إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى ماذا تدل هذه الاشارة الغريبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كما اريد ان الفت انتباهك اخ ابيان ما مدلول الاشارة التي تشبه حرف L بجانب الاشارة

وشكرا جزيلا لك على كل مجهودك معي كم تمنيت انني اعرفك ونذهب سويا لهذا الجبل صدقني فيه الكثير والكثير

واسبح بعلمك كما تشاء فيه ههه

ربي يبارك فيك خويا ابيان

المنحدر انسى امره.. انشاء الله لما تعود للموقع فتش عما ذكرته لك
      نعم هي تكنيزية بحجمها الصغير جرن مغلق وقبر وتأتي اما بزعنفة واحدة على الظهر كهاته او باثنتين وهدفها يكون قريب
      لكن بالنسبة لهذه يجب ايجاد اشارات مكملة لها قريبة ايضا
      والمهم ان تركز جيدا ببحثك هناك فاحيانا يكون جرن على صخرة شبيه بالبلاطة مميزة جدا
      او رصف واضح كالذي امامها بالصورة لناحية الشمال بانحراف ناحية الغرب بزاوية اقل من 30 درجة وانت مخطىء بهذه الصورة
      http://www.qudamaa.com/vb/attachment...3&d=1459025561
      الشمال الغربي وليس الشرقي طبعا اعتمادا على ما قدمته انت من اتجاه في هذه الصورة
      http://www.qudamaa.com/vb/attachment...4&d=1459025003
      بالتوفيق اخي ( لم تذكر اهي بالغرب الجزائري )

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة مالك السنفور مشاهدة المشاركة
        كم تمنيت انني اعرفك ونذهب سويا لهذا الجبل صدقني فيه الكثير والكثير

واسبح بعلمك كما تشاء فيه ههه

ربي يبارك فيك خويا ابيان
        الله يبارك فيك اخي مالك والحمد لله لدي منها الكثير الكثير لا عين رأت ولا ... بارك الله بك وشكرا على الثقة

صدقني والله لما اتكلم مع ناس بمثلك عندي الدنيا وما فيها اخ ابيان

بخصوص المكان هي بالشرق الجزائري وليس بالغرب

اخ ابيان اعتقد انني لم اخطئ بالاتجاهات والله اعلم " خوك انجينيور بربي ان شاء الله متغيبلوش فالحساب" هههه بكل تواضع اخ ابيان

اخ ابيان اصبر علا خوك وحدة وحدة واش نقصدو بالرصف هل هي حجارة متتالية ورا بعضها كانها طريق ام انها تشكل رصيف وتكون طريق في وسطها

اخ ابيان هلا تفضلت بمراجعة الصورة الاولية قبل تنظيف الصخرى ارى جرن صغير بصخرة صغيرة يسارة الصخرة الحاملة للاشارة

الملفات المرفقة

كما اريد ان الفت انتباهك اخ ابيان ما مدلول الاشارة التي تشبه حرف L بجانب الاشارة​

اخي في الله ابيان اخبرتني انه امام الاشارة رصف حجر واضح هل بامكانك ان تشير اليه

وما هي اهمية هذا الرصف اخي ابيان هل بامكانك التوضيح اكثر وما هو مطلوب مني ان شاء الله اذا عدت للمكان

وهل بامكانك تحديد ما هو الجرن المغلق حجمه اتجاهه ان امكن طبعا

اخي ابيان اسمحلي بزاااف على كثرة الاسئلة وما نحسبك الا اخ كريم تجود علينا بعلمك

اولا المعذرة عن التاخر بالرد
                ارجو اخي ان تطالع أقسام المنتدى لأخذ نبذة عن بعض المصطاحات فمثات تاجرن المغلق لا يكون له اتجاه او دليل اتجاه
                ونفس الشيء رصف الحجارة يعني هي حجارة ليست كباقي الاحجار الطبيعية ميزتها انها تكون موضوعة بجنب بعضها باختصار هذه اشياء لابد من
                التعرف عليها نظريا وبعدها ميدانيا
                المطلوب اخي الكريم انك عند رجعتك للموقع ان تنظف جيدا الصخرة وان وجدت اشارات اخرى مهما كانت لا تهملها مع رسم كروكي ان كانت هناك اشارات
                بالمحيط.
                واي استفسار انا بالخدمة موفق اخي

شكرا جزيلا اخ ابيان على مرورك فقط اخ ابيان ما مدلول الاشارة التي تشبه حرف L غرب اشارة السمكة ولك مني جزيل الشكر

لا اظن انها حرف L
                    بعد هودتك للمكان تفقد المنطقة جيدا واذكر ما قلته لك موفق اخي الكريم

سافعل ان شاء الله اخى ابيان شكرا جزيلا

اخي الله يوفقك للخير

امين اجمعين خويا pawer بارك الله فيك

بعد غياب طويل عن موضوع الاشارة لالتزامات عائلية بازدياد بنت لي رزقنا الله واياكم الذرية الصالحة
                            وبعد مشاركات قيمة جدا من طرف الاخ ابيان حفظه الله وزاده علما يا رب زكامل الاخوة الطيبين
                            اردت بعض التعقيبات اكثر عن هذه الاشارة التي اخبرني اخ ابيان انها سمكة
                            لعلي ان شاء الله اعمل لها زيارة في قادم الايام بحول الله

مبروك أخي الله يجعلها من حملت القرآن.
                              البنت رزقها واسع و إن شاء الله يرزقك من حلاله :-)

مُبارك أخي مالك جعلها الله من مواليد السعادة ورزقكم من فضله.
                                لاحول ولاقوة إلا بالله

يعمل...
                                X