئلة تحدي حتى نستخدم كلمة مجاراة
        فإن كانت كذلك فأنا لم اخسر
        أما الاعتراف فهو شي اخر... ( الاعتراف ) يتعلق باخر مشاركة لاخي ابو عمر لذلك اعلنت ماعلنت
        بارك الله بك اخي وافي اغلق الموضوع وشكراً لرحابة صدركم عزيزي

• المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amanapro
          يا أخي سبحان لعلي أنا درست في غير مدرستك كيف لمعدن ان يصدر حقل مغناطيسي يعني هذا الشي أول مرة اسمعه.
          ممكن بس تفهمني شو هي المعادلة التي تجعل المعدن له حقل مغناطيسي هي الصراحة للان ما فهمتها

=========
          هذا ماقصد باخر مشاركة
          واقسم بالله اني شعرت بالصدمة... طبعا لا اقصد بهذا حديث اخي عن المدارس انما باقي الكلام

• المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
            الاخ رميكي
            اعتقد بان الموضوع اخذ كفايته من المشاركات والنقاش العلمي ، وفي ردك الاخير هذا اعتراف صريح منك بعدم مقدرتك على مجاراة اهل العلم الحقيقيين كـ amanapro لذا لم تترك لك حجة في جهازك ولم تستطع اثبات جهازك المعني ولو بتجربة بسيطة تثبت ذلك ..
            وخوفا على الاعضاء عموماً من مثل هذه الادعاءات وحرصاُ على مصداقية قدماء ، سوف نقوم باغلاق الموضوع وتثبيته مؤقتاً ربما يستفيد منه احد ، واذا دعت الحاجة نقوم بفتحه مجدداً
            اذا لديك أي اعتراض سوف اترك الموضوع لمدة ساعه قبل اغلاقة
            قرار حكيم وجاء في وقته
            بارك الله في الجميع
            الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

يعمل...
            X