إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نظرية الغزو الفضائي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نظرية الغزو الفضائي



    نظرية الغزو الفضائي

    نظرية الغزو الفضائي للأرض فى الحقيقة هو غزو روحاني , و هذه الكائنات الغازية تتغذى على مشاعرنا السلبية كالغضب و الحقد و الكراهية و الحزن, و من المعروف أن جماعة الماسونية والمتنورين يمتلكوا معظم شركات التي تنتج الافلام و الألعاب. و لهذا هناك بعض التلميحات عن الآركون و غزوهم للأرض في أفلامهم و ألعابهم. هذه المخلوقات غير العضوية من البعد الآخر, وبعض البشر يستدعونهم عن طريق رموز سحرية مثل الشمس السوداء/زحل

    بدأ الترويج لنظرية الغزو الفضائي لكوكب الأرض منذ عام 1947 بسبب ظاهرة "اليو إف أو " أو "إي.تي " هناك الكثير من النظريات عن ظاهرة اليو إف أو و لكن هناك نظرية مثيرة للإهتمام ,هذه النظرية لم تظهر في عام 1947 بل قبل 1600 سنة في مخطوطات مصرية قديمة.هذه المخطوطات أُكتشفت عام 1945 و لكن لم يُسلط الضوء عليها إلا في عام 1947

    في عام 1945 إكتشف العالم الفرنسي جين درواساه مخطوطة مصرية قديمة في نجع حمادي تحتوي على مخطوطات غنوصية نادرة.الغنوصية عبارة عن مدارس سرية باطنية ظهرت قبل المسيحية.الغنوصيين إعترضوا على ألوهية المسيح و لهذا أُعتبروا بإنهم مجموعة من المهرطقين و طُوردوا و أُضطهدوا و ضاعت تعاليمهم.و لكن في منتصف القرن العشرين تم إسترجاع البعض من تعاليمهم النادرة.





    الغنوصية (المعرفة الباطنية) هي عبارة مدارس سرية صوفية روحانية هدفهم هو إكتشاف الماورائيات . و يتم هذا عن طريق إستخدام نباتات مخدرة, اليوجا,و السحر و هؤلاء الناس طوروا قدراتهم العقلية و الحسية و السحرية. ويمكن إعتبار الغنوصية بإنها مزيج بين اليوغا العقلية و الباراسيكولوجي.يؤمن الغنوصيين بإلاهة مطلقة التي خلقت كل شيء وإسمها صوفيا أي الحكمة. و كتب الغنوصية تتكلم عن مخلوقات فضائية غير عضوية التي تشكلت في مجموعتنا الشمسية.
    (هذه مخلوقات اولية أي غير عضوية )

    مخطوطة "نجع حمادي" تحتوي على رؤى الغنوصيين الروحانيين لهذه الكائنات و يطلقوا عليهم الآركون أو "الأسياد" المخطوطة تقول ان هذه الكائنات خُلقت في مجموعتنا الشمسية قبل ظهور كوكب الأرض. الآركون يعيشون في مجموعتنا الشمسية خارج كوكب الأرض و لكنهم يستطيعوا غزو الارض.

    إذا كيف يغزون الأرض؟ عن طريق التحكم بأدمغتنا عن طريق عملية تكييفية لأدمغتنا بحيث انهم يدخلون افكار خاطئة لرؤوسنا و يجعلونا نتعامل مع كل شيء بطريقة خاطئة أو بمعنى آخر هم يجعلونا نرى الصح خطأ و الخطأ صح. لتسهيل الامر عليك إنه يشبه الوسواس الخناس.

    إذا على حسب الغنوصية, هؤلاء الكائنات الفضائية هي كائنات فضائية من البعد الآخر, و الغزو الفضائي الأخطر هو غزو روحاني أخطر من المركبات الفضائية.


    الأركون مخلوقات مفترسة يتغذوا على المشاعر السلبية من البشر كالخوف و الغضب و الحقد و الحزن و أيضا يتغذوا على الطاقات التي تنتج من الممارسات الجنسية المنحرفة و ايضا من أهادفهم هو منعنا من تطوير "نورنا" الداخلي و الذي هو هدية ربانية للبشر(لهذا السبب هم يغارون منا إنها مخلوقات غيورة و حسودة و أيضا يغارون منا لإنهم لا يستطيعوا ان يقيموا صداقات و علاقات حميمة مثلنا).



    وصف الغنوصيين للكائنات الفضائية (من خلال رؤاهم الروحانية كالإسقاط النجمي) قريبة لوصف الرماديين و أشباه الأجنة و الزواحف البشرية


    إذا نستنج من هذا أن هذه المخلوقات الفضائية هي كائنات غير عضوية او مادية من البعد الآخر و قد يتجسدوا لك على شكل الرماديين او الزواحف البشرية (يستطيعون الدخول لبعدنا الثالث و الخروج منه عن طريق بوابات نجمية و عن طريق رموز الأوكولت مثل الشمس السوداء) و غذائهم روحاني بطبعه و ليس غذاء مادي و يجب ان يوافق هذا "الغذاء" تردداتهم الروحية المنخفضة ألا و هي المشاعر السلبية و جسدنا الاثيري (وسيط بين جسدنا الفيزيائي و الروح).






    Kill la kill..life Fibre has alien origin and parasitic

    و أيضا من خصائصهم أنهم يستطيعون التلاعب بحواسنا بحيث أنهم يجعلون وهما يبدو حقيقةً و العكس, و يستطيعون اتلاعب و تغيير أشكال أشياء التي من حولنا و لكنهم لا يستطيعون خلق اشياء من العدم.


    الكثير من شركات التي تنتج الافلام و الرسوم المتحركة و الالعاب يمتلكها الماسون, و الماسون كما نعلم أنشقوا من الغنوصية, إذا من الطبيعي ان نجد تلميحات عن الآركون في منتوجاتهم.


    يتبع



    التعديل الأخير تم بواسطة محمدعامر; الساعة 2016-01-19, 02:49 PM.

  • #2
    الشمس السوداء


    الشمس السوداء من أهم رموز السحر وتُدعى بعجلة الشمس, أُستخدم هذا الرمز من قبل النازيين(ضباط إس إس) في قصر "الفيلفيلسبيرغ" و لكنها الآن تستخدم كرمز من رموز الديانة الوثنية الألمانية الجديدة و الإيسوتيريك الارمانية و لكنها ليست حكرا لهم.




    عين ساورون تمثل الشمس السوداء لإنها مرتبطة بساورون إله الظلام.




    تمثيل الشمس السوداء من صنع رجل شرير


    أنواع لرمزيات الشمس السوداء:





    دائرة فيينا الباطنية

    الشمس السوداء مرتبطة بالعديد من النواحي الباطنية للنازية. ضابط إس إس سابق "ويلهيم لانديغ" من جماعة دائرة فيينا الباطنية قال عن الشمس السوداء بإنها بديل للصليب المعقوف و لها طاقة بحيث أنها تستطيع ان تنتج الجنس الآري.





    رودولف موند (أيضا من جماعة دائرة فيينا الباطنية و ضابط إس إس سابق) تكلم عن العلاقة بين الشمس السوداء و الخيمياء. الشمس المادية الظاهرة التي نراها هي في الحقيقة الشمس المضادة الخفية اي الشمس السوداء على المستوى الروحي.
    مثلا المواد التي نراها و نحسها بحواسنا الخمسة هي ظلال لضوء روحي, و كذلك النار المادية هي ظل للنار الابدية الروحية. و كذلك الشمس التي نراها هي ظل للشمس السوداء.



    إذا الشمس و الشمس السوداء هما وجهان لعملة واحدة و كل آلهة الشمس ظلال لآلهة الشمس السوداء. و هذا ما لمح إليه أسامة الوالي في سلسلة المعارف القديمة. و كما قلنا أن الشمس السوداء هي زحل, إذا آلهة الشمس ليسوا سوى آلهة زحل أو الشمس السوداء

    علاقة الشمس السوداء بزحل إله الظلام

    العلاقة بين الشمس السوداء و زحل في علاقة خيميائية أوكولتية.
    الشمس السوداء تُعبر عن مرحلة الحرق للعمليات الخميائية بحيث تصير المادة سوداء اللون.




    كما نعلم ان اللون الأسود هو من أهم رموز زحل, و ايضا هو يرمز لرأس الموت (الجمجمة و العظمتين المتقاطعتين) و هذا الأخير هو رمز لمرحلة الحرق في العمليات الخيميائية و التي تُدعى بالشمس السوداء.

    هناك علاقة أوضح و أقوى بين زحل و الشمس السوداء و هي ان زحل يُكنى بـ" السيد العظيم للشمس الظلامية" و أيضا بـ"إبن الشمس" من قبل منجمين قدماء ,و بهذا الشمس السوداء تساوي الإله زحل.





    إذا الشمس السوداء هي رمز أوكولتي خيميائي للإله سيت و أبيب إلاهي الظلام (زحل) و الآركون.
    (يستخدمونها لتخضير الآركون) .


    هذا مثل حديث مشهور عن إبليس الذي يبعث سرايا من الشياطين. هنا إبليس هو نفسه سيت الفرعوني و رمزه الشمس السوداء/زحل و أما الشياطين فهم مثل الآركون الذين يسوسون للناس.

    عن جابر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئا قال ثم يجيء أحدهم فيقول ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت)) قال الأعمش أراه قال: فيلتزمه. [مسلم ح2813].

