إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دعسة فرس وجرون كبيرة وبصمة علي سطح صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
    اشوفك ماخذ الموضوع شخصي ان كان انت رديت لوجه الله جزاك الله خير وان كانك رديت عشان يقولو عنك متجاوب مشكلتك هذه . وانا اعطيت عذر لعدم الرد وطلبت منه الصبر لانه اغلب الي هنا اعرفهم شخصيا واعرف كل واحد وش وراه وليه مشغول وانت ما حد خصك بكلام عشان تيجي تقول محنا معبرينك والتزم بشو الله يطول عمرك عشان تهدد بصرامه القوانين والا انت تفسر على كيفك كلامي .. وانا ما غلطت عشان اعتبره تنبيه او انذار وبالاحرى ما رح اعتبره شي من اساسه
    اخ ديجافو هدي هدي على رسلك

حتى لو بتعرف الكل مابصير تحكي مع الاخ ابيان هيك
    فعلاً كل المواضيع تم الرد عليها من الخبراء والمشرفين
    لا تنسى انك مسلم وهو مسلم والمسلمين اخوه
    sigpic
    • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
    • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
    • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
    • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
    • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

• [
      اخوي اتوقع انت شايف كل تعليقاتي ماعمري تعديت حدي ومو من حقه يحلل كلامي على كيفه لاني قلت الناس مشغوله واعطيتها عذر فش داعي يقعد يهدد بمكان ماله داعي و جوابي كان واضح

• اسمعني يا اخ ديجافو ربما انك لم تخصني بكلام او كلامك موجه لغيري فليس لك الحق بالتدخل فيما لا يعنيك تريد تشترك بمداخلة مفيدة اهلا وسهلا ما حدى راح يمنعك
        اما انك تبدي ملاحظاتك عن المنتدى أو تقييم الخبراء او تتدخل يعمل أشخاص فهذا مرفوض ليس مني أنا بل من ادارة المنتدى نفسها والقوانين واضحة
        أعود وأكرر تفضل بمداخلاتك كما شيئت تبتغي بها وجه الله للمساعدة تفضل غير هذا مرفوض اما باقي كلامك الاخر فلا رد عليه من جانبي حتى لا يفهم بغير محله

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

• المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
          [
          اخوي اتوقع انت شايف كل تعليقاتي ماعمري تعديت حدي ومو من حقه يحلل كلامي على كيفه لاني قلت الناس مشغوله واعطيتها عذر فش داعي يقعد يهدد بمكان ماله داعي و جوابي كان واضح
          اخي الغالي
          تأكد ان كل الخبراء والمشرفين انما يعملون لله لا يتقاضون شى ولا يطمعون الا بالاجر من الله سبحانه وتعالى
          افلا يستحقون الصبر وحسن التعامل معهم
          sigpic
          • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
          • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
          • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
          • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
          • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

• بارك الله فيك اخي ابيان لقد كفيت ووفيت اخي سابحث عن المربط وان جد جديد معي ساخبرك باذن الله عز وجل اما البحث في موقع اخر حقيقة هذا الموقع الوحيد الذي عندي الان اخي في اول زيارة للموقع اخي وجدت سيال صغير له راس مثل المثلث علي ما اذكر علي سطح تلك الصخرة او بجانبها وصورته لكني نسيت مكانه والصورة ضاعت مني هل هذا السيال قد يكون له فائدة في الموضوع ام ان الموضوع كما قلت يستحسن البحث عن غيره اما الصخرة الملحومة هل تعني نصحتني بعدم نزعها من مكانها لوجود فخ ما ام مذا ولك ولكل الخبراء والاعضاء جزيل الشكر والتقدير اعانكم الله علي كل خير لانفسكم وللمسلمين

• اتمنا من الاخوة جميعا ان لا يقسو علي اخونا ديجافو واتمنا ان تحسنو الظن باخيكم وكما تعلمون قد نهينا عن اسائة الظن باخواننا فالرجل قال ربما الاخوة الذين لم يشاركو معنا لهم مشاغلهم مثلنا مثلهم ولم يقصد الاخوة الذي بدلو جهدهم وعلمهم في سبيل مساعدتنا هذا ونتمني من كل قلبيي ان يبقي الجميع كالجسد الواحد اذا اشتكي عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمة هكذا كانت امة الاسلام وهكذا يجب ان تكون والسلام عليكم ورحمة الله وبرماته
              التعديل الأخير تم بواسطة بنعياد; الساعة 2016-05-02, 01:27 PM. سبب آخر: خطا املائي

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                اتمنا من الاخوة جميعا ان لا يقسو علي اخونا ديجافو واتمنا ان تحسنو الظن باخيكم وكما تعلمون قد نهينا عن اسائة الظن باخواننا فالرجل قال ربما الاخوة الذين لم يشاركو معنا لهم مشاغلهم مثلنا مثلهم ولم يقصد الاخوة الذي بدلو جهدهم وعلمهم في سبيل مساعدتنا هذا ونتمني من كل قلبيي ان يبقي الجميع كالجسد الواحد اذا اشتكي عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمة هكذا كانت امة الاسلام وهكذا يجب ان تكون والسلام عليكم ورحمة الله وبرماته
                احسنت اخي الكريم
                بارك الله فيك يا غالي
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                  اتمنا من الاخوة جميعا ان لا يقسو علي اخونا ديجافو واتمنا ان تحسنو الظن باخيكم وكما تعلمون قد نهينا عن اسائة الظن باخواننا فالرجل قال ربما الاخوة الذين لم يشاركو معنا لهم مشاغلهم مثلنا مثلهم ولم يقصد الاخوة الذي بدلو جهدهم وعلمهم في سبيل مساعدتنا هذا ونتمني من كل قلبيي ان يبقي الجميع كالجسد الواحد اذا اشتكي عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمة هكذا كانت امة الاسلام وهكذا يجب ان تكون والسلام عليكم ورحمة الله وبرماته
                  مشكور اخوي ما قصرت وفعلا هذا الي قصدته

• هل من اراء ومشاركات جديدة ياخوان

• تحياتي : مبدائيا عليك بهذه ابحث اسفل المنحدر في اتجاه الاشارة مسافة 30م ستجد ارض رخة اسفلها مغارة ويكون التثبيت حجر مجسم او رسمة قدم في انتظار اخذ صور من بعيد وواضحة ودقيقة
                      واعمل على فصل المواضيع لتكون اوضح
                      الملفات المرفقة
                      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

• اخي الاحمدي بارك الله فيك اخي للعلم فقط ان جميع الاشارات الجرون وحدوة حصان وخف الجمل والكرسي جميعها مجتمعة علي صخرة عملاقة علوها فوق 8امتار وعرضها تقريبا 5في 6 اي ان المواضيع او الاشارات مرتبطة مع بعضها البعض نتمنا ان تضع لي اتجاه البحث علي اي اشارة وسيكون لك ما طلبت ان شاء الله في القريب العاجل انتظر ردك اخي ومشكور علي مرورك اخي الكريم وجزاك الله هيرا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم جميعا اخي الاحمدي انا بانتظار ردك

يعمل...
                                X