إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مثلث حفر متساوي الساقين وبجانبه جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي قلت لك مطابقة لأشارتك حتى بالقياسات طبعا انا قرا كل ماكتبت انت البئر وجد شرق المثلث والجرن بحوالي عشرين متر تقريبا البئر لم يكن له شيء يغلق فمه سوى الحجارة والتراب قد تضطر لحفر30-40 سنتي حتى تجد فمه واي شيء تطلبه انا جاهز

طبعا ايضا كان هناك اشارات كثيرة بمحيط الاشارة الاساسية وهي التي دوختنا لكن ساعدنا في العثور عالموقع جهاز لي يعمل على الموجات الكهرومغناطيسية والا كنا سندوخ اكثر

اخي العزيز
        بارك الله فيك واسعد قلبك كما اسعدتني في كلامك
        وان شاء الله ساذهب غدا وابحث عن البئر واخبرك بكل شيئ انت تابعني هنا وسابقا معك على اتصال عن طريق المندى للجميل بارك الله في جميع اعضائه ومراقبيه

بالتوفيق

حياك الله وحي فلسطين واهلها الغوالي

اخ رميكي اسعد الله مسائك اليوم ذهبت الى المكان ووجدت بان الجرن الذي بجانب المثلث ميلانه الى جهة الشرق واخذت من الجرن باتجاه الشرق 20مترا كما قلت لي استنتجت ان العثور على الهدف هكذا صعب علي جدا
              بسبب كثرت الصخور
              والاماكن متشابه جدا وصعب العثور على شيئ مميز
              والاصعب انه في فلسطين ممنوع بيع الاجهزه المختصه فالبحث عن الفراغ والمعادن وهكذا
              ... اخي العزيز ان امكن اريد منك ان تخدمني بان تذهب الا المكان وتقوم بقياس المسافه بين البئر والاشاره بدقه لكي اعمل على قياساتك
              ان كان المكان قريب منك
              وبارك الله فيك اخي العزيز

اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمت الله
                الموضوع هام جدا
                ذهبت باتجاه الجرن وقاعدت المثلث مسافة عشرين متر تقريبا بالاتجاه الشرقي
                ووجدت عدت صخور منه الثابته ومنها المتحركه تشكل دائره قطرها 3 امتار
                بدات بالحفر من عند الصخره الثابته باتجاه الجرن والمثلث فبدات بالنزول بشكل مائل للشرق وجدت فتحه تشابه جرن صغيره قطرها ما يقارب 30 سم
                فاكملت للاسفل بعد ما يقارب 20 سم فاذا بجرن اكبر منه جوالي 50 سم ظننته مدخل بئر او مغاره اذ بهي مغلق من نفس الصخره ثم اكملت بمسافة 20 سم فوجد جرن صغير عمقه حوالي 8سم
                كنت اظن اني وجد الاصغر ثم الاكبر وساجد المدخل الاكبر اذ بي اجد الجرن الصغير المائل للشرق واكملت قليلا للاسفل ولم اكمل من التعب
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20151121-WA0009-1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	104.3 كيلوبايت 
الهوية:	735703اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20151121-WA0005-1.jpg 
الحجم:	25.2 كيلوبايت 
الهوية:	735704اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20151121-WA0002-1.jpg 
الحجم:	57.8 كيلوبايت 
الهوية:	735705اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20151121-WA0002-2.jpg 
الحجم:	56.7 كيلوبايت 
الهوية:	735706لاني نزلت بالارض مسافة متر تقريبا واحضرت لكم صور
                هل اكمل ام لا لان المكان صعب جدا العمل به والتراب قاسٍ جدا
                افيدوني اكرمكم الله

منطقتك مليئه بالاشارات ويستحيل ان كل الاشارات تدل على هدف واحد منطقتك هذه غنيه جدا لا تهملها ........اشرت لك اماكن للعمل عليها ....اتمنى لك التوفيق

حبيبي انا اول مرة نصحتك تنسى حكاية راس المثلث وتتجه ناحية ميلان الجرن واكدت لك ان هدفك هناك لكنك عاندت وابيت ومن هنا اخيرك اما ان تتبع كلام من نصحك براس المثلث او تتبع كلامي

اخي اسلام العربي انا لم اعاندك ولم اعاند احد وكما قلت لك لو انني اعرف الخل لما لجئت اليكم
                      وانا اسمع اراء الجميع ورأيك عندي مهم جدا وانا معك اينما ترشدني
                      .. وبالنسبة لراس المثلث هناك علاملت اخرا تدل على اهداف كثيره
                      اما ميلان الجرن فانا معك
                      وساعمل بما تقول لي

استاذ طلميه
                        انا لم انسى الاماكن التي حدتها لي وساعمل عليها ان شاء الله

شوف اخي انا ساعطيك معلموة خيلها فراسك وما تنساها ابدا.
                          الي يصنع الاشارةوينحتها يحط فيها اتجاهين او اكثر واحد صحيح واالبقية تمويه واكثر اتجاه يبدى ظاهر هو الاتجاه التمويهي وهذا ما يقع فيه اغلب الهواة .

بالنسبة للجرون التي وجدتها بعد الحفر ارى ان عملية الحساب عليها مثل الاول تماما اما في اتجاه ميلان الجرن السفلي او عكسه اي ناحية (البصمة)

اعذرني على التاخير
                            بلشت توصل للهدف بس شو بدك تعطيني $$$$$%%%%%
                            هههههههههههههههه
                            لريحك من كل هالسولافة

لم افهم كلامك اخي اسلام
                              هل تقصد الجرن الصغير
                              فان ميلانه معاكس للجرون الكبيره باتجاه الجنوب الشرقي اما الجرون الكبيره باتجاه الشرق
                              ولكن هي ليست جرون متقنه بالحفر شبه جرون

على فكرة بس تلاقي الي قلت لك عليه لاتخاف ودير بالك تاخذ معك مدعي مشيخة اذا فعلتها ----فالله يقصف عمرك
                                ههههههههههههههههههه
                                يازلمة دوخت حالك وذبحتني اخوي لاعاد ترد على كلام حدا ( لا اقصد الاساءة لاحد ) قرات اول مشاركة لي في موضوعك ؟؟؟؟
                                خلص افرطها بدك تتعب شوي

يعمل...
                                X