إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإنسان وعلم الأسياخ (تتمة لموضوع الرنين النووي المغناطيسي)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المشاركة الأصلية بواسطة صادق امين مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي المحترم amanapro
    ساقدم التساؤلات الاخيرة .
    1 ) اذا كان الهدف هو من يصدر الترددات سواء تحت التاثير الخارجي او من غير مؤثر يجب ان تكون هناك استجابة لحركة الاسياخ في جميع الحالات ولكن لا توجد استجابة في حالة الهدف اعلى من الاسياخ مما يفند هذا الافتراض .
    2 ) اذا ما هو المؤثر الحقيقي لحركة الاسياخ انه الحقل المغناطيسي ......لماذا وكيف
    الحقل المغناطيسي ينبع من باطن الارض حيث يعتبر العلماء ان داخل الارض اشبه بالمغناطيس الضخم ومنهم من اسماه بالدنموا ......لا نريد الخوض فيه
    يوجد ما اسماه العلماء بخطوط الحقل المغناطيسي المنبعث من الارض باتجاه الاقطاب وعند مرور هذه الخطوط باتجاه احدى الاهداف يحدث الانكسار ولكن بما ان لكل هدف كثافة خاصة به تختلف هذه الانكسارات عند المرور بالمياه او الفراغ او المعادن حسب كثافته فيختلف شكل الحقل المغناطيسي تبعا لذلك لذلك يكون الاستجابة فوق هذه الانكسارت
    هذا بشكل عام والله اعلى واعلم
    اذا اخطات فهذا الخطا مني واذا اصبت فهي من الله اولا ومن الابحاث والباحثين الذين قرات لهم .
    مع كل الشكر والمودة


    وعليكم السلام أخي العزيز صادق أعتذر لعدم الرد وذلك لانشغالي بالنسبة لتساؤلاتك أخي لحركة الأسياخ قد شرحتها من قبل ولكن يبدو أن البحث ثقيل نوعا ما والحق معك سأعيدها باختصار.
    هناك شيء اسمه رنين نووي مغناطيسي لكل المعادن يعطي بما يمسى ترددات المعادن. هذا الرنين النووي المغناطيسي لا يصدر إلا إذا وضع ضمن مجال مغناطيسي وبما أن الأرض فيها مجال مغناطيسي خاص بها تبدأ المعادن كلها باصدار ترددات خاصة لكل معدن أو كتلة موجودة على الأرض ولها حساباتها الخاصة.

    هذا التردد ينتشر في الفضاء فكون الانسان يعيش على الأرض بشكل طبيعي تصطدم فيه هذه الترددات يوميا ولكنها ضعيفة بشكل لا تشكل أي شيء على الانسان. وبما أن بنية الإنسان تشبه أنتين الراديو على سبيل المثال فجسم الإنسان يستقطب هذه الترددات ولكن بما أنك لا تلقي لها بالا فهي كإذاعات الراديو والتلفاز التي تصطدم بأنتين الراديو ولكن لا تسمع إلا الموجة التي يتم توليفها في الراديو.
    نفس الشيء تماما يحدث للإنسان يصطدم فيه كل ترددات الطبيعة ولكن لا نلقي لها بالا. في حالة الأسياخ إذا حاولنا أن نولف العقل لموجة المادة التي نريدها يحصل رنين أو توافق بين المادة والإنسان وهذا الرنين يشكل خط إشارة مع المعدن ولكي نعرف أين مصدر هذا المعدن نمسك بالأسياخ ويصبح دورها قيادة توجيهية إلى مركز التردد التوافقي مع ذلك المعدن.

