إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نبراس / رميكي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة رميكي مشاهدة المشاركة
    إن سمح لي الاخ بارق بمشاركة؟
    .................................................. ...........................
    تفضل أخي رميكي
    العين ما بتعلى عن الحاجب

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      شكرا لك اخي بارق السبف على صراحتك ، ونحن لازلنا بانتظار القول الفصل في هذا الجهاز ،
      .................................................. ...............................................
      بارك الله فيكم ... نتعلم من الغانمين أمثالك
      دمتم في رعاية الله

بعد الدعس غلى الفرامل لاخر حد يعني باقصى درجات الاختصار
        من السهل جدا تزويد الدارة بملف ثاني يولد موجات بتردد اختياري
        .

المشاركة الأصلية بواسطة amanapro مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم أخي العزيز بارق

هذا المخطط يعمل 100% لا شك فيه وقد قلته انفا. ولكن هل تعلم كيف يعمل لكي تستطيع أن تجربه؟
          يا أخوة بارك الله فيكم أنا عادة مداخلاتي قليلة ولا أحب أن أدخل في القال والقيل ولا حتى المناطحة مع أحد ولكن عندما تناقشت مع الأخ رميكي لم أتناقش معه لأنه لا يعلم أو يريد أن يخدعنا حاشاه.
          ناقشته لكي اتعلم منه أولا وثانيا كي يقنعني كمهندس وكباحث في العلوم التكنولوجية أن مبدأ العمل لهذا الجهاز يصلح علميا مع ما نرموا إليه جميعا وهو البحث عن الذهب المدفون.

أخي العزيز الذي قاله الأخ رميكي في نهاية مناقشته أن هذا الجهاز يفحص المجال المغناطيسي الخاص بالذهب والذي يتولد نتيجة الحقل المغناطيسي الأرضي.
          وهذا الامر الذي سألته من أين يأتي المجال المغناطيسي الخاص للذهب فيبدو أنه امتنع عن الجواب لسبب ما الله أعلم ما هو.

على كل حال لن أخوض اكثر في الشرح إذا اردت أن ترى فعالية هذا الجهاز والذي هو عبارة عن مقياس للمجال الكهرومغنطيسي يعني تستطيع أن تأخذ هذا الجهاز لمكان فيه مجال كهرومغناطيسي كالذي موجود حول الموبايل أو التلفاز أو محرك البراد او الراديو أو ما شابه وسترى أنه يعمل فقط لهذا المجال.

يعني إذا مررت ذهب فضة نحاس أو حديد لا يعمل لان المعادن لا يوجد فيها مجال كهرومغناطيسي ذاتي.
          ودمتم....
          .................................................. ......
          اخي العزيز خلينا نفهم منك اذا تكرمت اللي بدك توصلنا اله انه المعادن ما الها مجال كهرومغناطيسي متولد اذا كان هاذا مرادك فانت خالفت نظريات علميه عمرها مئات السنين مكتشفها العالم فارادي والتي اثبت فيها تولد مجال مغناطيسي لجميع انواع المعادن سواءا كانت دفينه بعمر طويل او حديثا وغير المدفونه . نرجو التوضيح

اخ رميكي تحملنا بالسؤال الان عند عمل الدائره شو النتائج المتوقعه على الشاشه علما بانه عند تنفيذها على البرنامج التطبيقي للواقع يعطي قراءات فولطيه بالميللي فولط وعند تغيير حثيه الملف برفعها او تنقيصها تتغير قيم فولطيه المخرج سواء على السماعه او على شاشه الجهاز هل عندك تعليق نرجو منكم الرد

اخي بارق الدارة مهمتها اكتشاف الحقول بحث 1 ميكروهنري
              زيادة حث الملف تعني القدرة على اكتشاف حقول اصغر ( المعادن )
              في حال تم تزويد الدارة بملف ثاني وهذا سهل سيعتبر ملف ارسال
              والملف الاساسي استقبال
              اذا كانت الشاشة معدقدتك حط مطرحا سماعة
              واذا بدك تريح راسك
              فعليك ان تعرف انو مكان المقياس يمكن وصل راسم اهتزاز

بارق السيف هذه الدارة فيها سر رائع
                ليش رحت فتحت هالموضوع
                مو قلت لك اصبر حتى اعود فارسل لك ماتريد

المشاركة الأصلية بواسطة بارق السيف مشاهدة المشاركة
                  .................................................. ......
                  اخي العزيز خلينا نفهم منك اذا تكرمت اللي بدك توصلنا اله انه المعادن ما الها مجال كهرومغناطيسي متولد اذا كان هاذا مرادك فانت خالفت نظريات علميه عمرها مئات السنين مكتشفها العالم فارادي والتي اثبت فيها تولد مجال مغناطيسي لجميع انواع المعادن سواءا كانت دفينه بعمر طويل او حديثا وغير المدفونه . نرجو التوضيح
                  أسأل الإدارة هل لي أن أرد عليه ولا أريد أن أسبب فتنة. لان ردي سيكون علمي أولا وقاسي ثانيا ولن أتهاون مع إنسان رد النصيحة بمسيئة وأراد أن يوهم نفسه وللجميع أنه يعلم بما يتكلم عن قانون فاراداي

اخي ابو عمر
                    لاداعي للرد لانني اعرف ان الموضوع سوف يطول ولا نحصل على اي فائده تذكر .
                    لذا احذر الجميع بعدم فتح اي موضوع يخص هذا الجهاز او حتى مناقشته في هذا المنتدى لانه لازال مبهم وبدون أي دليل واقعي .

يعمل...
                    X