إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مثلث حفر متساوي الساقين وبجانبه جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اه فهمت عليك غدا باذن الله ساحضر مقاساتهن
    وبالنسبه للاخ رميكي يوجد سيال عريض من القص يصب بالجرن البيضوي

• اخي بدر هل المنطقه قريبه منك .......بصراحه اتعبناك بالذهاب والمجيء ........؟؟

• لا تقلق بهذا الشأن اخي الاستاذ طلميه
        فانا قريب منها بعض الشيئ

• احفر بالجرن البيضاوي وحول هذه الصخرة
          أأكد لك هذا

• حفرت الجرن البيضوي
            وكان مغلق على عمق 40 سم تقريبا

اما حولها لم احفر

• احفر بجانب الصخر اذا
              وابحث عن سيالان اخران انا متاكد من وجودهما وسترى
              اتجاه شمال جنوب

• اخي العزيز .. لدي عدة احتمالات رجو ان تأخذها بعين الحسبان .....

• جرن المربع الكبير للغرب من المثلث ...اعيد واكرر الغرفه المدفنيه اسفله...اقل احتمال قبر صخري ....
                  ثانيا ....اشرتلك للعمل على صوره ما اشبه بالزائد ...ارجو منك فحصها حفر نصف متر يتضحه الامر هذا مدخل مغاره بالاسفل .

• عليك العمل لكي تتضح الامور لديك ....ثانيا جرب اسياخ النحاس صدقتني فعاله على الفراغ .

• اخي رمكي
                      سابحث

عنهما غدا اما بالنسبه للحفر لا استطيع بهذه الايام
                      بسبب وجود ا
                      التعديل الأخير تم بواسطة بدر المجد; الساعة 2015-11-30, 10:40 PM. سبب آخر: خطئ املائي

• تقصد عند الصخره التي عليها القص المربع الكبير والجرن المثلث التي ارشدنا اليها مثلث الحقر والجرن
                        وبالنسبه لاسياخ النحاس حاولت العمل عليها وكانت تعطيني كثير من الفراغ في اغلب الاماكن
                        وانا حاليا انتظر وصول جهاز للفحص ان شاء الله

• اخي بدر غدا انشاءالله سوف اعيد ترتيب الموضوع ...
                          لكن قصدت الغرفه اسفل المستطيل الكبير تحت هذه الصخره الكبيره ......اقل اتحمال قبر صخري بالجوار ........
                          اريد منك ان تقيس السيال اللذي يخرج من الجرن اللذي على نفس الصخره اقصد صخرة المستطيل الكبير ...تقيس السيال وتتجه بتجاه السيال وتحول كل 1سم الى 82 سم وقلي ماذا تجد ..
                          كذلك اريد منك ان تتجه من 15- 23 متر امام هذا القص هل يوجد رجم او رصف حجاراضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	6m2.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	2.6 كيلوبايت 
الهوية:	735811
                          الملفات المرفقة

• اخي بدر بالنسبه للصوره الثانيه الحجار المجمعه هاي ما وضعت عبثا هنالك شي بالاسفل وانا ارجح وجود شي اقله قبر ....

• اخي الاستاذ طلميه انت توهتني هههههه
                              اي سيال واي جرن
                              اسمع بالنسبه للصوره التي اشرت ان انظف الحجاره
                              سانظفها ولكن الان في هذه الفتره لا استطيع مل شيئ سوا اخذ الصور والقياسات لاني اشك بان احد يراقبني
                              2 بالنسبه للقص الصخري الاخير الذي يصب في جرن بيضوي بجانبه على بعد 15 متر باتجاه الغرب الجنوبي رجم حجاره صغيره مختلطه بالتراب وحجار ليست من النطقه سوداء والرجم كبيؤ بعض الشيئ ولكن ليس مرتفع كثيرا

• هههههههههههه اخي بدر انسى الصور التي وضعتها هاي انتهينا منها ......طلبت منك قياسات .
                                انا رجعت من اول الموضوع ....الصخره الكبيره التي عليها الجرن المستطيل والمثلث الحفر هنالك جرن يخرج منه سيال قيس السيال واتجه معه كل1سم حوله الى 83سم .
                                هاي صورتهاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20151115-WA0009-1.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	77.0 كيلوبايت 
الهوية:	735813

يعمل...
                                X