    هنا الهدف من التفريق بين الشخص و زوجه ليس لتدمير المجتمعات و نشر الزنا فحسب بل ايضا لإنهم غيورين منهم فهم لا يستطيعوا عمل علاقات حميمة مثل البشر (مثل الآركون تماما).

    إذا الآركون = الشياطين
    و الشمس السوداء/زحل هو رمز لإبليس/سيت الفرعوني



    سنرى لعديد من الأمثلة للآركون و علاقتهم الوطيدة بالشمس السوداء.





    يتبع

    تعليق


    • #3
      الأمثلة:

      فيلم إنهم يعيشون





      فيلم رائع جدا يحكي عن كيف يسيطر المخلوقات الفضائية (الآركون) على البشر و يجعلهم يطيعون الأوامر و يستهلكون و يتزوجون و ينجبون أي أنهم يشغلوا البشر ليعيشوا حياة مادية بعيدة عن الحياة الروحانية لإننا كما قلنا من أهدافهم هو منع تطوير "نورنا الداخلي" و يجعلوا روحنا ذات ترددات منخفضة و بهذا يكون غذائهم.
      لقد وضعونا في
      "المصفوفة" لنكون عبيد.










      الفيلم العائل 2013
      هذا الفيلم يتحدث عن كيانات تُدعى بالأرواح و التي تستطيع التحكم بالعقول. إنها مخلوقات طفيلية مثل الآركون. عيون الضحايا تكون شبيهة بالشمس السوداء. صدفة؟




      أمثلة أخرى














      يتبع

      تعليق


      • #4

        ألعاب الفيديوBeyond Two souls

        اللعبة تحكي قصة فتاة لديها قدرات خاصة، هذه القدرات عبارة عن شبح يرافقها في كل مكان, ولديه القدرة على التحكم في الأشياء من حوله, فكرة اللعبة الرئيسية تدور حول هروب الفتاة من قوات الأمن المختلفة الذين يطاردونها من فترة طويلة بسبب قدراتها الخاصة, بالتأكيد لا يمكن لفتاة مجردة من الوقوف في وجه الأمن، وهنا يأتي دور الشبح في إنقاذها من مواقف محرجة جدا

        هناك مرحلة إسمها "الشمس السوداء" هدف الأصدقاء هو الوصول للغرفة لغلق الآلة التي تتحكم في الشمس السوداء التي توصل بين العالمين عالم الروح و عالمنا الحقيقي





        crysis 2




        Gear of war



        Half life 2



        Metal Slug

        علم العدو مستوحاة من العلم النازي حتى "الميتال سلغ ويكي" يعترف بهذا و أسلحة موردن جميعها مستوحاة من اسلحة المانية.



        DEAD SPACE

        المستقبل البعيد العلم تطور, طموحات الإنسان لم تتوقف فما ان ينتهي الإنسان من شيء (الأرض) حتي يتطلع للشيء الذي يليه (الفضاء المجهول) الإنسان بدء في اكتشاف الفضاء فقد بدء في تمزيق الكواكب نعم تمزيق الكواكب من اجل أستغلال الموارد الطبيعية، فهنالك سفينه تعتبر الاقوي والأضخم في مجال تمزيق الكواكب تدعي السفينة (إيشيمورا) لكن الاتصالات مع هذه السفينة انقطعت فجأة بعد أن مزقت أحد الكواكب، واخر شيء تم إرساله من قبل السفينة هو نداء الاستغاثة، ومن هنا تم إرسال فريق إنقاذ مكون من 3 مهندسين وجنديان وسرعان ما هبطت سفينتهم علي مرسى السفينة العملاقة ودقائق حتي اكتشف طاقم الإنقاذ انهم أصبحوا من يحتاجون الإنقاذ، فتمت مهاجمتهم من قبل مخلوقات غريبه وشرسه جدا ومن هنا تبدأ مغامرة بطلنا الصامت (آيزاك كلارك). القصة في الحقيقة مشوقه جدا فكلما تقدمت أكثر في هذا الجحيم كلما اكتشفت ما سبب تحول الطاقم الأصلي إلى وحوش.



        في سلسلة افلام انيميشن من نفس إسم اللعبة. قام مجموعة من الناس بإكتشاف صرح لولبي ضخم اثناء تمزيقهم لإحدى الكواكب, و إعتقدوا ان هذا الصرح قد بُني من قبل الكائنات الفضائية. فحملوا عينة من هذا الصرح ليكتشفوا خصائصه و لكن هذه القطعة تصدر اشاعات مما يجعل الشخص يهلوس و يهذي و قد يتحول إلى وحش في النهاية.

        رمزية الصورة: الصرح اللولبي شبيه بالحمض النووي الدي.أن.أيه. و هذه رمزيه لقدرة الآركون على التلاعب بالحمض النووي البشري. و أيضا لاحظ بؤبؤ العين تشبه الشمس السوداء. و أيضا العين من اهم منافذ الروح و الآركون مخلوقات غير عضوية تستطيع النفاذ إلينا.



        Rayman legend




        الأنمي Berserk



        Naruto



        DBZ



        Hunter x Hunter last mission movie






        Hunter x Hunter

        نمل الكيميرا في الحقيقة لهم اصل فضائي. هناك نوع لا يقل خطورة من الرماديين و الزواحف البشرية و هم الكائنات الفضائية الشبيهة بالحشرات و هذا ما سنتطرق إليه لاحقا.

        ملك النمل يُعتبر هجين من البشر و الزواحف البشرية و الكائنات الفضائية الشبيهة بالحشرات (مانتيدس) و هم ايضا من الآركون







        Bleach



        Magi the kingdom of magic



        kill la kill



        Tokyo ghoul

        رمزية لتحويل إنسان إلى وحش




        يتبع

        تعليق


        • #5


          أفلام الأنيميشن و الكرتون



          Justice League War (2014)
          Aliens Vs Monsters


          Monster Inc.
          Teen Titans Go
          ريايفين تسرق كوابيس الولد لتفتح بوابة نجمية. الىركون ايضا يستطيعون الولوج إلى احلامنا.
          الأنواع الرئيسية للكائنات الفضائية
          في هذا الكون الشاسع قد يكون هناك الكثير من الكائنات الفضائية و لكننا سنتناول اهم اربع انواع و هذا بسبب تفاعلهم مع البشر. هؤلاء الاربع أنواع هم:الرماديين و الزاحف البشرية, و الكائنات الفضائية الشبيهة بالحشرات (المانتيدس) و الشماليون.
          ملاحظة الزواحف البشرية بالذات يُعتبرون من الآركون. و أما الشماليون فهاك الأخيار منهم و هناك الأشرار الذين يعملون مع الزواحف البشرية و الرماديين و المانتيدس
          جنس الرماديون ( Greys )
          سمي هذا الجنس بذلك بسبب لون جلدة الرمادي ويتغير لون الجلد عند شعوره بالجوع الى الاصفر الفاتح وتنحدر من منهم عدة فصائل مختلفة ، و العامل المشترك بين الفصائل هي الراس الكبير والاصلع والعيون الكبيرة السوداء والفم الصغير. والرماديون عموما يتميزون بانعدام الأحاسيس ولا يمتلكون المشاعر. ذلك يعني أيضا عدم قدرتهم علي الشعور بمشاعر الغير.وجنس الرماديون يتفرعون لعدة فصائل ومنها :
          أ : فصيلة رماديون بيليتراكس "الأقزام" (Belletrax)
          و هذه الفصيلة من الرماديين صغار في الحجم جدا (اقزام) يتراوح طولهم بين 6 و 18 أنش (6 إلي 18 سم).فقد طالما ذكروا في القصص و الأساطير تحت مصطلحات كالأقزام او الجنيات الصغار.
          ب : فصيلة رماديون مجموعة نجوم مجرة النوع الاول: براس عادي وحجم عملاق
          هذه الفصيلة من الرماديون طوال القامة وعمالقة يتراوح طولهم بين 7 و 8 أقدام ( 245سـم) مشابه ويعتبر نوع مسيطر، والرماديون بشكل عام يعدون من أكبر الأخطار و التهديدات علي الجنس البشري .
          ج : فصيلة رماديون مجموعة نجوم مجرة (Orion)


