إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاث بصمات اصابع مع جرن صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشارة أكثر من رائعة و نادرة التواجد بهذا الوضوح , حظا موفقا مع الخبراء

للعلم , فهي دعسة حيوان و ليس بصمات و جرن

اخي المارد القوي تحياتي لك , في الواقع عندي اشارة مقاربة لاشارتك
            و بالنسبة للتفاعل في موضوعي الاول و اظنه سيكون الاخير لم ارى تفاعل مع انني انزلت الصور مباشرة بحيث يراها كل عضو
            و في الواقع لم اعد اعلم ما هي سياسة المنتدى هل مثلا يعتمد على اقدمية الشخص المشترك ام على الدولة المشارك منها
            لتعميق التمييز و العنصرية ما بين الدول العربية , اسف على تدخلي و بالتوفيق اخي

تحياتي :الاخ المارد القوي العضو كوستو قام بعمل كانه صاحب الموضوع الاصلي ولكن لايهم : لدي سؤالان
              الاول حجم الصخرة الحاضنة والثاني هل هذه الاشارة توجد فوق ربوة او مرتفع جبلي وسأقدم لك حلها
              انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة الهنشيري مشاهدة المشاركة
                اخي المارد القوي تحياتي لك , في الواقع عندي اشارة مقاربة لاشارتك
                و بالنسبة للتفاعل في موضوعي الاول و اظنه سيكون الاخير لم ارى تفاعل مع انني انزلت الصور مباشرة بحيث يراها كل عضو
                و في الواقع لم اعد اعلم ما هي سياسة المنتدى هل مثلا يعتمد على اقدمية الشخص المشترك ام على الدولة المشارك منها
                لتعميق التمييز و العنصرية ما بين الدول العربية , اسف على تدخلي و بالتوفيق اخي
                تحياتي : مشاركتك غير موفقة وليس صحيح ماتظنه اجمالا وتفصيلا
                ضع رابط موضوعك وسنجيبك عنه
                انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

أخ أحمدي , صاحب الموضوع الأصلي هو صاحب الموضوع الأصلي , أنا فقط ساعدته في وضع صوره لأنه لم يعرف كيف يضعها , كلنا كنا لا نعرف في وقت من الاوقات , أظن أنه لا مانع من مساعدة عضو يواجه مشكلة تقنية

شكرا اخي كوستو ...بالنسبه للصخره فهي متوسطه ومكانها في وسط جبل وانا اعتقد انها اشاره تكميليه ارجو افادتكم

بالتوفيــــــــــــق

يعمل...
                      X