    هذا باختصار شديد عمل الأسياخ في رأيي طبعا ومن له رأي أخر لا ألزمه أرجو أن أكون قد وضحت وشكرا

    تعليق


    • المشاركة الأصلية بواسطة فاضل ابو راضي مشاهدة المشاركة
      اعتقد ان للايحاء دور كبير في نوعية حركة الاسياخ..... مثلاً عندك استخدامك للاسياخ لاول مرة وقد قرأت او قال لك احدهم ان ان الاسياخ تنفرج على الفراغ.... فستنفرج معك...... ولو كان اول معلومة وصلتك انها تؤكس فستؤكس....وخذ مثالا على ذلك بعض الدورات التي اقيمت في بعض المنتديات كيف ان المتدربين الجدد اصبحوا نسخة مشابهة للمدرب في الاستجابة.... فالكل ينفرج لديه الاسياخ على الفراغ ويؤكس على المعادن.... وعلى باب الغرفة المدفنية تتجه الاسياخ الى اليمين لدى كل المتدربين..... ودوران السيخ ثلاثين مرة..... والدوران مع اتجاه عقارب الساعة... ثم عكسها..... الخ..... كلها عبارة عن تأثير الايحاء . وتكرار التجربة تصبح نوعية الاستجابة للاهداف.. انفراج ام تأكيس..... ثابتة لديك في العقل اللاواعي.... واذا اردت ان تغيرها فستحتاج لوقت طويل لاعادة برمجة العقل اللاواعي
      تأثير الايحاء تأثير قوي جدا.... ولا يمكن اهماله
      نعم أخي فاضل ويجب أن نعرف كيف نتعامل معه

      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة صادق امين مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        *****الان اريد ان اتساءل .
        1 ) لماذا الاسياخ تتقاطع او تتعاكس في معظم الحالات لماذا لا تتجه بنفس الاتجاه .
        2 ) عند مسك السيخ باليد مباشرة من غير مقبض تتعاكس مثلا على الفراغ لماذا نفس الاسياخ اذا وضعت في مقبض تتقاطع على الفراغ.
        من هذين المثالين نستدل على ان الانسان له قطبين متنافرين مثل المغناطيس تماما اليمين واليسار لذلك الاسياخ بمعظم الحالات اما تنافر واما تقاطع
        وايضا عند وضع مقبض وداخله السيخ بوجود المقبض تختلف القطبية لذلك يختلف اتجاه الاسياخ
        *****تسائل اخر
        في حالة وضع سيخ بمقبض والهدف امامه 2 م واليد المين الحامل للسيخ سيتجه للهدف وعند الوصول فوق الهدف سيتجه السيخ عكس هقارب الساعة نحو اليسار
        اذا تم وضع 2 مغناطيس بوضع متنافر على السيخ ووقفنا فوق الهدف سيتجه السيخ نحو اليمين مع عقارب الساعة .
        اليس للمغناطيسية الدور المباشر في حركة الاسياخ سواء اليد اليمين ام اليسار .
        ****بالنسبة لوضعية الاهداف اذا كان بالارض او اذا كان فوق الارض على طاوالة اعلى من القدمين واسفل من الاسياخ او اذا كان اعلى من الانسان والاسياخ....حسب تساؤلاتي السبقة النتيجة الوضعية الاولى والثانية يوجد استجابة من الاسياخ والوضعية الاخيرة لا يوجد استجابة للاسياخ
        الا نستدل ان الحقل المغناطيسي للارض هو المسبب لاستجابة الاسياخ..........كيف ذلك
        يتبع

        لا أخي الحقل المغناطيسي ليس له علاقة والامر المسبب لكل هذه الأشياء هو العقل ولهذا يجب التدريب على حركات الأسياخ لكي تعطيك من خلالها ترجمة كيف العقل يتجاوب معك أنت

        تعليق


        • سأضع لكم بحث جميل تابع للأسياخ وتتمة لحركة الايديوموتر بشكل خاص وهو علم جديد لعل البعض مر عليه. قريبا بعون الله ربما اليوم إذا سنحت لي الفرصة.

