إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكر وثناء للأخ رميكي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بالنسبة لهذا الجهاز يمكن لف الملفين الخارجيين بورق المونيوم ةستكون النتيجة رائعة جدا وهذا يزيل التشويش كما يزيد العمق على العموم مع التدربب ستكتشف انه يميز المعادن تلقائيا هناك صوت مختلف للذهب مع الممارسة ستكتشفونه المبدا هو توازي الذبذبتين والمعدن هو الشيء الذي يقطع الارسال فينطلق الصوت ولان مقاومة المعادن مختلفة فانه يمكن التمييز

راديو بانوسونيك هو الافضل

شكرا لك أخي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخواني الكرام

انا حسب ما فهمت منكو ... ان ناتي براديو بانوسونك ياباني ونقوم بنزع الملفين من الداخل بحذر شديد ونوصل سلكين مكان نزعهما يعني على البورد الذي كان يحملهم يصبح عنا بالخارج ارعة اسلاك لكل ملف سلكين
          الان اخواني سؤالي هل يجب علينا بالخارج صنع ملفين ام ملف واحد ...وفي احد التعليقات مكتوب يجب ان يكون الملف بعيد 1 متر كيف ذلك ....ياريت اخواني تساعدوني في هذه الاسئله وان تقومو بترتيب الخطوات ابتدائا من نزع الملفات الى تركيب الجهاز الكامل فمعظم القراء من المبتدئين مثلي انا تماما .......شكرا لك اخي ريمكي واخي الاردني .... على مساعدتنا لانو والله الي بعمل هيك اشياء وبنشرها للفائده يكون طيب واصيل نسال الله لكم التوفيق والسداد

أخي ابن بدر

لكل سكين ملف كبير خارج الراديو هذا يعني أنهم ملفين
            بنفس قياس القطر وبنفس عدد اللفات

أما بخصوص 1متر القصد أن تكون الأسلاك الاربعه بعيده
            عن الراديو بطول 1متر

تحياتي لك اخوي الاردني وبارك الله فيك على الرد والمتابعه وارجو انك تتحملني بالاسئله

طيب اخوي لما يكون طول الاسلاك متر اين سوف يتم وضع الملفات في جهاز اخر والقرص جهاز لوحده ام انه يتم التفاف الاسلاك من حول الذراع .... شي ثاني اخوي القرص الذي بالاسفل اين يتم توصيل الاسلاك الخارجه منه بالراديو وما هي طبيعة الاسلاك .....انا عارف اني بغلبك اخوي .... اسف جدا ارجو انك تتحملني

مشكور صاحب الموضوع وجارى التطبيق

يعمل...
                X