          النوع الثاني: اصحاب الرقبة الطويلة والرأس الصغير
          هذه الفصيلة من الرماديون لهم رقبة طويلة جدا ورأس صغير وهذا ما يميزهم ويتراوح طولهم بين 5 و6 اقدام تقريبا وهذا النوع لم يشاهد ويعرف كثيرا وهي الفصيلة مسيطرة . .
          د : فصـيلة رماديون مجرة زيتا النوع الاول: اصحاب الجباه الكبيرة البارزة
          هذه الفصيلة من الرماديين قصار القامة يتراوح طولهم بين 3 أقدام (1 متر تقريبا) وهم تابعين وتنحدر من هذه الفصيلة انواع اخرى غير معروفة
          هـ : فصـيلة رماديون مجرة زيتا النوع الثاني : براس كبير وهم اصحاب العيون المفتوحة جزئيا
          هذه الفصيلة من الرماديين يتراوح طولهم بين 4- 5 أقدام (1 متر ونصف تقريبا) وله رأس كبير وأعينهم تفتح جزئيا عادة عكس الانواع الاخرى المفتوحة كليا وهو متقدم ايضا تكنولجيا مثل كل الفصائل الاخرى من الرماديين .( يمكن التوضيح اكثر لهذه الفصيلة : كأننا نشبههم بعرقنا البشري الشرق آسيوي مثل الصينيين او اليابانيين او الكوريين واعينهم المفتوحة جزئيا ، هم ايضا لديهم عرق رمادي ايضا لهم تلك الخصائص في الأعين ) .
          و : فصـيلة رماديون مجرة زيتا النوع الثالث : براس كبير وعيون مفتوحة تماما
          2- جنس (الزواحف The Reptilians)
          تراوح طولهم بين 7 و 8 أقدام طوال القامة ونشئوا من عدة أماكن منها إقليم في الفضاء يسمي
          "Alpha Draconis"
          ، وهؤلاء يتضمنون الزواحف التي عاشت خارج البعد الرابع
          (the 4th dimension)
          والمقصود بالبعد الرابع : هو البعد الغير مرئي لنا اي الذي من خلالة لا نراهم باعيننا المجردة مثل الجآن و إبليس، و يتطلب رؤيتهم قدرات روحانية خاصة (اي مثل السحر) . اي انهم لا يرون الا عن طريق السحر لاستحضراهم وهم اخطر الاجناس على الجنس البشري حتى اكثر خطرا من الرماديين .والزواحف قادرون على تغيير تردد الذبذبات الذي يفصل بين بعدنا وبعدهم ( البعد الرابع) في المناطق التي تكون فيها التجارب النووية قد حدثت نتيجة للتغيرات في نسيج الزمان والمكان. بعض مجموعات من الزواحف
          قادرون على الدخول بحرية وترك لنا البعد مفتوح من خلال البوابات التي يخلقونها. من احد الكوارث التي خلفتها التفجيرات النووية بانه تم تمزيق بعض هذه البوابات من قبل النبض الكهرومغناطيسي التي تصاحب الأسلحة النووية خلال الحروب والتجارب النووية وظهورهم بكثرة من خلال تلك البوابات ، ظهور الزواحف
          ومركباتهم حول مواقع التجارب النووية تدعم هذه الفرضية بشده التي ذكرها (فل شنايدر المهندس في انفاق دولسي الذي اغتيل) شرحها في احد مؤتمراته . ومن الممكن أيضا أن الزواحف خارج الأرض تستخدم تدفق الذبذبات و الأبعاد كوسيلة من وسائل النقل. مجموعات أخرى منهم غير قادرين على دخول عالمنا بسهولة ويجب أن تعتمد على وكلاء الأبعاد الثالث لإحداث تغيير في هذا البعد.و هناك الزواحف الخارجة عن نطاق الأرض الفضائية اي خارج نظامنا الشمسي
          (Extraterrestrial Reptilians)







          يتبع

          تعليق


          • #6

            أنواع الزواحف البشرية
            أ - فصيلة الدراكونيون The Draconians
            تعتبر من اخطر الاجناس الفضائية على حضارتنا البشرية





            الدراكنيون فصيلة خارج عن نطاق الأرض خارج مجرتنا التبانة أتوا من النظام الشمسي المسمي

            "Alpha Draconis"
            والدراكنيون يقومون أشرار حتى على الامم الفضائية الاخرى وهم بدون مشاعر ولا احاسيس وهم يقومون بغزو المجرات المجاورة ويتسللون الى خارج نظامهم الشمسي ومجرتهم و يتطفلون علي حياة المجتمعات الآخري. فإن هذه الكينونات تفضل بأن تتلاعب بالمجتمعات من خلف الكواليس و هي تغزو وتدمر المجتمعات بشكل علني إلا إذا تم تهديدهم بوسائل التكنولوجيا المتطورة الرادعة لهم احيانا (الدول العظمي مدركة لهذا الأمر بعد حادثة روزيل يقال انهم ربما هم الذين اسقطوا ذلك الصحن). و يبدوا بشكل كبير بأن هذا الجنس من الدراكنيون يعملون كحلف مع زواحف الوسط الرابع
            (Interdimensional Reptilians)
            كلا هذين العرقين يتغذون علي الطاقة البشرية و لهم القدرة علي استخدام الطاقة الروحية الصادرة من أدمغة البشر خلال التجارب البشرية الشديدة عاطفيا، مثل الحروب و غيرها من تجارب قوية تصدر منها طاقات وفيرة مثل تعذيب الضحايا إلي الموت (كالذي يحدث خلال التعذيب و تقطيع أعضاء البشر بوحشية و عنف). هذه الأجناس تتغذي علي المشاعر البشرية تدور حول حاجتهم للطاقات المقدمة من الاستجابات العاطفية وقدرتهم على التعامل مع وعي الإنسان من خلال أدوات مثل الطائفية والقومية والعنصرية، وغيرها من ظروف مشحونة عاطفيا، وهم قادرون على استفزاز البشر عن طريق الغضب، والتوتر، والشعور بالذنب والانتقام، وخلق حلقة مفرغة للعواطف الصادرة أكثر كثافة من خلال النتائج المأساوية لهذه الصراعات. من امثلتها تزايد عدد حوادث اطلاق النار لا معنى لها في المدارس ومراكز الرعاية النهارية ومرافق البريد والعمليات الارهابية والصراع العالمي، والإبادة الجماعية، واستخدام المخدرات، والانحرافات الجنسية والعنف بشكل عام .هو نتيجة مباشرة للجوع من الزواحف.ككل الأجناس الخارجة عن نطاق الأرض الفضائية (Extraterrestrial Reptilians)
            الزواحف تتواصل بالتخاطر. فإن قدرتهم المتطورة جدا علي التخاطر الذهني تسمح لهم بامتصاص الطاقات الصادرة من الأدمغة البشرية وحتى الفضائية ايضا .

            وبعض انواع الدراكنيون يمتلك أجنحة جلدية، و لطالما أخطأ الناس الذي تم اختطافهم من الزحافيون في وصف الأجنحة بقلنسوة أو عباءة. هذا العرق يتراوح طوله بين 8 أقدام (245سـم). وبعضهم يسكن تحت الأرض. تم الإشارة إليهم في الكثير من السجلات والمشاهدات (بالرجل العث
            "Mothman".




            العديد من الأجناس مثل الرماديون مرئية للأفراد والبشر العاديين الذين لا يمتلكون القدرات الروحانية الخاصة (السحر)، و تم التقاط العديد من الصور لهم و مشاهد فيديو، لأن معظمهم يعيشون خارج البعد الرابع عكس جنس الزواحف ، والمقصود بالبعد الرابع هو الذي من خلالة لا نراهم باعيننا المجردة مثل الجآن و إبليس، و يتطلب رؤيتهم قدرات روحانية خاصة (مثل السحر) يبدو أن الغنوصيين قد رأوهم كثيرا و وصفوا الآركون بصفات شبيهة بالرماديين و الزواحف البشرية




            "ب : فصيلة الزواحف البرية "فصيلة ارضية ومرئية لنا Terrestrial Reptilian



            تقول الرواية أصيبت الارض قبل 65 مليون سنة من قبل نيزك والذي كما هو معروف أدى إلى انقراض الديناصورات ومعه غالبية المخلوقات التي يعيشون عليها ومنها هذه الزواحف البرية العاقلة التي كانت تعيش هناك في تلك الفترة ، ومع ذلك بعض الأنواع نجت من الانقراض ولها منازل ومخابئ تحت الارض في الكهوف والانفاق تحت سطح الأرض



            في الفيلم "ديناصور" لوالت ديزني هناك ديناصورات هربت لتعيش في باطن الارض هروبا من النيزك



            . في الصورة السابقة هو ما وصفه العلم الحديث بانه شكل واحدة من هذه الزواحف التي تطورت ويمكن أن تبدو عليه هذا اليوم. هذا المخلوق هو لافت للنظر ومماثل لتلك التي تم تحديدها على أنها تعيش في قواعد تحت الارض في نيو مكسيكو وجميع أنحاء العالم ومن الامثلة التي تم مشاهدتها على هذا النوع هو (بالرجل العث) وهو مخلوق شوهد في امريكا الوسطي في المكسيك وجنوب الولايات المتحدة وفي البيرو اكثر من مرة وتطابقت اوصاف الذين شاهدوه مع اوصافه وهي : له اجنجة جلدية كبيرة يطير بها مثل الخفاش وله عيون حمراء كبيرة بارزة وراس ومخالب زاحف وارجل طويله بها مخالب ايضا .

            قال الله تعالى :{ ومن آياته خلق السماوات والأرض وما بث فيهما من دابة وهو على جمعهم إذا يشاء قدير}سورة الشورى آية رقم
            29

            تفسير الآية :
            خلق السماوات : اي خلق السماء والكون الخارجي ومافيها من مجرات لا نعرفهاوما بث فيهما من دابة : اي خلق فيها من دابة تدب اي تمشي من لحم وعظم مرئية علينا والمقصد الاول للكلمة هنا هو(الكائنات الفضائية مثل الرماديون وغيرهم)في السموات اي في كواكب لا نعرفها في السماء يعيشون عليها ويدبون عليها وهنا الملائكة لا تنطبق عليهم هذه الكلمة لانهم لا يدبون على شئ اي يمشون على شئ وهم ليسوا من لحم بل هم مخلوقون من نور . والأرض: خلق الارض اي كوكب الارض الذي نعيش عليه نحن البشر وما بث فيهما من دابة : المقصد الثاني للكلمة على ارضنا (البشر والحيوانات وغيرها) خلق فيها من الدواب التي تدب على الارض وهو على جمعهم إذا يشاء قدير : اي اذا شاء الله عز وجل على ان يجعل الكائنات الفضائية و البشر يجتمعون فهو قادر على ذلك سبحانه وتعالى .