          تعليق


          • السلا عليكم
            مشكور اخي المحترم
            amanapro
            اقولها بصدق وليس مجاملة انك تتمتع بروح الباحث الحقيقي
            انا متابع لك اخي الكريم

            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة صادق امين مشاهدة المشاركة
              السلا عليكم
              مشكور اخي المحترم
              amanapro
              اقولها بصدق وليس مجاملة انك تتمتع بروح الباحث الحقيقي
              انا متابع لك اخي الكريم
              شكرا لك أخي العزيز وبارك الله فيك

              تعليق


              • اخي امانه برو
                هل مر عليك هذا الجهاز

                تعليق



                • بسم الله الرحمن الرحيم

                  التحكم بأجهزة من خلال التفكير فقط

                  تحدثت من قبل عن أمواج الدماغ الخمس وكيف تم اكتشاف هذه الامواج هو عن طريق جهاز اسمه EEG or Electroencephalogrphy الكترو انسافلوغرافي أو تخطيط أمواج الدماغ اخترع هذا الجهاز سنة 1924 من عالم النفس هانس برغر تتطور هذا الجهاز ليستعمل في مجالات الطب في الخسمينات ومن ثم تراجع استعماله مع اختراع جهاز MRI أو التصوير بالرنين المغناطيسي للدماغ.
                  في الحقبة الاولى لجهاز EEG كان الاهتمام موجه للامواج الدماغية الأربعة اليومية وهي دلتا, ثتا, ألفا, بتا. ولكن من حوالي 30 سنة اكتشفوا أن هناك موجة دماغية عميقة تتعدى حدود البتا وهي الغاما. الغاما كانت هي الأعلى والتي يبدأ ترددها من فوق 30HZ إلى مدى يتجاوز 100HZ وهذا الاكتشاف كان مهم جدا لان العمليات الدماغية التي تحدث في مجال هذا التردد كان سريعة جدا ومقتطفة وغير معلومة المصدر.

                  المجال الترددي للغاما يا أخوة في أبحاثي البسيطة هو أساس عملية الأسياخ والسبب بسيط ترددات المعادن في المجال المغناطيسي توافق التردد في مجال الغاما والمعلومات المرسلة من العقل اللاواعي تأخذ بياناتها من مصادرغير معلومة وحركة الايديوموتر حركة رابطة بين المعلومات المختزنة في العقل اللاواعي والتردد وحركة الأسياخ. هنا نأتي وقفة أخرى مع علم الايديوموتر والتي دخل فيه جدل هل هو علم أم شعوذة أم لا وجود.

                  أختصر مرة أخرى عن حركة الايديوموتر وهي ليست حركة مقتصرة على أي جزء معين في العقل إنما هي حركة تابعة للمهارات كما فصلنا من قبل وهذه الحركة يمكن أن تأتي من أي جزء من العقل الثلاث وهي عبارة عن تحريك مجسم موجود في اليد بمجرد التفكير فيه. والأن سأعطيكم بعض الدراسات الجديدة والعلمية والتي تم اختراعها مجددا عن عمر لا يتجاوز العشر سنين. هذا العلم يقع في أجهزة مبتكرة جديدة تسمى أجهزة التحكم بواسطة العقل. نعم وهذا العلم أصبح في متناول اليدين مع أن أبحاثه ما زالت حديثة السن ولكنه اختراق كبير يبرهن أن عمل الايديوموتر هو علمي وليس خيالي.

                  هناك تطبيقات جمة في بحوث أجهزة التحكم بواسطة العقل هذه الأجهزة تعتمد على مبدأ مصغر منEEG والذي تعتمد على قياسات التيارات الجيبية من الامواج التي يولدها العقل بمجرد التفكير فقط ومن ثم يتم ترجمتها من خلال ألغوريذمات خوارزمية ومن ثم اسقاطها على أجهزة يتم التحكم فيها من خلال التفكير فقط. وهذا موقع مثال على هذه الأجهزة.
                  أعتذر أن المواقع في الإنكليزي ولا يوجد ترجمة للعربي

                  https://emotiv.com/

                  https://www.youtube.com/watch?v=R9S0fTOVug4

                  هناك عدة أجهزة ومواقع يمكن البحث عنها في الغوغل تحت brain control device.

