إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عرض جميل بتونس لمن لديهم الخبرة.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عرض جميل بتونس لمن لديهم الخبرة.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أبحث عن شخص لديه خبرة في مجال الرموز ـلدي ٦أماكن تحتوي كل منها على ٢أو٣رموز مثل x/t/...
    و كذالك أصنام لجملين وبئرو عين إلى غير ذالك من الرموز ولا أستطيع تزويدكم بها للأسف لأن بعض الإخوة هنا بالمنتدى يعرفونى شخصيا و لا أريد التعامل معهم لأسباب أحتفظ بها لنفسي .
    و حسب معلماتى كلها رجع إلى الرمان .وكل الموز متواجدة بقرية بالجنوب التونسي
    ؛وإن شاء الله سأمد الإخوة بالمنتدى بأروع رمز فى العالم و هو عبارة عن جملين و رجل يطبل و رجل يعزف بالمزمار و بئر و على مقربة من كل هذه الموز جمل ظخم بحجم منزل .(مع العلم بأن الجمال لديها الحمل أي فوقها ،و كلها أصنام).
    فهي في الواقع بها منظر رائع.
    و الله يوفق الجميع

  • #2
    اخوي ان شاء الله ممكن نساعدك بدون ما تطلب انك تتعرف علي احد

    كل ما في الموضوع

    نريد تجاوبك بصور للمكان

    وصور كافيه ووافيه


    ملاحظه

    موضوعك ليس في المكان المناسب
    [CENTER] [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      إلى أبو فيصل

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يا أخي كلها إشاراة واظحة أي لا يختلف فيها إثنان و لكن هى تطلب خبير على عين المكان.لكثرة التظاريس.
      مع العلم أن هذه القرية لا تمر سنة و لا تجد مكان قد أخرج منه الأمانة و كل شهر بنشوف علماء الأثار بيتجولون بالقرية و يبحثون عن الموز .يا أخي و الله إل الرموز التي أعرفها أكثر من الأشخاص بالمجتمع التونسي .و لو نزل عندي ألف عالم أثار بحول الله ما بيرجع فارغ اليدين.فكل الدجالين بالمنطقة يرجوني لأدلهم على رمز ١ ،لكن يردونها بالحرام أي الذبح إلي غير ذالك.و إلي فاتك أغرب ياأخي و الله كل هذه الرموز عرفتها صدفة.

      تعليق


      • #4
        هات ما لديك من صور وابشر بالخير
        [CENTER] [/CENTER]

        تعليق


        • #5
          إلى أبو فيصل

          و الله عندي بعظ الصور على الهاتف الجوال بس ما لقيت طريقة أدخلها بل pc
          فالجهاز لدي معطل و إذا ذهبة إلى بيبلينات فهناك خطر على نفسي من الشرطة

          تعليق


          • #6
            أبو زيد في إنتظار رد من الإخوة بتونس

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أبو زيد في إنتظار رد من الإخوة بتونس

            تعليق


            • #7
              وانا انصح كل الاخوه من تونس بعدم التعاون معه

              واي شخص يحصل له ضرر لا سمح الله منه

              نحن لا نتحمل اي مسؤليه

              وفقكم الله
              [CENTER] [/CENTER]

              تعليق


              • #8
                إدارة عامة

                الله يهديك يا أخي ... و بارك الله فيك ..و الله يسمعنا على بعضنا الخير...إن الله يرزق من يشاء..و من خننا فليس منا..السلام عليكم فبصراحة هذه آخر مشاركة لي بالمنتدى لقد أصبحة عضوا غير مرغوب فيه بسبب رد الآخ ن إ ع و السلام

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة أبو زيد مشاهدة المشاركة
                  الله يهديك يا أخي ... و بارك الله فيك ..و الله يسمعنا على بعضنا الخير...إن الله يرزق من يشاء..و من خننا فليس منا..السلام عليكم فبصراحة هذه آخر مشاركة لي بالمنتدى لقد أصبحة عضوا غير مرغوب فيه بسبب رد الآخ ن إ ع و السلام

                  ان احببت ان تستمر الله يحييك

                  وان احببت ان تمشي الله يوفقك

                  انا لم اتهمك بشي


                  انا حذرت منك فقط لا غير

                  والسبب انك تريد المساعده

                  وش عندك لكي نساعدك


                  كذا من الباب الي الشباك جاى من اقصي الدنيا وتريد من يذهب معك ليساعدك


                  بدون احم ولا دستور


                  من انت لا نعرفك لكي نرسل معك من نثق به

                  اذا كنت تريد المساعده جيب ما لديك وابشر الاخوان هنا لن يقصرون معك

                  وفقك الله


                  اما سالفة ان يذهب معك اي شخص من هنا

                  انا ضد هذا الشي


                  والسبب اننا لا نعرفك
                  [CENTER] [/CENTER]

                  تعليق


                  • #10
                    سأريك ما لم تره عين كل ما في ا لأمر أن الكمبوتر معطل

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة أبو زيد مشاهدة المشاركة
                      سأريك ما لم تره عين كل ما في ا لأمر أن الكمبوتر معطل

                      ونحن ننتظر


                      وليس لنا هم الا ان نساعدك

                      وان شاء الله اننا نساعدك

                      وفقك الله


                      متي ما صلح جهازك نزل الصور
                      [CENTER] [/CENTER]

                      تعليق


                      • #12
                        احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مره \فلربما انقلب الصديق فكان اعلم بالمضره

                        تعليق


                        • #13
                          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
                          لاالة الا الله محمد رسول الله




                          http://www.tvquran.com/



                          http://www.freefileuploader.com/file...kjfom5mrhj.swf

                          تعليق


                          • #14
                            بارك الله فيك اخي فيصل انهم يريدون ان يوقعوا بمنقبي الكنوز باي طريقة
                            والدليل واضح الالحاح و عدم وجود الصور
                            من اراد الاعانة ياتي بالصور وسيتم النصح من خلال منتدانا الغالي

                            تعليق


                            • #15
                              السلام عليكم
                              يا ابا زيد ليش تجيب لنفسك الكلام
                              يعني معقول
                              كانك مسافر لمدينة كبيرة وتطرق باب اي شخص وتقول له زوجني ابنتك
                              يا اخي عرف عن نفسك وحسن نيتك ثم جيب المهر-الصور-
                              وبعدين يصير خير
                              ومشكلة جوالك سهلة
                              اما انك تحاول ايجاد ما يربطه بالكمبيوتر
                              او تنزع كرت الذاكرة وتخليه بالكمبيوتر
                              كل هذا بعيد عن المنطقة الي انت ساكن بيها
                              اذا كنت تخشى العيون
                              موفق

                              تعليق

                              يعمل...
                              X