            وهو ما يفسر والله اعلم ( ما يحدث حاليا من مشاهدات لهم ولصحونهم الطائرة وخطف البشر )

            هناك بعض الافلام تتحدث عن الديناصورات التي تاتي بالبوابات الزمنية. و الزمن هو البعد الرابع, إذا هؤلاء "الديناصورات" هم نوع من الزواحف البشرية

            SWAT KATS


            We're Back! A Dinosaur's Story (film)

            فيلم يحكي عن 4 ديناصورات التي تطورت غلى كائنات عاقلة بفضل حبوب البروفيسور العجيبة. و جعلهم يسافرون عبر الزمن "البعد الرابع" إلى العام 1993 و هذفه هو جعل الأطفال يرون الديناصورات.





            TMNT




            3- الكائنات الفضائية الشبيهة بالحشرات




            تمتاز هذه الكائنات برأس الذي يشبه المثلث و عيون طويلة و عريضة و لها صفات مثل الحشرات و بالذات فرس النبي. نادرا ما تُرى هذه الكائنات وأحيانا تُرى برفقة من الزواحف و الرماديين يبدو أن هذه الكائنات متخصصة بالتلاعب في الوعي و فتح البوابات النجمية لابعاد أخرى









            4 - جنس الشماليون)
            شعب أشقر الشعر لديه عيون
            ( جنس يشبه البشر تماما )



            جنس وشعب الشماليون مرئيون لنا ويتراوح طولهم بين 7 و8 و9 اقدام وهم متقدمون تكنلوجيا للغاية وهم شبيهون جدا بالبشر الا انهم اكثر تناسقا في الشكل واجمل صورة من البشر مع بعض الاختلافات الفيسيلوجية عن البشر وهم يشبهون شعب السويد الاوروبي الاشقر من ناحية الشعر الاشقر والعيون الزرقاء (أحيانا خضراء) والبشرة تماما ولكنهم اطول من البشر العاديين بشكل كبير واحيانا بشكل غير ملاحظ ، والشماليون هو جنس معادي للاجناس الاخرى الفضائية مثل الرماديين والزواحف





            ولكنه هذا غير معادي للبشر بل أنهم يعتبرون البشر أبناء عمومتهم كما ذكروا في احد رسائلهم التي ارسلوها الى البروفسور الفرنسي جان بيير عند اتصالهم به (سكان كوكب اومو وهم شعب الشماليون نفسهم ولكن سميوا باوموا على الاسم الذي ذكروه هم ) واوصافهم طبعا السابقة هذه تنطبق على اوصاف سكان كوكب اومو وقصتهم المعروفة والذين وصفهم البروفسور جان بيير عند اتصالهم به عندما شرحوا له في رسائلهم تفاصيل اشكالهم وحياتهم الدقيقة وموقع كوكبهم وتفاصيله ،وايضا تلك الاوصاف تنطبق على اوصاف الذين ذكرهم وواجههم بيرد في رحلته للقطب عند دخوله لفتحه القطب ، وايضا تنطبق كذلك تلك الاوصاف على اشكال العمالقة الذين ذكرهم وواجههم البحار النرويجي عند دخوله فتحة القطب مع ابيه مما يجعل الأمر محيرا جدا لنا فعلا هل هم يعيشون في جوف الارض ام لهم قاعدة هناك ام هم من الفضاء ام هو تشابه فقط بين الجنسين الذي يعيش في جوف الارض والذي اتى من الفضاء (الرواية الاقرب ان شعب الشماليون انقسم قسمان : قسم يعيش في جوف الارض وقسم يعيش في كوكب اومو) .

            "سكان كوكب الاومو:



            العالم الفرنسي المتقاعد جان بيير : ويعتبر المرجع الاول في علوم الفيزياء في الكثير من الوساط العلمية المرموقة وهو رجل عرف بالاتزان و الدقة والسلامة في المعلومة ...لكن جان بيير ومع اعترافاته في احدى وسائل الاعلام بانه على اتصال مع مخلوقات قادمة من خارج كوكبنا من كوكب ويمئ الاومو :وجاء في الرسائل المشفرة الاتي:1.يبعد عنا كوكبهم الامو خمس سنين ضوئية 2.وجاذبيته تزيد قليلاً عن جاذبية كوكب الأرض حتى أن سكانه يشعرون على سطح الأرض بأنهم أخف وزناً بمقدار 20 % وكتلة الكوكب تزيد مرة ونصف على كتلة الأرض 3.وطول يومه 32 ساعة ، بدلاً من 24 ساعة ، وتمر به فصول أربعة تماماً مثل الفصول المناخية عندنا ، ولكن ليس له أية أقمار ، لذا فليله حالك الظلمة 4.ثم إنه لم يمر بمرحلة انشقاق القارات، ولهذا فليس فيه سوى قارة واحدة ، وجنس واحد من الشُقر الطوال القامة ، يتحدثون لغة واحدة ، مما خفض احتمالات نشوب الحروب إلى الحد الأدنى ، وساعد على سرعة التقدم العلمى ، والتطور التكنولوجى



            ماضي سكان كوكب الامو:وحيب ماجاء في رسائلهمتاريخه يشير إلى أنه ذات يوم ، كانت تحكمه إمرأة مستبدة وضعت نفسها فى مصاف الآلهة ، وحكمت القارة الوحيدة هناك بالحديد والنار ، بوساطة جهاز أمن قوى ، ولكن إحدى خادماتها نسفتها ذات يوم ، فاشتعلت ثورة عنيفة ، كان من نتيجتها أن استولى الشعب على الحكم ، وتم انتخاب مجلس خاص لإدارة الكوكب ، طبقاً لنظام محكم ، يضمن عدم تكرار الموقف ثانية

            وأصبح على سكان أومو أن يطورا أنفسهم ، ويسعوا للتفوق والتقدماكتشافهم كوكبنا:وذلك يوم التقطت أجهزتهم رسالة ، أو إشارة منظمة ، آتية من أحد الكواكب، فى الكون الشاسع والعجيب أن هذا الكوكب كان كوكبنا الارض ولأن كوكبنا كان يبدو لهم أشبه بالمربع طبقاً لرسائلهم مع لون أزرق باهت، فقد أطلقوا عليه فى لغتهم اسم أوياجا OYA GAA حيث ان اويا تعني المربع وجا تعني البارد أى أن كوكبنا كان معروفاً عندهم باسم المربع البارد ...




            يتبع

            تعليق


            • #7



              هبوطهم على الارض



              وضمن برنامج رحلاتهم الفضائية انطلق رواد الفضاء من أومو ؛ لزيارة كـوكـب الأرض ، الذى هبطوا فوقه فى الثامن والعشرين من مارس عام 1950 م

              ولقد حدد زوار أومو فى إحدى رسائلهم موقع هبوطهم بالتحديد ، ووصفوا كل ما رأوه من هذه النقطة ، وقالوا إنهم أخفوا بعض معداتهم فى مغارة جبلية ، نجحوا فى إخفائها بمهارة ، وتركوا ستة منهم لدراسة اللغة والعادات المحلية ، ثم رحلوا لإبلاغ كوكبهم بنتائج زيارتهم الأول ولم يترك المهتمون بالأمر هذه المعلومة تمر ببساطة ، بل كونوا فرقة بحث، وانطلقوا إلى النقطة التى حددها زوار أومو ، وكانت فى انتظارهم مفاجأة مذهلة لقد حاولوا رؤية كل ما جاء بالرسالة ، من الإحداثيات التى حددتها الرسالة ، ولكن ذلك بدا مستحيلاً ، إلا إذا ارتفعت مائة وعشرين متراً عن سطح الأرض من ذلك الارتفاع وحده ، ويمكنك رؤية كل الإحداثيات فى وضوح ليس هذا فحسب ، وإنما عثر الباحثون هناك على أحجار حمراء اللون ، لا تشبه أية عينات جيولوجية معروفة ، على وجه الأرض .. ورسائل أومو نفسها مطبوعة على ورق خاص ، من العسير صنع مثله ، إلا باستخدام تكنولوجيا متطورة للغاية ، والختم الذى تحمله تصدر عنه إشعاعات ذرية محدودة ، كما لو أنه مطبوع بمادة مشعة من أحد النظائر ، التى لم يتم الحصول عليها بعد ، فى معامل الكيمياء العادية ،حتى أن جان بيير يقول عن هذا كل الدلائل تشير إلى أنه إما أن أصحاب الرسائل هم مجموعة من أكبر علماء الفيزياء ، وأكثرهم عبقرية ، تعاونهم مختبرات تكنولوجية رائعة ، ويسعون لصنع أكبر دعابة فى التاريخ ، وإما أنهم بالفعل من سكان كوكب أومو هذاولكنه اكد فيما بعد انهم بالفعل من كوكب اخر

              مساعدتهم لحل اكثر المعادلات والمسائل المستحيلةوارسالها للبروفيسيور جان بيير

              والواقع أن جان بيير لم يطلق هذا القول من فراغ ، فبحكم كونه عالماً فيزيائياً كان من الطبيعى أن ينبهر بما جاء فى رسائل زوّار أومو ، فيما يختص بالحلول الفيزيائية للمشاكل العويصة .. وخصوصاً حل مشكلة الرنين وهذه المشكلة أقلقت علماء الفيزياء طويلاً ، وهم يحاولون تفسير السرعات الخارقة للأطباق الطائرة ، التى سجلها الطيارون ، الذين حاولوا مطاردتها يوماً، أو وهم يبحثون عن وسيلة لإطلاق مركبات الفضاء الأرضية بسرعات كبيرة دون أن تؤدى هذه السرعات إلى الوصول لنقطة منتهى الرنين ، التى يمكن أن ينهار عندهم جسم المركبة الفضائية تماما وبينما انهمك أكبر علماء العالم فى دراسة هذه المشكلة ، وعجزوا عن الوصول إلى حل علمى منطقى لها ، وصلتهم فجأة رسالة من زوّار أومو ، تمنحهم هذا الحل على طبق من فضة ..