                  أحببت أن أضع لكم البحث لكي تعلموا أن التحكم بواسطة العقل ليس خيال أو شعوذة وهذه الاجهزة ما هي إلا بداية الطريق لشيء أكبر والله أعلم. الأن لا أستطيع أن أسقط هذه الأجهزة على عمل الأسياخ ولكن في المستقبل القريب قد يأتي دورها لأنه مجال كبير ما زال في البحوث وبفضل الله وحده دخلت في المجال ولو كان من ناحية الهواية فقط من حاولي ثلاث سنين.
                  ما أحببت أن أدخل هذا الموضوع من قبل لأنني ما زلت أبحث فيه واحاول أن ارى إذا كان هناك رابط حقيقي مع موضوع الأسياخ وأعتقد أنه يوجد والله أعلم. ما زلت بقيد تجارب وبحوث وبعض الأمور العلمية التي تجعل الأجهزة أكثر ثبوتا في عملها. أعيد وأكرر أن ما وضعته هو علم جديد جدا ويتطور بشكل سريع ويستحق المتابعة ولكني لا أنصح أحد لشراءه من أجل الأسياخ إلا إذا كان اي أحد عنده الفضول ويريد أن يرى بنفسه هذا الأمر.

                  أخيرا رجاء خاصا بعد رؤية هذه المواقع أن تضعوا رأيكم فيما رأيتم أولا. وثانيا لماذا أعتقد أن هناك رابطة مهمة بين هذه الأجهزة والأسياخ؟

                  تعليق


                  • المشاركة الأصلية بواسطة فولاذي مشاهدة المشاركة
                    اخي امانه برو
                    هل مر عليك هذا الجهاز

                    لا أخي لم أراه ولا أعرف ما مبدأه ولكن إذا كان كعمل الأسياخ فلا أعتقد أن هناك اختلاف في طريقته.
                    ولكن هناك شيء غريب في الصورة يبدو أن الشخص غير ممسك بهذه المقطعة إنما هي اسقاط لاحظها أخي ولا أعرف لماذا.

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة amanapro مشاهدة المشاركة
                      لا أخي لم أراه ولا أعرف ما مبدأه ولكن إذا كان كعمل الأسياخ فلا أعتقد أن هناك اختلاف في طريقته.
                      ولكن هناك شيء غريب في الصورة يبدو أن الشخص غير ممسك بهذه المقطعة إنما هي اسقاط لاحظها أخي ولا أعرف لماذا.
                      اخي امانة برو .هذا جهاز يباع في اروبا تقريبا بسعر 100 دولار ان لم تخني الذاكرة وهو احد ادوات الاستشعار فيه على واجهته العلوية ارقام ومقاييس متعدده تماما مثل مقياس الحرارة العادي ممكن يستعمل لوحده او يوصل مع اداة اخرى في شكل اسطوانة معدنيه مملوئة وليست مفرغة تحتوي على هدة تجاوييف بمثابة ثقوب صغيرة وتوصل مع هذه الاداة بواسطة سلك معدني لزيادة في الاستشعار على ما اعتقد .صراحة بعضا مما اتذكر عنه لاني كنت اعتقد انه جهاز استشعاري جديد خاص بالدفائن بالبحث عن مفهومه واستعماله وجدته عكس هذا .وقد اخترعه فيزيائي او مفكر اعتقد انه نمساوي حسب ما اتذكر وقد اتهم في زمانه بتتبع السحر والشعوذة لانه كان مهتم بدراسة الوسنغ الاسياخ والاعواد بصفة عامة لكنه بالاخر طلع بهذا الاكتشاف والجهاز وحصل على برائة اختراع اسم الجهاز antenne de lecher .وهو مخصص للحدائق تحديدا يستشعر الطاقة الخفية بالضبط معالجة الطاقة البيولوجية الكهرومغناطيسية لنباتات تحديدا ومدى تاثيرها على جسم الانسان لذلك يتم دراسة الحدائق بهذا الجهاز لتختار فيها انواع النباتات المناسبة لراحة الجسم والشعور بالاريحيه .يقع انتشال ما لا يناسب طاقة الجسم وزرع ما له كل طاقة ايجابية للشعور بالراحه .اي انه مخصص للحدائق وموجود اخي باوروبا ويباع ايضا في بعض المواقع بالنت.وايضا هناك عدة فيديوات باليوتوب تشرح طريقة الاستعمال لهذا الجهاز .اعذرني اخي هذا بعضا مما اتذكره .

