إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابحث عن جهاز للبحث عن الدفائن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابحث عن جهاز للبحث عن الدفائن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخوتي الخبراء و خاصة السراب الازرق , انا ابحث عن جهاز حث نبضي او تصويري لايجاد الدفائن و يكون سعره معقول و لكن ليس على حساب التقنية
    اخي السراب كنت قد بينت الكثير من المعلومات حول ssp 5100 و كنت قد نويت شراءه و لكن للاسف و كما يبدو انه غير موجود لا في اوكرانيا
    و لا في بريطانيا , فما هي الاجهزة الاخرى التي تنصحني بها بارك الله فيك
    ctx 3030 و lorenz z1 و GPX 5000 هل هي اجهزة حث نبضي ام ماذا ؟
    علما ان لي صديق سيرجع في بحر اسبوع الى ارض الوطن و لذلك انا في عجلة من امري , فارجوا منك الافادة جزاك الله كل خير

على فكرة لا تهمني خاصية البحث في الشواطئ و المياه

اهلا اخي الحبيب

lorenz z1 من افضل اجهزة الحث النبظي بالعالم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
        أخي الكريم الهنشيري... وإلى كل أعضاء منتدى قدماء المحترمين... أنا لست هنا لأروج لأي شركة كانت ولا لأبيع أي جهاز والله عز وجل على ما أقول شهيد...
        إذا كنت تريد نصيحة في ضبط أو فهم أي جهاز استعملته أنا شخصيا وأملكه أو امتلكته وعملت عليه (أي أني أعرفه جيدا) فعلى الرحب والسعة إخوتي الكرام في سبيل الله لا أريد منكم جزاء ولا شكورا...
        ومن حقي أن أقول إذا كان الجهاز جيد أم لا وإطار بحثه مع كل ميزاته السلبية والإيجابية وهذا رأيي الخاص ولا ألزم به أحد... وسأقول لسيادتك أنني تضمرت كثيرا من أشخاص يدعون معرفتهم لأجهزة ربما لم يملكوها قط في حياتهم ويجزمون على أنها فاشلة أو جيدة من دون علم ولا معرفة الجهاز في حد ذاته... ثم إني قد إئتمنت أشخاص قبل أن أدخل هذا الميدان على أنهم أشخاص لهم خبرة في أجهزة إشتريتها على أنها أجهزة فعالة وبعدما اشتريتها وجدتها لاتساوي عشر (1/10) المبلغ الذي دفعته من أجلها... وعرفت أنني خدعت من أشخاص ظننت أنهم يساعدون الأعضاء في سبيل الله ويرشدونهم لشراء أجهزة فعالة ووجدتهم يعملون لأنفسهم لا يهمهم أي شئ سوى المال، فلذلك أخي الكريم أقول لك لا تستعجل في شراء أي جهاز حتى تقرأ عليه أنت جيدا ولا يغرنك ما يقال عنه وحذار ثم حذار من الكلام المعسول (من أشخاص مرضى نفسانيا) لأجهزة وهمية ليست لها أي قاعدة علمية صحيحة، وأي جهاز لم تتم تجربته في الميدان وأثبت جدارته فهو جهاز فاشل ...
        سبحانك اللهم بحمدك أستغفرك وأتوب إليك...

اخي سمسمسم هل جربت الجهاز الذي ذكرته اخي في ما سبق ؟ بارك الله فيك
          اخي السراب الازرق انا اعرف انك لست مروج لاي شركة او اجهزة فتركيزك على الامور التقنية و احييك على معلوماتك القيمة التي تزودنا بها لوجه الله فبارك الله فيك
          اخي هل بينت لنا لو سمحت الفوارق ما بين هذه الاجهزة التي ذكرتها في الاعلى
          مثلا جهاز ctx 3030 هل هو حث نبضي ام كهرومغناطيسي , فسعره يبدو معقول و لكن اذا كان كهرومغناطيسي فلن ينفعني في بحثي
          GPX 5000 و الاجيال التي بعدها ما طريقة عملها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
            أخي الكريم الهنشيري جهاز CTX3030 جهاز كهرومغناطيسي متعدد التردد (FBS 2 من1.5 إلى 100kHz)
            أما الجهاز الثاني GPX5000 فهو جهاز حث نبضي....
            إذا كان بحثك للعملات ف CTX3030 أفضل...
            وإذا كان بحثك عن الدفائن فلا أنصحك بهما الإثنين...
            للبحث عن الدفائن وبما أنك تريد ثمنا معقول فأنصحك بجهاز حث نبضي يعمل بالفريم
            شكرا...

يمكنك الاستفادة في احتيار جهازك من خلال هذا الموضوع ان مررت على كل المشاركات ولخصت نطاق بحثك وماتصبو اليه.

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=50890

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=50971

وفقك الله لما يحبه ويرضاه وتحبه وترضاه.
              المتجر الإفتراضي

اخوتي السراب الازرق و ابوعبدلله بارك الله فيكم
                انا ابحث عن جهاز للبحث عن الدفائن و ليس العملات
                اخي ابوعبدالله سأدخل الى الروابط التي قمت بتنزيلها , بالتوفيق للجميع

يالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة الهنشيري مشاهدة المشاركة
                    اخوتي السراب الازرق و ابوعبدلله بارك الله فيكم
                    انا ابحث عن جهاز للبحث عن الدفائن و ليس العملات
                    اخي ابوعبدالله سأدخل الى الروابط التي قمت بتنزيلها , بالتوفيق للجميع
                    مرحبا اخي ان كان كذلك فجهاز واحد غير كافي لك.