              والحل هنا يعتمد على وجود شبكة من الأنابيب ، حول جسم المركبة الفضائية تحوى مادة يمكن تحويلها بسرعة ، من الحالة السائلة إلى الحالة شبه الصلبة الجيلاتينية ، وهذه الشبكة تتصلبكمبيوتر خاص ، يقيس درجة الرنين ، التى وصلت إليها جدران المركبة الفضائية ، وعندما تصل إلى درجة قريبة من المستوى الحرج ، يعمل الكمبيوتر على تحويل تلك المادة من الحالة السائلة إلى الحالة الجيلاتينية ، أو العكس بالعكس هذا يغير مستوى الرنين ، وينهى المشكلة على الفور وكانت الرسالة مذهلة ، بالنسبة للعلماء الكبار ، لما تحمله من حل مباشر وصحيح وبسيط لمشكلة أرهقتهم طويلا و جان بيير يعتبر أن مثل هذه الرسائل هى أكبر دليل على صحة وجود زوّار أومو ورسائلهم ، وإلا فكيف تتوصل مجموعة عابثة إلى ما عجز عنه أكبر علماء العالم بل كيف عرفت تلك المجموعة أن هذه المشكلة تؤرق العلماء ؟
              .. وحتى لا تُثار الشكوك حول رواية جان بيير هذه ، قام العالم الفرنسى الجاد بإضافة ملحق علمى خاص لكتابه ، يضم صوراً لهذه الوثائق ، مع تحليل علمى دقيقى مفصل مطول ، يكفى لإقناع العلميين ، وإزالة كل شكوكهم وفى هذا الملحق ، أجاب جان بيير على أكبر نقطة اعتراض وتشكيك فى قصة زوّار أومو كلها نقطة الزمن.


              فمن الطبيعى أن تعلو الأصوات معترضة على سرعة وصول سكان أومو إلى كوكبنا، وعلى رحلتهم القصيرة نسبياً ، والتى تستغرق عامين قياساً بالمسافة التى تفصلنا عنهم ، والتى تبلغ خمس سنوات ضوئية كاملة ولكن رسائل أومو نفسها تحمل الجواب لقد تحدثوا فى رسائلهم عن نظرية ، أطلقوا عليها اسم توءمية الكون ، هذه النظرية تشبه إلى حد ما نظرية المادة المضادة ، التى وضعها البريطانى بولدريك عام 1928 م ، بعد أن صهر عدة معادلات سابقة لنظريتى الكم للعالم ماكس بلانك ، و النسبية لـ ألبرت أينشتين ، وتوصل إلى وجود مادة معكوسة تكون نواة الذرة فيها سالبة ، وإليكتروناتها موجبة ونظرية أومو تقول : إنه لا يوجد كون واحد ، وإنما هناك كونان توءمان ،تربطهما ببعضهما تلك المناطق ، التى نطلق عليها اسم الثقوب السوداء ،وبالمرور عبر هذه الثقوب السوداء من خلال شبكة اتصالات خاصة تمت دراستها منذ قرون عديدة تستطيع سفن أومو الفضائية اختصار الزمان والمكان وعبور ملايين الوحدات الفضائية فى أيام معدودات ومن الطبيعى أن تواجه هذه النظرية هجوماً عنيفاً ولكن هذا لا يعنى أنها نظرية خاطئة ، بل يعنى فقط أنها نظرية ساحقة ،تسحق صحتها كل النظريات التى جاءت قبلها الناس أعداء ما يجهلون حتى ولو كانوا من العلماء وبعض هؤلاء العلماء يتساءلون فى سخرية ولماذا لم يعلن سكان أومو المزعومون هؤلاء عن وجودهم على نحو صريح ، بدلاً من هذه الرسائل العجيبة الملتوية ؟

              وحتى هذا السؤال ، تجد إجابته فى رسائل أومو إنهم يقولون : إن الوقت لم يحن بعد للتصريح بوجودهم ، ولكنهم ما زالوا يحتفظون بأوّل مخبأ سرى صنعوه فى قلب الغابات الفرنسية ليكون بكل ما يحويه من معدات تكنولوجية ، وإمكانات مبهرة شاهداً على صحة قصتهم ، عندما تحين اللحظة المناسبة ، ويبدءون فى الاتصال برؤساء وملوك الدول ، للإعلان عن وجودهم وزوّار أومو لهم شعار عجيب يحملونه على أزيائهم الفضائية ، وهو عبارة عن رسم لثعبان مجنح ، أثار انتباه جان بيير وحيرته طويلاً ، ولكنهم لم يفصحوا عن مغزاه قط .. وسكان أومو هؤلاء يمكنهم التجول بحرية وسط البشر دون أن يثير وجودهم إلا أدنى انتباه ، فتكوينهم الخارجى بشرى للغاية ، باستثناء أنهم أطول قامة فى المتوسط ، وأنهم شاحبو الوجه كثيراً ، ولكن هذا لا يمنعهم من الذوبان وسط طوفان البشر ، وخصوصاً فى المدن المزدحمة ، مثل نيويورك و روما ..وحتى القاهرة

              تفاصيل رسائل الزوار (اومو) الغريبة:

              اما بالنسبة للرسائل التي كان يتلقاها جان بيير فقد كانت هي الاخرى في منتهى الغرابة فهي مطبوعة على ورق خاص يحتاج الى اجهزة متطورة للغاية وباهظة الثمن بنفس الوقت لصنعه ، كما ان الختم المستخدم في رسائل الزوار (اومو) تصدر عنه اشعاعات ذرية محدودة وهذا الختم كان عبارة عن رسم لثعبان مجنح كما في صورة الرسالة السابقة ووصف عالمهم بدقة تامة مما جعل البروفيسير جان بيير يؤمن بهم.



              ولكـن أغـرب ما أشار إليه زوّار أومو فى رسائلهم ، هو أنهم أبناء عمومتنا أو بمعنى أدق أن أبحاثهم أثبتت أننا وهم من أصل واحد ولكنهم أبداً لم يفسروا ما يعنيه هذا هل كان أجدادهم أرضيين ، من حضارة سابقة ، ثم هاجروا إلى ذلك الكوكب البعيد ، أم أننا وهم أتينا من كوكب آخر ، ولكن بعضنا اتجه نحو الأرض ،والبعض الآخر نحو كوكب أومو لست اعتقد أننا سنجد الجواب فى سهولة والأمر كله عسير التصديق ، ويثير ألف علامة شك ويفجّر فى النفس كل أسباب الحذر وأنا واثق بأن العديدين منكم استنكروه ، وسخروا منه بل ورفضه البعض تماماً جان بيير بوتى واجه الموقف نفسه ، عندما نشر كتابه هذا عن سكان الكوكب أومو ولكن العالم الفرنسى تحدّى الحكومة الفرنسية ، فى نهاية كتابه ، بكل مؤسساتها العلمية ، وهيئاتها الرسمية ، أن تنكر ما جاء فى كتابه تحدّاها أن تنكر أن مسئوليها تلقوا أيضاً عشرات الرسائل من زوّار أومو ، وأن الهيئات العلمية تدرس الأمر بمنتهى الجدية ، بل وتحاول إجراء اتصال رسمى مباشر مع هؤلاء الزوّار وجـدير بالذكر أن أحداً فى الحكومة الفرنسية لم يستنكر هذا التحدى أو يرفضه وأحداً أيضاً لم يقبله فهل يثير هذا فى نفسك أية تساؤلات ؟* إذن فلم تعد أرضنا كوكباً يقتصر علينا لقـد صارت محطة فضائية يتجه إليها سكان كواكب مختلفة لأنها تجذب انتباههم أو لأنها تناسب معيشتهم وأيـاً كان الجـواب ، فمن المؤكد أننا هدف لدراسات تبدأ وتأتى دائماً من هناك من وراء النجوم. والأمر كله عسير التصديق ، ويثير ألف علامة شك ويفجّر فى النفس كل أسباب الحذر

              وأنا واثق بأن العديدين منكم استنكروه ، وسخروا منه بل ورفضه البعض تماماً

              ولكن هذا لا يقلقنى جان بيير بوتى واجه الموقف نفسه ، عندما نشر كتابه هذا عن سكان الكوكب (يومو)

              ولكن العالم الفرنسى تحدّى الحكومة الفرنسية ، فى نهاية كتابه ، بكل مؤسساتها العلمية ، وهيئاتها الرسمية ، أن تنكر ما جاء فى كتابه

              تحدّاها أن تنكر أن مسئوليها تلقوا أيضاً عشرات الرسائل من زوّار (يومو) ، وأن الهيئات العلمية تدرس الأمر بمنتهى الجدية ، بل وتحاول إجراء اتصال رسمى مباشر مع هؤلاء الزوّار وجـدير بالذكر أن أحداً فى الحكومة الفرنسية لم يستنكر هذا التحدى أو يرفضه