                      تعليق


                      • المشاركة الأصلية بواسطة باحث عربي مشاهدة المشاركة
                        اخي امانة برو .هذا جهاز يباع في اروبا تقريبا بسعر 100 دولار ان لم تخني الذاكرة وهو احد ادوات الاستشعار فيه على واجهته العلوية ارقام ومقاييس متعدده تماما مثل مقياس الحرارة العادي ممكن يستعمل لوحده او يوصل مع اداة اخرى في شكل اسطوانة معدنيه مملوئة وليست مفرغة تحتوي على هدة تجاوييف بمثابة ثقوب صغيرة وتوصل مع هذه الاداة بواسطة سلك معدني لزيادة في الاستشعار على ما اعتقد .صراحة بعضا مما اتذكر عنه لاني كنت اعتقد انه جهاز استشعاري جديد خاص بالدفائن بالبحث عن مفهومه واستعماله وجدته عكس هذا .وقد اخترعه فيزيائي او مفكر اعتقد انه نمساوي حسب ما اتذكر وقد اتهم في زمانه بتتبع السحر والشعوذة لانه كان مهتم بدراسة الوسنغ الاسياخ والاعواد بصفة عامة لكنه بالاخر طلع بهذا الاكتشاف والجهاز وحصل على برائة اختراع اسم الجهاز antenne de lecher .وهو مخصص للحدائق تحديدا يستشعر الطاقة الخفية بالضبط معالجة الطاقة البيولوجية الكهرومغناطيسية لنباتات تحديدا ومدى تاثيرها على جسم الانسان لذلك يتم دراسة الحدائق بهذا الجهاز لتختار فيها انواع النباتات المناسبة لراحة الجسم والشعور بالاريحيه .يقع انتشال ما لا يناسب طاقة الجسم وزرع ما له كل طاقة ايجابية للشعور بالراحه .اي انه مخصص للحدائق وموجود اخي باوروبا ويباع ايضا في بعض المواقع بالنت.وايضا هناك عدة فيديوات باليوتوب تشرح طريقة الاستعمال لهذا الجهاز .اعذرني اخي هذا بعضا مما اتذكره .
                        بارك الله فيك أخي باحث وشكر الله لك.
                        سأبحث عنه في النت وأعطيكم رأيي إن شاء الله

                        تعليق


                        • صبحكم الله بالخير و السرور
                          اخي باحث عربي عز الله انك ماقصرت كفيت و وفيت
                          هذه الاداة هي نوع من انواع الداوزينق و اكثر من يستخدمها الان هم الهنود في المستشفيات لمقاصد طبية منها
                          فحص طاقة الجسم و السموم المترسبة فيه و نوع الادوية المناسبة لكل شخص
                          كذلك يستخدمها المهندسون لمعرفة الترددات العالية و اطوال الموجة و لقياس المجالات المغناطيسية للأرض الخ
                          اختصارا للموضوع هناك شخص هندي طور هذه الالة الي ان جعلها افضل من العادية 10 مرات على حسب قوله
                          الاسم الجديد لهذه الالة هو H3 GOLDEN ANTENNA
                          اضن هذا الموقع المخصص لهذه الاداة
                          http://vastuworld.com/back-up/store/h3.html

                          على العموم نرجوا من الاخ امانة برو عمل بحث عن هذه الالة اذا تصلح لمعرفة مكان القبور و المدافن
                          بما ان سعرها في متناول الجميع و سهلة الاستعمال لعل الله ان يستفيد منها اخواننا الباحثين و المنقبين
                          هذا فيديو لصاحب الانتينا يشرح عملها
                          https://www.youtube.com/watch?v=TpnWGhwxiqc

                          هذا فيديو بالفرنسي مقارنة بالاسياخ
                          https://www.youtube.com/watch?v=le347nTmyD0

