إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا رصد ؟ وما مدى خطورته ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا رصد ؟ وما مدى خطورته ؟

السلام عليكم
    إخوتي أقص عليك ما حدث مع صديق لي و هو أحد المنقبين حيث إهتدى ذات يوم إلى مكان أعرفه مع جماعة وليس لوحده ثم بادر عملية الحفر ولما نزل لعمق 2م يقول أنهم لقوا صخرا ... وهذا الصخر مصقول بإحتراف قد أثار دهشته ... وليس لهذا الصخر حدود من الجانب فقط وجدوا له ثقبا قطره حوالي 10 صنتي حساباتي ليست دقيقة ... وفي هذا الثقب يجد نمل في حجمه العادي لكنه أصفر يتلألأ مثل الذهب تماما وعندما قاموا بإخراجه ورميه على السطح فإن النمل يركض ويجتمع ثم يتكور و هذه الكرة تتدحرج ثم تسقط في الثقب الذي كانت فيه
    يقول صديقي انه أعاد إخراج النمل مرة و اثنين و ثلاثة لكنه لم يفلح فقام برد التراب و مغادرة المكان علما بأن الناحية بها آثار وبنايات رومانية فهل هذا نوع من الرصد أفيدوني جازاكم الله خيرا.

اخوي عالم الجن موجود لا خلاف لكن لم اسمع في حياتي انا شخصيا تشكله على شكل نمل ..خاصه النمل فيه سوره كامله لو تشكل على كلب او افعى او شي قبيح ممكن ذلك اضف عليه انه لم يؤذيكم ولم يطردكم ولم ينبهكم .... الاحوط انك حصنتم نفسكم ورسمت خط على مربع حول مكان العمل مع ايات التحصين وبنيه التحصين ...بالنسبه للنمل بشكب عام انا شفت شيوخ دين يقراون شيء من القران فينصرف والله اعلم سوره النمل .انا راي ارجع للمكان. مع تحصين وجهاز ان امكن وافحص وممكن تقرا على مي ايات التحصين وترش منها على مكان الحفر والايات
    https://youtu.be/IREhgRdNoH0
    هذا والله اعلم

أخي الكريم , النمل الذي يعيش تحت الارض مختلف عن النمل الذي نعرفه , و الرصد خرافة فقط , يتواجد حين تتم الاستعانة بالدجالين و المشعوذين لاستخراج الدفين , حينها يأتي الجن و هو مساعد المشعوذ ليوهم المغفل صاحب الموقع بأن المكان كان أصلا مرصودا... و أنا أقول دائما أن الرصد الذي أخشاه هو الرصد البشري و الأعين الفضولية

صحيح أخي كوستو فقد حكى لي صديقي أنه بعد عودته إلى المدينة فوجئ بان معلومات سبقته و المثير أنها في منتهى الدقة ...حسبنا الله و نعم الوكيل .

هذا النوع من النمل يكثر بالمناطق الصحراوية

يعمل...
          X