إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار مربع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الامر الاخر وهو تحليل الاخ قاصد كريم ....والعلم عند الله انه قريب من الصواب ...لذلك عليك الاخذ به ....والعمل على ما ذكر لك ..والرزق بيد الله ..

لدي تعقيب بسيط اخي علان وهو التالي ....1المسافه من الحجر المميز بالسنسله المربع المشار اليه بالصوره 1-2.بتجاه ميلان الحجر .؟
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	00000000000002222.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	402.3 كيلوبايت 
الهوية:	735899

عليك التاكيد من هذه الحجاره ......لا مانع من الحفر قليلا للتاكيد او الفحص .....
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	000044444.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	534.6 كيلوبايت 
الهوية:	735900

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
          استاذي الكريم الاستاذ طلميه، السهم اللي على اليمين مباشرة باتجاه البصمة للصخرة التي تقع على مسافة 10 متر، السهم اللي على اليسار باتجاه الحجر البارز والمربع على السنسال وعليه وضعت دائرة، ونهاية السهم عند نقطة العشر امتار، كما طلب مني الاخ المحترم قاصد كريم...

هذه صورة قريبة لنقطة العشرة امتار، الصخرة التي باتجاه البصمة، والحجارة التي على الخط بين البصمة ومربع السنسال

الاخ المحترم قاصد الكريم، لم استطع العمل بعد على النقطة التي كنت قد حددتها لي لخصوصية المكان لكن ارجو ان تعطيني رايك بالموقع الذي تراه بالصورة، جزاك الله خير.

اصبر اخي لا تحفر على مهلك
                قبل ما تحفر قيس المسافة من المسمار الى الحجر المربع قياس دقيق و قلي كم القياس
                ولا تجبر من عندك اذا طلع القياس مثلا 14.24 متر قلي هيك طلع لا اتقلي 14متر

مد خيط بين المسمار والحجر و شد الخيط وقيس على الخيط
                ممكن القياس يخلي الكلام يتغير
                [CENTER][SIZE=5][FONT=arial black][B]ربي أوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي
                وان اعمل صالحا ترضاه[/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

انا اسف يلي اتسرعت
                  [CENTER][SIZE=5][FONT=arial black][B]ربي أوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي
                  وان اعمل صالحا ترضاه[/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

حياك الله اخي الكريم قاصد الكريم.
                    سيدي اذا قصدك اللي عالسنسال المسافة 22.5 متر واذا تريد اتاكد بال سنتم، انت بتامر، اروح واتاكد

المشاركة الأصلية بواسطة الاستاذ طلميه مشاهدة المشاركة
                      عليك التاكيد من هذه الحجاره ......لا مانع من الحفر قليلا للتاكيد او الفحص .....
                      [ATTACH=CONFIG]64128[/ATTACH]
                      اعتذر منك استاذي، هذه الحوطة على مسافة 17 م
                      من لمنتصفها،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                        المسافة من المسمار الى الحجر المربع اللي عالحيط
                        22.48

السلام عليكم
                          الاخ الكريم السبع وباقي الخبراء، يهمني رايكم بالموضوع، بارك الله فيكم.

المشاركة الأصلية بواسطة وادي علان مشاهدة المشاركة
                            استاذي الكريم الاستاذ طلميه الاخوة الخبراء، لم استطيع الذهاب للموقع لانفذ ماطلبت مني لوضع يتعلق بالموقع، لكن هذه الصورة كنت قد اخذتها من قبل لعلها تفيدنا بشيئ ريثما اذهب غدا. تقع رصفة الحجارة هذه جنوب المسمار تقريبا من 40 الى 45 على الصفاة او الخشعة جنوب المسمار.
                            http://www.arabsharing.com/uploads/1449255820971.jpg
                            اخي الكريم من وجهة نظري المتواضعه عندي شك كبير في هذا الرجم
                            ابحث فيه عن مغاره او ما يشبه مغاره ارضيه وبداخلها اعتقد بوجود بئر فيها وهناك الهدف
                            هذه وجهة نظر لا تنتقص من خبرة الاخوة لكني اتكلم عن وجهة نظري ربما اصيب وربما اخطيء
                            افضل موجود جهاز حث نبضي في التركيز بالفحص على هذه النقطه مع كل الاخترام والدعوات لكم بالتوفيق
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                              اخي الكريم من وجهة نظري المتواضعه عندي شك كبير في هذا الرجم
                              ابحث فيه عن مغاره او ما يشبه مغاره ارضيه وبداخلها اعتقد بوجود بئر فيها وهناك الهدف
                              هذه وجهة نظر لا تنتقص من خبرة الاخوة لكني اتكلم عن وجهة نظري ربما اصيب وربما اخطيء
                              افضل موجود جهاز حث نبضي في التركيز بالفحص على هذه النقطه مع كل الاخترام والدعوات لكم بالتوفيق
                              اخي المحترم السبع، كنت قد سمعت مؤخرا ان في المنطقة الموجود فيها المسمار، كان هناك بئر ولكن الضابط التركي بعد ان طرد البدو النازلين في هذه المنطقة قام بطمر البئر ودفن ما معه من صناديق ورحل، هذا الكلام جاءنا عن لسان احد البدو الذين كانو متواجدين في المنطقة، وكان كلما اقترب احد البدو من المكان، قام العساكر الاتراك برده مكثوا عدة ايام ثم رحل الظابط وعساكره، وانا واعوذ بالله من قولت انا، قد شاهدت غرب النقطة التي تفضلت حضرتك بتحديدها، ارض هابطة عن مستوى الارض التي حولها، بالفعل كانها باب لمغارة او ما شابه ذلك

http://www.arabsharing.com/uploads/1450546473591.jpg

يعمل...
                                X