إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدخل مغاره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مدخل مغاره

بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجو مساعدتي ولكم كل الشكر والاحتراام
    لقد حفرت على جرون وقد استددللت على باب المغاره الا وهو سرداب . بدايتا ودت جرن شبه بيضوي قطره 4 سم وعمقه 3سم متجه للسماء وامامه على نفس الحجر جرن وفيه جرنين صغيرين ومن اسفل الحجر بعد ازالتها يوجد جرن وامامه مباشره مستطيل بزاويه 45 واسفله سيال لاف على نفس الحجر ومنتهي في الجهة المقابله للمستطيل وامام المستطيل حجر عليها سيال ويدخل على جرن مربع مطمور نصفه بلتراب حوافه من الاعلى شبه 90 ومن لاسفل مفتوح وبداخله جرن صغير وجرن اكبر قليلاا وبداخل الجرن ماده بيضاء ولقد عملنا عليه تحت هاذه العلامات
    وجدنا زلط ثم حجارة صوان مرصوفه ثم وجدا حجر مركبه تركيب تشبه العين وفيها دائره ثم وجدنا على عمق 100 تحتها بلاطه 10سم ليست صوان ولاكنها سوداء وفيها فراغات ووجدنا تحتها حجر كبير مركبه فازلناها فوجدنا تحتها تراب احمر مخلوط والله اعلم بقزاز لانه يلمع كثيرا بسمك 10سم ثم وجدنا على عمق مترين حجر كبير مركب بقوه وعليه جرن فايش وبصمه على يساره وعلى الجرن شطفه من جهة اليمين مع العلم ان البلاطه السوداء انتهة على مساحة الحفر والحجر الكبيره ارجوكم مساعدتي وسوف ارفق الصور باذن الله مع العلم ان المنطقه والله اعلم خربه

الصور تتكلم اخي موفق

اخي العزيز ....صور لما ذكرت من اشارات وصوره للمدخل الذي ذكرت من بعد2متر ومن قريب ....ليتم توجيهك من الاخوان .

كيف انزل صور
        اذا تكرمتم

اخي شريط الادوات ...للرد على الموضوع خيار ادراج صوره .....نافذه رفع صوره من جهازك او من خلال رابط الصوره ...

يعمل...
          X