                          تعليق


                          • المشاركة الأصلية بواسطة فولاذي مشاهدة المشاركة
                            صبحكم الله بالخير و السرور
                            اخي باحث عربي عز الله انك ماقصرت كفيت و وفيت
                            هذه الاداة هي نوع من انواع الداوزينق و اكثر من يستخدمها الان هم الهنود في المستشفيات لمقاصد طبية منها
                            فحص طاقة الجسم و السموم المترسبة فيه و نوع الادوية المناسبة لكل شخص
                            كذلك يستخدمها المهندسون لمعرفة الترددات العالية و اطوال الموجة و لقياس المجالات المغناطيسية للأرض الخ
                            اختصارا للموضوع هناك شخص هندي طور هذه الالة الي ان جعلها افضل من العادية 10 مرات على حسب قوله
                            الاسم الجديد لهذه الالة هو H3 GOLDEN ANTENNA
                            اضن هذا الموقع المخصص لهذه الاداة
                            http://vastuworld.com/back-up/store/h3.html

                            على العموم نرجوا من الاخ امانة برو عمل بحث عن هذه الالة اذا تصلح لمعرفة مكان القبور و المدافن
                            بما ان سعرها في متناول الجميع و سهلة الاستعمال لعل الله ان يستفيد منها اخواننا الباحثين و المنقبين
                            هذا فيديو لصاحب الانتينا يشرح عملها
                            https://www.youtube.com/watch?v=TpnWGhwxiqc

                            هذا فيديو بالفرنسي مقارنة بالاسياخ
                            https://www.youtube.com/watch?v=le347nTmyD0

                            الاخ فولاذي أحتصر عليك البحث والمعرفة نحن نعلم بذلك الجهاز وفيما يستعمل وليس للكنوز. أن ردت معرفة ما يقوله الاخ امانة برو ومايحوم حول تلك الظواهر الروحية فإليك ذلك بكل اختصار.


                            http://www.spaziosacro.it/radiestesia-scientifica/
                            المتجر الإفتراضي

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة باحث عربي مشاهدة المشاركة
                              اخي امانة برو .هذا جهاز يباع في اروبا تقريبا بسعر 100 دولار ان لم تخني الذاكرة وهو احد ادوات الاستشعار فيه على واجهته العلوية ارقام ومقاييس متعدده تماما مثل مقياس الحرارة العادي ممكن يستعمل لوحده او يوصل مع اداة اخرى في شكل اسطوانة معدنيه مملوئة وليست مفرغة تحتوي على هدة تجاوييف بمثابة ثقوب صغيرة وتوصل مع هذه الاداة بواسطة سلك معدني لزيادة في الاستشعار على ما اعتقد .صراحة بعضا مما اتذكر عنه لاني كنت اعتقد انه جهاز استشعاري جديد خاص بالدفائن بالبحث عن مفهومه واستعماله وجدته عكس هذا .وقد اخترعه فيزيائي او مفكر اعتقد انه نمساوي حسب ما اتذكر وقد اتهم في زمانه بتتبع السحر والشعوذة لانه كان مهتم بدراسة الوسنغ الاسياخ والاعواد بصفة عامة لكنه بالاخر طلع بهذا الاكتشاف والجهاز وحصل على برائة اختراع اسم الجهاز antenne de lecher .وهو مخصص للحدائق تحديدا يستشعر الطاقة الخفية بالضبط معالجة الطاقة البيولوجية الكهرومغناطيسية لنباتات تحديدا ومدى تاثيرها على جسم الانسان لذلك يتم دراسة الحدائق بهذا الجهاز لتختار فيها انواع النباتات المناسبة لراحة الجسم والشعور بالاريحيه .يقع انتشال ما لا يناسب طاقة الجسم وزرع ما له كل طاقة ايجابية للشعور بالراحه .اي انه مخصص للحدائق وموجود اخي باوروبا ويباع ايضا في بعض المواقع بالنت.وايضا هناك عدة فيديوات باليوتوب تشرح طريقة الاستعمال لهذا الجهاز .اعذرني اخي هذا بعضا مما اتذكره .
                              حياك الله أخ باحث عربي

                              بعد البحث اتضح لي أن هذه لا أكثر من أنها أداة للداوسينغ وتشبه كثيرا أغصان الزيتون على واي (Y) في الإنكليزي والصراحة فيها خزعبلات من ناحية تحديد الهدف على المسطرة.
                              يعني أرجع وأقول الأدوات لا تفعل شيئا لا يمكن أن تفعل شيئا بلا يد الإنسان وبالتالي هذه الأدوات ما هي إلا كمؤشر.