              يتحدث البروفيسور جان بيير بيتيت الذي زعم تلقيه رسائل من مخلوقات كوكب عن وجود تكتم مقصود من قبل الحكومة الأمريكية عن ما جرى في حادثة روزويل في عام 1947 إطار برنامج "بي 2" و ذلك في مهرجان ىفاق العلم الذي أقيم في شهر يناير عام 2003 و المتعلق بالتحديات التي تواجه كوكب الأرض



              الشماليون" في الميديا

              سارة و سيث هما مخلوقان فضائيان يشبهان البشر و لونهم ابيض و عيونهم زرق.. إنهم من جنس النورد



              DBZ Super Saiyans - nordic alien



              Elf in the lord of the rings



              HE-man



              She-Ra



              سوبرمان مع إن شعره ليس أشقر و لكنه مخلوق فضائي و يشبه البشر. يمكننا ان نعتبر انه من جنس النورد



              TMNT




              يتبع



              تعليق


              • #8


                الاخوة الاعزاء

                اعتقد ان قصة الغزو الفضائي ماهي الا خطة ماسونية....فهم بداو بالترويج لها منذ حوالي 80 سنة اما مايخص الرسومات التي تحوي اجساما مجهولة طائرة فاعتقد ان للماسونية يدا في ذلك ويمكن ان تكون هذه الخطة اقدم من ذلك اعني الصور التاريخية التي تعود لعصر النهضة الاروبية وحتى الي زمن الفراعنة اما الحقيقة فربما تكون فى كلمات رجل مسن ببذلة رسمية وصوت وقور عرف نفسه انه وزير دفاع دولة كبرى، وهو غالبا اصلع الرأس، ويتحدث امام اخرين ببذلات رسمية في مؤتمر يبدو مهما ولا بل خطيرا وحساسا، ويكون موضوع كلامه الكشف عن (الاجسام الطائرة غير المعروفة)، او بعبارة ادق، (الكائنات الفضائية).. الذهول كان واضحا على الحاضرين المنصتين له لكنه أخذ يتصاعد عندما بدأ الوزير بكشف أن الولايات المتحدة الأميركية تتعاون "مع رجال من الفضاء" لتطوير جيشها.. واذا بدا كل هذا مألوفا لأنك من مدمني افلام الخيال العلمي، او "متوقعا" لأنك من المؤمنين بنظرية "المؤامرة الكونية الكبرى"، فانت تستطيع قراءة باقي التقرير بدون احتمال التعرض للصدمة، لكن اذا كانت الفكرة الاولى التي خطرت ببالك انه "مشهد مبتذل لفلم اخر"، فإنك بالتأكيد من محبي الافلام الرومانسية، وفي كل الأحوال أنك مخطأ للغاية.
                وزير الدفاع الكندي السابق، بول هيليير، قرر ان يكون "اول شخص من الكابينات الحكومية لدول الثمانية الكبرى"، الذي يعلن الخبر، ومع ان طريقة الاعلان، الرسمية وغير الحماسية كما كان يتوقع الكثيرون لخبر بهذا الحجم، كانت مفاجأة، فإن التفاصيل التي يدلي بها هيلير لأول مرة، والتي تتحدث عن "سبع اجناس فضائية" زارت الأرض، وعن "تعاون اميركي تكنولوجي مع بعضها"، تشكل مفاجأة أكبر.
                هيليير كان اعلن قبل سنوات، وبالتحديد في 2006، انه اطلع على تقارير رسمية وحساسة للغاية تشير إلى وجود نشاط فضائي على الأرض بعلم الدول الكبرى به، بل وتعاونها معه، لكنه يقول في هذه المرة، وامام برلمان بلاده في جلسة استماع عقدت في اواخر شهر أيار 2013 ان "هناك كائنات غريبة حية موجودة على الارض حاليا، وان اثنين منها على الاقل ربما يعملان مع الحكومة الامريكية".

                ويضيف هيليير المولود في العام 1923 والحاصل على شهادة الهندسة بالطيران، والوزير الذي تمكن من توحيد قيادات الجيش الكندي، في جلسة نشر تسجيلها المصور على مواقع الانترنت، وترجمتها (المدى برس) ان "الاجناس السبعة الاخرى علمت بها من فترة ليست بالبعيدة فهي كائنات تعرف بالاجسام الطويلة البيضاء، وهذا عندما كشف بول هيرس (كاتب غربي مختص في السياسة والاقتصاد العالميين)، عن هذه القصة التي حدثت قبل سنوات قليلة مع الطيار السابق جارلس هول".
                ويتابع هيليير "سنحت لي الفرصة للقاء الطيار هول واستمعت لهذه القصة المذهلة عن تجربته وقال انه في بادئ الأمر اقشعر جلده خوفا من هذه الكائنات وبعد ذلك وبعد ان تعرف عليها واصبح كل طرف يثق بالآخر حدثت علاقة عمل متبادلة مع هؤلاء ذوي الاجسام الطويلة البيضاء ضمن نطاق منطقة نيفادا، وان هذه المخلوقات كانت تعيش ضمن اراضي وممتلكات القوة الجوية الامريكية وانهم يعملون بالتعاون مع القوة الجوية الامريكية ويتبادلون الخبرات التكنولوجية فيما بينهم".

                ويقول هيليير للمستمعين الذين بدا على بعضهم عدم التصديق، "عندما كنت وزيرا للدفاع الوطني كان لدي تقارير مثيرة تتحدث عن مخلوقات فضائية غريبة UFO ولكنني لم اطلع عليها في حينها لأنني كنت منشغلا بعملية توحيد قوات الجيش والبحرية والقوة الجوية وتوحيدهم في قوة كندية واحدة، ولهذا فإن تلك التقارير لم تكن ذات اهمية بالنسبة لقائمة اهتماماتي".
                ويستدرك الوزير المتقاعد "لكن قبل عشرة سنوات بدأت اهتم بالموضوع وقررت قراءة التقارير عن هذه الاجسام الطائرة الغريبة واستغرقت وقت طويل في قراءتها لحد العام 2005 وقد اعجبت حقا بما مكتوب، وقد قررت في نفسي بان هناك مشكلة كبيرة وضخمة حقا في هذه التقارير، وان للشعب الامريكي وشعوب العالم لها الحق بأن يكون لهم علم بما يجري لانهم جزء من الموضوع وليسوا مبعدين عنه".
                ويستطرد هيليير "وقد قلت سابقا إن المخلوقات الفضائية الغريبة UFO هي حقيقة كحقيقة الطائرات التي نراها محلقة فوق رؤوسنا في الجو"، مضيفا "هذه المعلومة جعلتني ان اكون في موقع متميز بانني الوحيد من ضمن وزراء مجموعة الثمانية ان اكون مطلعا على هذا الموضوع المثير وأخبر عنه بنفسي".

                ويسرد هيليير ذكرياته "في العام 1960 كنت في وقت ما في مدينة فيوتلا حيث توجهت الاجسام الفضائية الغريبة جنوبا عبر أراضي حلف الناتو في أوروبا حيث أصيب رئيس أركان مقر حلف الناتو وقتها بالذعر وبعد وصولها الى هناك استدارت وتوجهت رجوعا نحو الشمال مرة اخرى"، مبينا "لقد تم التحقيق في هذا الموضوع بكامله وتم اعداد الوثائق وتوصلنا لاستنتاج مفاده أن ما لا يقل عن اربعة اجناس فضائية قد زارت الارض بعد آلاف من السنين. وهذه وجهة نظري الخاصة اطرحها هنا".
                ويؤكد هيليير أن "الاجناس التي تزور الارض حاليا هي ثلاثة اجناس وكائنات مختلفة"، ويلفت قائلا "وربما كانت لديها مهام مختلفة او مهمة واحدة ولكن لا نستطيع ان نجزم بهذا"، مضيفا بسخرية "اذا قلنا ان لديهم أجندة واحدة فهذا يشبه القول ان اميركا وروسيا والصين لديهم أجندة واحدة".

                ويتابع الوزير الكندي السابق "ما اهتم به الان هو الكشف الكامل عن هذا الأمر واعتقد ان ما بين 95 الى 98 % قد تم كشفه واعتقد أن الباقي لسنا مضطرين لطرحه للعامة الآن لكن ربما في وقت آخر".
                ويؤكد هيليير في كشف خطير آخر "الحقيقة التي تقول بأن هناك حضارات متطورة أكثر موجودة في الكون قد تكون حقائق متواضعة ولكنها موجودة ولكن ابقي على كتمان هذا السر لمصلحة شخصية مكتسبة من نفس الجهة التي تتحكم بمصيرنا"، متسائلا ولكن ما هذه المصلحة الخاصة المكتسبة والى ماذا تهدف".
                ويجيب على تساؤله بالقول "في رأيي هذا صحيح ولكن لدي تعريف اوسع واوضح لهذه العصبة السرية وهذه العصبة تتألف من اعضاء من ثلاث اخويات وهو قنصل العلاقات الخارجية واللجنة الثلاثية واتحاد الصيرفة الدولي والاتحاد النفطي والاجهزة المخابراتية المختلفة وعناصر منتخبة من الوحدة العسكرية الذين سوية قد اصبحوا حكومة ظل ليس للولايات المتحدة فقط بل لبقية اجزاء العالم، ان الهدف من هذه اللعبة هو تشكيل حكومة عالمية تتألف من أعضاء عصبة سرية لم ينتخبهم اي احد واستنادا الى المراقبين فان الخطة تسير بشكل جيد".

