إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باب مغارة فوق الباب هناك حجر عليه صليب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ ماء زمزم في لسابق حكا بموضوع لي عندو اشارة عنب عباب مغر يساعدو فيها ازا في حدا من الاخوه يعرف وين هو يدعيه ومشكورين

المشاركة الأصلية بواسطة مجد رشيد مشاهدة المشاركة
      مشكور اخ بيان ماسمعت ولا مره عن اشارات علا صخر ثابت والمهم انشا الله الموضوع يبقى مفتوح ونسمع رأي بقية الخبراء

والله اخي مجد ماهو ذنبنا انك ماسمعت والاصح ان تقول ما شاهدت اشارة على صخر ثابت وادعوك اخي الكريم ان تتصفح مختلف اقسام التحليل
      للوقوف على بعض المعلومات المفيد من مواضيع مدعمة بصور لمختلف انواع الاشارات.
      فبهذا تكون ان شاء الله كونت فكرة عن اشارات التكنيز ومدلولها.
      والموضوع عزيزي سيبقى مفتوح الى ماشاء الله. تحياتي لك وبالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الاخ ماء زمزم في لسابق حكا بموضوع لي عندو اشارة عنب عباب مغر يساعدو فيها ازا في حدا من الاخوه يعرف وين هو يدعيه ومشكورين

انا لم اقصد شي غلط اخ ابيان انت عملت لي عليك وانا اشكرك لاتفهمني غلط اسف عكل حال

عجيب أمرك يا أخي
            لم تسمع بإشارات على صخر ثابت؟ إذن أين تكون اﻹشارات!!!؟
            لم تأت بالصور للمغارة التي اكتشفتها ولا للقبور ولا للأربع مغارات ولا للمكان ولا لأي شي...
            لو اختصرت كل هذا الجدل العقيم وفعلت شيئا مفيدا لك من تصوير واتجاهات وقياسات وبحث وتدقيق لكان أفضل. اﻹخوة الخبراء لا يتقنون التنجيم والتبصير.

اخ محمد الاثري انت رايت صورة الباب وهو مسحوب من مكانه لاني رديت التراب فلمغاره كنت مفتكر انو بس صورة الباب تهمنا. واخي مشان النقاش هاد شي عادي حلو يكون في مناقشه ومابدها زعل القصه وانا اعتذرت اذا كنت غلطان ومشكورين اخوه

سبحان الله العظيم وبحمده

يعمل...
                X