                              أخي للمقارنة أي جهاز طنان تستطيع ان تتركه شغال ومن دون أن تمسك به تمرر قطعة ذهب أمامه على سبيل المثال فتراه يطن. هذا يعني أن الجهاز له القدرة الخاصة أو الذكاء المبرمج فيه.
                              ولكن أدوات الداوسينغ لا تفعل شيئا بلا مسك الإنسان لها. ولهذا في رأيي أن القدرة والطاقة والمعرفة تأتي من الإنسان وليس من الأدوات

                              هذا رأيي في ذلك الأداة والله أعلم.

                              ملاحظة: لم أر أي أحد يعلق على سؤالي في أخر مداخلة لي بالنسبة لأجهزة التحكم من خلال التفكير وخاصة الأخ فاضل أو الأخ صادق

                              تعليق


                              • لا زلنا حتی الآن نشكك بالقدرات التي حباها الله عزوجل لخليفة الله في أرضه: الانسان... نريد دائما" أن نری الشيء حتی نصدقه ولا يكفينا دلالة الأثر يدل علی المسير.. كثير منا اذا قرأ شيء ولم يستوعبه عقله وكيانه لجأ لأبسط أمر حتی يريح رأسه من عناء الخوض والبحث ألا وهو إنكار وجود الشيء واتهام الطرف الآخر بالشعوذة ...
                                قرأت فيما مضی موضوع يتعلق ب
                                A 2014 Defense grant supports the Unmanned Systems Laboratory at the University of Texas, San Antonio, where researchers have developed a system enabling a single person with no prior training to fly multiple drones simultaneously through mind control

                                منحة مالية كبيرة أحالتها وزارة الدفاع الأمريكية عام 2014 لدعم معمل أبحاث الأنظمة الآلية (بدون انسان) في جامعة تكساس في مدينة سان أنطونيو/ولاية تكساس الأمريكية، لأن الباحثين هناك قد قاموا بالفعل (قبل تقديم المنحة المالية) بعمل وتطوير نظام آلي يقوم بتمكين شخص عادي -وبدون خبرة تدريبية سابقة- بحيث يقوم بتطيير عدة طائرات بدون طيار (Drones) وفي نفس الوقت من خلال التحكم بموجات الدماع!!! يعني الزلمة يضع خوذة (خاصة) علی رأسه ويتحكم بعملية طيران عدة طائرات (بدون طيار) وفي نفس الوقت، اقلاعا" وهبوطا" ومما لا شك فيه أن المنحة المقدمة من وزارة الدفاع جاءت لتعزيز تطوير عملية اطلاق الصواريخ علی أهداف أرضية من خلال تحكم الشخص عن بعد بالطائرة من خلال موجات الدماغ أيضا"، لأن هذا هو لب اهتمام وزارة الدفاع الامريكية في هذا الموضوع!!! لاحظوا معي ان مركز الأبحاث في الجامعة كان قد وضع وطور البرنامج قبل استلام المنحة، يعني أنه تم انجازه سلفا" والمنحة المالية جاءت بهدف مزيد من التطوير في نقاط مهمة معينة... يعني أن مبدأ تحكم موجات الدماغ أمر أصبح تطبيقا" بعد ان كان نظريا"، يعني في نهاية الأمر هي موجات دماغية التي تحرك طائرات بدون طيار!!! قس علی ذلك عملية الداوزنغ Dowsing،، ألا يستطيع الدماغ البشري (العقل اللاواعي) من خلال "الأفكار" عبر موجات الجاما ( عملية الايديوموتر ) من تحريك العضلات ذات الصلة لتحريك السيخ المؤشر أو الموجه للدلالة علی موقع الماء مثلا" في باطن الأرض!!! كل ذلك من تسخير الله عزوجل خدمة" للإنسان خليفة الله عزوجل علی الأرض..

                                تعليق

                                يعمل...
                                X