                ويختتم هيليير كلامه بالقول ان "الامل الوحيد بالسلام هو عبر التسوية بالمفاوضات وهذا يتطلب تغييرا في التوجهات الامريكية والتي تتضمن تبني نهج التعاون مع جميع البشر لبناء العالم الذي نجتمع فيه سوية وبناء نظام مصرفي راسخ وفسح المجال للتحول نحو حقائق جديدة التي تتوجب علينا العيش بتناغم مع جيراننا الغرباء في الوقت الذي نسعى فيه للسلام على الارض".
                ولم تكن هذه هي المرة الاولى التي يحاضر فيها الوزير بول هيليير مؤكدا وجود "فضائيين"، فقد اكد في ايلول من العام 2005، في محاضرة في جامعة أوتاوا أن لديه من المعلومات ما يدفعه إلى الاعتقاد بأن الأطباق الطائرة موجودة، وأكد أن "الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية موجودة، كما هي الطائرات التي تطير في الجو فوق رؤوسنا موجودة".
                وطالب هيليير حكومات العالم برفع الحظر عن نشر الأخبار التي تتعلق بهذه الكائنات وأطباقها، وقال إن "دوري، في هذه المرحلة، هو أن أكشف، بشكل علني، أن ما نطلق عليه اسم "الكائنات مجهولة الهوية" أمر حقيقي وموجود بالفعل، وينبغي على الشعوب في كل مكان أن تعرف المزيد عن هذه الكائنات، والنتائج التي تترتب على وجودها، كما ينبغي على الناس العاديين أن يعرفوا أن الكائنات الفضائية تراقب كوكبنا وتتجسس عليه منذ ما يزيد على نصف قرن من الزمن".

                وقدم هيليير في وقتها اقتراحا رسميا للبرلمان الكندي طالب فيه بإجراء تحقيق حول التقارير التي تنشر عن الأطباق الطائرة، وبرر اقتراحه بالقول إن "كندا هي أكثر الدول تأثرا بهذا الموضوع، فالولايات المتحدة تعد حاليا أسلحة لمواجهة غزو وشيك من الكائنات الفضائية ستجد كندا نفسها مضطرة للمشاركة به، وإني أتساءل ما هي النتائج التي يمكن ان تترتب على حرب من هذا النوع نواجه فيها حضارات من كواكب أخرى".
                ومع ان هذه هي التصريحات الرسمية الوحيدة التي تعترف فيها شخصية قيادية في حكومة دولة كبيرة بوجود "الفضائيين"، الا ان الانسان، ومنذ بداية التاريخ المكتوب ربما، تحدث عن "تجارب خارقة"، مر بها البشر على يد "زوار من الفضاء".
                ولا تزال الحيرة وعدم التأكد هما سيدي الموقف حينما يأتي الامر على ذكر الأطباق الطائرة، فالعلماء ينقسمون بشكل كبير بشأن هذه النظرية بين الايمان بوجود حياة اخرى، من دون البرهنة على ذلك، وبين السخرية الشديدة من الامر.
                ومن حوادث المواجهات بين القوات العسكرية والأطباق الطائرة خلال الفترات الماضية ما حدث في أجواء قاعدة دايس الجوية في ابيلين بولاية تكساس، عندما كانت طائرتان من نوع (بي 1 بي) تقومان بمهمات تدريبية، فقد التقطت أجهزة الالتقاط في الطائرتين إشارات رادارية غريبة لمدة ثلاثة أيام، وبعد ذلك شاهد الطيارون قرصاً فضياً يطير خلفهم على ارتفاع 35 ألف قدم، وعندما غيروا اتجاههم لاعتراضه ارتفع في الجو بسرعة هائلة.
                وجرى حادث مماثل لقاذفتين من القيادة الاستراتيجية، وفي المطار التابع للقوات الأمريكية في مناهايم في ألمانيا، لاحق طيار هليوكوبتر جسماً لامعاً بنور أحمر لمسافة تزيد على خمسين ميلا، وكان الطبق الطائر قد ظهر في الأجواء وظل على مسافة 300 قدم من طائرة الهليوكوبتر قبل أن يزيد من سرعته ويختفي.

                وفي اليابان كاد طياران من قاعدة كادينا الجوية أن يسقطا بطائرتيهما في المحيط وهما يطاردان أجساما فضية اللون، فقد ظهرت ستة أجسام فضية في الأجواء لا تزيد المسافة بين الواحد والآخر منها على 20 قدما وأحاطت بطائرة نوع بي 3 سي يصل طولها إلى 113 قدما، ثم خفضت من ارتفاعها، فحاول الطياران مطاردتها، ولكنهما لم يستطيعا، لأن انخفاض ارتفاعها حال دون ذلك.

                تعليق


                • #9
                  مشكور اخي محمد عامر على هذا المجهود.

                  تعليق


                  • #10


                    حقيقة المخلوقات الفضائية


                    طالعتنا بعض الاخبار (الرسمية ) العالمية بانه قريبا سيتم الاعلان من ( الجهات الامريكية الرسمية ) عن حقيقة المخلوقات الفضائية .. بانها هي هنا فعلا بالارض وان هناك حربا ( دامية ) قادمة ستدور بين الآرض وبين تلك المخلوقات ؟؟

                    ونحن اذ طالعنا تلك الاخبار بات علينا من الواجب نشر الحقائق وتوعية الناس بالخطط ( المخفية ) التي يتم حياكتها بدهاء لآغراض السيطرة على البشرية ..

                    لان صفة تلك ( المخلوقات الفضائية ) في بعض القصص التي تروج لها تلك ( الجهات الغربية الرسمية لا تمثل ) الحقيقة باي صفة او ارتباط .. واننا سنلقي حججنا الان من قلب حقائق القرءان لمحق خطط اعداء الحق فافيقوا يا اهل القرءان فلم يعد للسبات وقت او مكان .

                    بعض الحقائق التي سنقولها الان هي مستودعة في كتاب نشر تحت عنوان ( سر خفايا (وما بينهما ) في ايات السموات والآرض ) وسنكتفي بما هو باستطاعته كشف ( عمق الحقيقة ) في هذا الملف الخطير

                    الفصل الرابع من الكتاب حمل عنوان ( حقيقة المخلوقات الفضائية ـ الآطباق الطائرة ) وكان منهج الاستدلال فية بثلاث قصص روجتها الجهات الرسمية وصرّحت بانها ( قصص حقيقة ) لزبارة تلك المخلوقات ..والقصص هي


                    1ـ حادثة خَطْف الزوجين ( بارني ) و ( بيتي هيل ) من قِبَل تلك المخلوقات الفضائية

                    2 ـ حادثة روزيل الشهيرة

                    3ـ العالم لفرنسي (جان بيتيت) وتصريحه الذي شَكَّل صدمة هائلة للعالم وللعلماء

                    كل قصة من هذه القصص قمنا بسرد حقائقها ( وخاصة الاولى والثانية ) وتفنيد ادعاءاتها للوصول بالحجج القرءانية ان الصفة ( وتذكروا معي كلمة صفة ) التي تروج لها الجهات الخاصة لتلك المخلوقات لا تمت للحقيقة بشيء وأن تلك المخلوقات هي من صنع ( أيادي بشرية خفية ) تريد محاربة الحق وتدمير البشرية لتحقيق أهداف يريدونها ..

                    كثيراً ما قرأنا وسمعنا عن الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية التي زارت الأرض لأسباب مجهولة ثم عادت أدراجها من حيث أتَت ؟!، فلقد شاهد هذه الظاهرة العديد من الأشخاص بمختلف مناطق العالم، وبالأخص في الدول الغربية وبعض الدول العربية ( كمصر والكويت والسعودية ) ، حيث ثَمَّ رصد عدة حالات ظهور لها في السنوات الأخيرة ، وحسب ما جاء في معظم أقوال ـ شهود العيان ـ أنَّ تلك الأطباق كان معظمها يأخذ شكلاً بيضاوياً ذا ألوان براقة وذا سرعات فائقة ، أو كان شكله على هيئة سلسلة من الأجسام المضيئة و الغريبة .

                    ولقد تَعدَّدت التفسيرات والتأويلات حول مصداقية هته (الظاهرة) بين معارض تام لها وبين مؤيد ومُقتنِع بوجود مثل هذه المخلوقات الفضائية ذات الحضارات المتطورة :

                    ـ ففئة عارضت بشدَّة هذا الموضوع وقالت : أنَّ تلك الأطباق الطائرة ما هي إلاّ أوهام وإشاعات لا أساس لها مِن الصحة ، ثَمَّ ترويجها بغية الهاء الناس وإشغالهم عن مشاكلهم الحقيقية التي تتخبط فيها معظم مناطق العالم ، فالأشخاص عادة ما يَمِيلون إلى كلِّ ما هو غريب وشاذ عن الواقع .

                    ـ ومنهم من قال: أنَّ تلك الأطباق ما هي إلاَّ أسلحة ( تجريبية ) روسية وأمريكية جِد متطورة أُطلقِت بهدف التجسس.

                    ـ أما فئة أخرى فهي على إيمان واقتناع كبير بهذه الظاهرة، وبوجود مثل هذه المخلوقات الفضائية المتطورة ،وعلى أنها مخلوقات فضائية تعيش في كواكب أخرى ، أَرسَلوا إلى الأرض من يحاول التجسس علينا لاكتشافنا واكتشاف كيف نعيش ، ومدى ما تَوصلت إليه حضارتنا مِن تقدم ؟! ولقد وصل الأمرـ بهذه الفئة ـ إلى القول بأنَّ تلك المخلوقات اعترضت بعض الأشخاص واصطحبتهم داخل تلك الأطباق بعيداً ،وأجرت بعض الفحوصات الخاصة عليهم ؟!

