إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب تفسير خف جمل مع بصمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب تفسير خف جمل مع بصمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ارجو من الاخوة الكرام مساعدتي على تفسير رمز لخف جمل بطول 17 سم و عرض 17 سم ايضا و عمق 4 سم بجانبه بصمة تبعد عليه مسافة 28 سم مع العلم ان المنطقة محاطة بالجبال من الغرب و الجنوب و الشمال

السلام عليكم
    أخي الكريم إضافة الصور سوف تساعد أكثر . موفق

السلام عليكم
      شكرا على الرد اخي الكريم
      الوقت داهمني و نسيت ان آخذ صورة للموقع
      لكنني فسرت كل ما هو موجود في الموقع بالتفصيل

أخي الكريم هل الخف يحتوي على أظافر أم لا ؟ و ما هي قياسات البصمة ؟ و ركز على الصخرة الحاملة للإشارة مع تنظيفها جيدا إن وجد حرف L ....و كذلك وضع الإتجاهات ووصف المكان المحيط بالإشارة . و كما قلت ودود الصور ضروري . موفق أخي .

السلام عليكم اخي
          الصخرة الحاملة للاشارة لا تحمل اي شيء آخر ... اما بالنسبة الى الخف فهو من دون اظافر و البصمة عمقها 1.5 سم و قطرها 2 سم .. الصخرة على هضبة صغيرة و تحيط بها الجبال جبل من الغرب على بعد حوالي 70 متر و من الشمال حوالي 50 متر و كذلك من الجنوب اما من الشرق فهي ارض منبسطة على مد البصر ( عذرا اخي كما اوضحت لك لم التقط صور للموقع )

الصور اخي الكريم ......

السلام عليكم
              شكرا يا استاذ على مرورك بالموضوع و كما اوضحت سابقا لم التقط صورا للموقع لكن في الشرح اعلاه ذكرت كل ما هو موجود بالموقع و سأرفق لك هذه الصورة التجسيدية للموقع
              http://www.up-00.com/?4fOP

السلام عليكم
                أخي الكريم إبحث عن إشارة أخرى في المكان تكون جرن أو سيال أو حجر مميز ..... هذا طبعا بحسب الشرح الذي قدمته ... و أرجو في المرة القادمة أن تحضر الصور و تضع عليها قياس الخف و البصمة و كذلك الإتجاهات . لكن لا بد من وجود إشارة أخرى تكميلية في المكان .. موفق أخي .

السلام عليكم
                  شكرا جزيلا اخي الكريم على مرورك
                  في الحقيقة المكان بعيد بعض الشيئ و لا استطيع الذهاب الا في اواخر الاسبوع المقبل وسوف اوافيك بالجديد ان شاء الله

إن شاء الله أخي الكريم . موفق

يعمل...
                    X