الجواب هكذا حالتين

1- جهاز استشعاري من النوع الصحيح ونضع سطرا تحت الصحيح + جهاز حث نبضي

2- جهاز تصويري دقيق احترافي + جهاز استشعاري

اما استعمال جهاز واحد سواءا نبضي او تصويري فالمردودية ضعيفة جدا اخي تكاد تكون بنسبة 5 بالمائة

الامر سهل النبضي لايميز فتخيل لك رصاصا على عمق 7 متر هل تحفر وتتعب وتجد رصاصا.

التصويري ايضا كذلك لايميز بين المعادن والاملاح المعدنية فتحيل انك تجد صخرة بعد تعب وحفر 15 متر.

افهم ترشد اخي فواهم من يتبع هذا الميدان ويريد جهازا واحدا يستعمله في مايريده ويطلبه فقط الحظ والسبب والرزق من عند الله ام منطقيا فخطأ وعلميا خطأ وقلة خبرة ودراية ومعرفة بالاشياء من قبل المهتمين بهذا الميدان.

فالارض اخي صعبة التطبيق بها ولا تتبع ماتنشره الشركات التجارية من اعلانات مخصصة وهادفة لسلب وتسيل لعاب الباحث المسكين الفقير وبالاخير ضيع وقته وماله وعائلته.

فوالله اني قد نصحت لكم من باب تجربتي وخبرتي وتصنيعي للاجهزة.

ولك انت قرارك في ماتختار كل جهاز له ايجابياته وسلبياته.
                    المتجر الإفتراضي

اخي ابوعبدالله بارك الله فيك على ردك و على النصيحة
                      ربما يا اخي الوضع يختلف فلكل باحث طريقته في البحث , مثلا بالنسبة لي عندي اماكن متهومة بعدة اشكال
                      منها احتمالية وجود رانات و منها مواقع محسوبة بشكل تقريبي وفق تحليل المحللين و منها ايضا مكان مموه
                      يحتوي على حجارة موضوعة وضع اليد و لكن ضمن مساحة كبيرة نوع الما و الجهاز لتحديد نقطة الصفر
                      ايضا القدرة المادية هي اكبر اشكال و الا فان امتلاك باقة من الاجهزة كل واحد منها يعمل بنظام
                      مثلا كهرومغناطيسي و حث نبضي و ما الى ذلك فهو الافضل
                      و كما اشرت انا ابحث عن جهاز للبحث عن الدفائن و طبعا سأحتمل امكانية وقوع اخطاء بسيطة ضمن المجال
                      و الطريقة التي اخبرتك بها , و بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة الهنشيري مشاهدة المشاركة
                        اخي ابوعبدالله بارك الله فيك على ردك و على النصيحة
                        ربما يا اخي الوضع يختلف فلكل باحث طريقته في البحث , مثلا بالنسبة لي عندي اماكن متهومة بعدة اشكال
                        منها احتمالية وجود رانات و منها مواقع محسوبة بشكل تقريبي وفق تحليل المحللين و منها ايضا مكان مموه
                        يحتوي على حجارة موضوعة وضع اليد و لكن ضمن مساحة كبيرة نوع الما و الجهاز لتحديد نقطة الصفر
                        ايضا القدرة المادية هي اكبر اشكال و الا فان امتلاك باقة من الاجهزة كل واحد منها يعمل بنظام
                        مثلا كهرومغناطيسي و حث نبضي و ما الى ذلك فهو الافضل
                        و كما اشرت انا ابحث عن جهاز للبحث عن الدفائن و طبعا سأحتمل امكانية وقوع اخطاء بسيطة ضمن المجال
                        و الطريقة التي اخبرتك بها , و بارك الله فيك

العفو اخي ولكن تعقيبا عن رد ك

ربما يا اخي الوضع يختلف فلكل باحث طريقته في البحث

اخي اعلم انه لايوجد لكل باحث طريقته بل لكل جهاز نظامه ولما خصص ذلك الجهاز. يعني لايمكن للبحاث ان يتفيقه ويبحث بالجهاز بطريقته ليحرج منه الوهم ويكول لي طريقتي بالعمل على الجهاز. لان الامور علمية ولابد للجميع ان تعمل بنفس الخاصية والطريقة الصحيحة المخصصة للكشف بذلك الجهاز. والا سوف نصبح في دوامة ولخبطة في الامور.

1- اعطيك مثلا جهازا مخصصا للعملات فكيف للباحث به ان يقول انا ابحث بطريقتي ووجدت قبرا فيه كنزا او ديفين على عمق مترا اكيد انا اعتبره غير صحيحا ان ماكان كاذبا
                        2- كيف للباحص ان ياتي ويقول انا استعمل نظام حث نبضي وبطريقتي استطيع ان اعرف هل هناك فراغ ام لا؟ اكيد ايضا غير صحيحا ومدعي هذا الكلام كاذب ايضا.
                        وهكذا اخي الفاضل. لايوكد لكل باحث طريقة وانما نظام لكل جهاز وكل جهاز لما خصص وكل جهاز له محدودية وحواص كشف لاتتوفر في الجهاز الاخر.

وشكرا للجميع اخواني. وخاصة اخونا السراب الازرق فهو يمكلك معلومات جيدة وخبرة لاباس بها حسب ما اقرأ له.
                        المتجر الإفتراضي

يعمل...
                        X