                    والغريب في الأمر أن هذا الادعاء لا يقول به فقط أُنَاس عاديون الذين كانوا شهود عيان على حدوث مثل هذه الظواهر ، بل الأمر تعدى إلى أشخاص بارزين وعلماء مشهورين على الساحة
                    العلمية .

                    كما وقد تَعدَّدت الكتب والدراسات التي تطرقت إلى هذه الحوادث، كبعض المؤلفات الخاصة للأستاذ أنيس منصور (الصاعدون إلى السماء، الهابطون من السماء) ، وكتاب (الكون والناس والنظام العالمي ) للمؤرخ الدكتور أنطون يعقوب ميخائيل" ، وغيرها من الكتب .

                    فما هي حقيقة هذه الأطباق الطائرة ؟!
                    وهل توجد حقاً تلك المخلوقات الفضائية ( بذلك الشكل وبصيغة تلك القصص التي حِيكَت حولها) ؟!

                    وللرد على هذا الأمر، لابد وأن نستعرض أولاً بعض ما حِيك وقيل من قصص حول هذه القضية، رأينا فيهم رداً وحلاً جميلاً لهذا اللغز
                    العالم الفرنسي (جان بيتيت) وتصريحه الذي شَكَّل صدمة هائلة للعالم وللعلماء
                    من هو العالم (جان بيتيت ) ؟
                    وما هي قصته ؟
                    البروفيسور (جان بيتيت) عالم فرنسي و فيزيائي شهير وأخصائي في علوم الفلك وميكانيكا السوائل ، يَعمل أستاذاً ومدير أبحاث في المركز القومي للأبحاث العلمية في فرنسا ،انه رجل فوق مستوى الشبهات و معروف في كُلِّ الأوساط العلمية بالجدية والاتزان ،ويحظى بكل التقدير والاحترام من طلابه وتلاميذه ، لذلك حين يقول ويُؤمِن بوجود تلك المخلوقات الفضائية العاقِلة ، بل ويُؤمِن أيضاً أنَّ بعضاً منها يعيش بيننا هنا على كوكب الأرض ، ويؤكد أنَّ حوادث زيارة تلك الأطباق الطائرة هي قصص حقيقية ، فيجب ساعتها أن نقف وقفة جادة مع مثل هذه التصاريح من عالِم بوزن هذا العالم.


                    فما هي حكاية هذا العالِم وما هي تفاصيل تصريحاته وشهادته

                    بَدأت القصة حين وَجَّه (جان بيتيت) صدمة هائلة للعالم وللعلماء بإصداره كتاباً يَذكُر فيه بأنَّ العشرات من الناس في اسبانيا وفرنسا قد تلقوا رسائل يَدَّعِي أصحابها أنهم مخلوقات من كوكب آخر، بل ويُؤكِّد أنه هو نفسه تلقى العشرات من نفس تلك الرسائل وأنه قد أصبح على اتصال مع تلك المخلوقات منذ أكثر من 25 سنة ، وأنهم يعيشون هنا بيننا ويرسلون إليه رسائلهم على نحو مُنتظِم .

                    فمن هم هؤلاء المخلوقات ( حسب ما جاء في تصريح وأقوال هذا العالِم ؟ )

                    يقول (جان بيتيت) في كتابه أنَّ هؤلاء الزوار ( زوار الفضاء ) ينتمون إلى كوكب يطلق عليه لقب كوكب ( يومو) ، وهو كوكب يقع في مجرة أخرى تبعد عن كوكبنا بمسافة تصل إلى خمس سنوات ضوئية تقريباً ( كما صَرَّح زوار الفضاء في رسائلهم تلك ) وهو كوكب شبيه شيء ما بكوكبنا ، إلاّ أنَّ جاذبيته قليلة عن جاذبية الأرض، ويومهم أطول عن يومنا بثماني ساعات ، ولكن لا يوجد لهذا الكوكب قمر!!.. لديه فقط قارة واحدة يعيش عليها مجموعة من المخلوقات على شاكلة واحدة ، والغريب في الأمر( كما جاء في تصريحات ورسائل أولئك الزوار ) أنَّ تكوينهم الخارجي شبيه جداً بالتكوين البشري ،باستثناء أنهم طِوال القامة وبشرتهم شاحبة للغاية على نحو قد يثير الانتباه قليلاً وجميعهم شقر ويتحدثون لغة واحدة ،وكما جاء على لسان أولائك الزوار ( من خلال رسائلهم ) أنَّ رحلتهم الفضائية إلى الأرض استغرقت سنتين وهي مدة قصيرة جداً قياساً لبُعد المسافة بين الكوكبين. وكان موعد هبوطهم إلى سطح الأرض عام 1950 م في الثامن والعشرين من مارس .

                    وقد حَدَّد زوار (يومو) في رسائلهم للعالم الفرنسي (جان بيتيت) مَوقِع هبوط مركبتهم وبأنهم قد أَخفوا بعضاً من مُعدَّاتهم في مغارة جبلية يستغلونها كمخبأ سري ، وتركوا ستة من باحثيهم لدراسة اللغات والعادات المحلية في كوكب الأرض ، ثم رحلوا لإبلاغ كوكبهم بنتائج زيارتهم الأولى لكوكب الأرض .

                    كان هذا ما ذَكَره العالم الفرنسي (جان بيتيت) في تقريره الذي صدم به العالَم ، ولقد قام فريق من الخبراء والعلماء بزيارة ذلك المكان الذي حَدَّده الزوار للعالم الفرنسي (جان بيتيت) وكانت المفاجأة حين عَثَروا عند نقطة هبوط المركبة ( التي حددها زوار يومو ) على أحجار حمراء اللون غير معروفة على الإطلاق ولا تُشبِه أي عَيِّنات جيولوجية معروفة على الأرض ، لكنهم لم يَعثُروا على المخبأ السري الذي تَحدَّث عنه هؤلاء الزوار .

                    أما المفاجأة الأَغْرَب هي الرسائل التي كان يتلقاها (جان بيتيت)
                    فقد كانت مطبوعة على ورقة ، ومختومة برَسْم لكائن يشبه الثعبان له أجنحة وتَصدُر عنه إشعاعات ذرية محدودة ،بل والأغرب من هذا كله أنَّ أولائك الزوار قاموا بتقديم للعالم (جان بيتيت ) حلول لمشاكل فيزيائية معقدة حَيَّرت علماء الفيزياء طويلاً منها مشكلة الرنين (اختراق حاجز الصوت في السرعات العالية ) .

                    ولقد كان هذا الحل ـ وهذا بالذات ـ هو الذي جَعَل العالم (جان بيتيت) يُؤمِن إيماناً تاماً بوجود هاته المخلوقات ؟! .

                    فلن يستطيع ـ مِن وجهة نظره ـ أي أُناس عاديون أو أشخاص عابثون التوصل إلى حل تلك المسألة المعقدة التي عجز عنها أعظم علماء العالم ، مع العلم أنَّ تلك الرسائل المُرسَلة ( من زوار كوكب يومو إلى سكان الأرض ) بقيت مستمرة أكثر من 25 سنة !! .. بل أنهم وجهوا عدة رسائل مماثلة إلى بعض الهيئات والمؤسسات الحكومية والعلمية في فرنسا.

                    رغم كل هذه الحقائق التي طَرَحها (جان بيتيت) ومكانته المرموقة بين العلماء وفي فرنسا ،إلاّ أنَّ هذا لم يَشفَع له إطلاقاً لا لدى زملائه ولا في الأوساط العلمية ، فلقد تلقى هجوماً عنيفاً من العلماء ومن الصحفيين، مستنكرين مثل هته التصريحات وهته الأوهام و الخرافات .

                    ولكن العالم الفرنسي رد على هذا الاستنكار الشديد بتوجيه تهديد شديد اللهجة إلى الحكومة الفرنسية أن تُنكِر ما جاء في كتابه ، وبأنَّ الهيئات والمؤسسات الحكومية والعلمية في فرنسا قد تَلقَّت عشرات الرسائل المماثلة من زوار (يومو) ، وبأنَّ المسئولين في الحكومة الفرنسية يحاولون بشتى الوسائل إجراء اتصال رسمي مباشر مع هؤلاء الزوار ، وبأنهم يخفون العديد من الحقائق والملفات السرية ـ عن عامة الشعب ـ بشأن حقيقة تلك المخلوقات الفضائية وزوار الفضاء !! ..

                    كانت هذه هي قصة العالم (جان بيتيت) مع زوار ( كوكب يومو) وهي ما زالت مستمرة لحد الساعة وما زال العالم (جان بيتيت) مِن خلال موقعه ومؤيديه يتابع مستجدات هذه القضية بهدف إقناع الرأي العام العلمي بصدقها وحقيقتها .

                    *ورأينا كذلك قصة الزوجين ( بارني ) و( بيتي هيل ) وحادثة روزيل الشهيرة ،ولقد تعددت الحوادث والمشاهدات والقصص عن هذا الموضوع ، ولكن استأثرنا بالاستدلال ببعض النماذج الواضحة لتَكُون لنا معها وقفة ودراسات تَهدِف إلى معرفة ملف الحقيقة بمجملها، والوقوف على موضع الصواب والخطأ من كل تلك الشائعات والقصص ؟؟ ..


                    يتبع





                    تعليق

                    يعمل...
                    X