إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب معلومات عن طائر الفينيق.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة hamid doukali مشاهدة المشاركة
    هده القصة تبين أي حضارة تبنت طائر العنقاء أو طائر النار او طائر الفينيكس وبالتالي يكون الدفين تابع ربما للحضارة الفينيقية على أغلب الظن وهدا تفسيري المتواضع وربما أصبت وربما أخظأت
    بارك الله فيك اخي..على المجهود الذي بذلته.
    لا يهم اذا اصبت المهم انك حاولت..اشكرك..جعلها الله في ميزان حسناتك.

    تعليق


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة كاسترو مشاهدة المشاركة
      اخي العزبز قبل ان تغوص بنع
      عليك بتميز الاشارة من طبيعه الى اشارة حقيقه
      هذا نوع من صخور له شكا وخاصيه تمكنه من تكوبن اشكل
      بهذه الطريقه ستكون الصخرة صلبه جدا يصعب كسرها
      ولكن ما عليك الا الحفر تحت الاشارة كي ترا تشوهت الصخرا بشكل فقاعات كل اشكل دائريه موفق اخي..
      اسعدني مرورك اخي.
      الاشارات في هذا الموقع احتار الخبراء فيها..لانها نادره..
      ما زلت ابحث عن تفسير لها.

      تعليق


      • #33
        المشاركة الأصلية بواسطة كوستو مشاهدة المشاركة
        أخي كبهة العزيز , واضح أنك لم تيأس و أنك في نفس المكان القديم ههههههههههههه أظن أنك فهمتني
        اخي العزيز كوستو..الموقع مهم واشاراته نادره.
        وانا لا استغرب اذا لم يستطيع تفسيرها الخبراء.
        فالمكان اليوم بعد التطور وشق الطرقات ما زال منعزل..صعب جدا الوصول اليه.
        المقصود ان سكان المكان كانو شبه منقطعين عن العالم.
        وكان لهم اشارات خاصه بهم..لذلك يصعب تفسيرها.
        حتى ان البعض يقول طبيعيه.

        تعليق


        • #34
          المشاركة الأصلية بواسطة كبهه مشاهدة المشاركة
          اخي العزيز كوستو..الموقع مهم واشاراته نادره.
          وانا لا استغرب اذا لم يستطيع تفسيرها الخبراء.
          فالمكان اليوم بعد التطور وشق الطرقات ما زال منعزل..صعب جدا الوصول اليه.
          المقصود ان سكان المكان كانو شبه منقطعين عن العالم.
          وكان لهم اشارات خاصه بهم..لذلك يصعب تفسيرها.
          حتى ان البعض يقول طبيعيه.
          اخي الكريم هذا النوع من الصخور موجود بكثره يكون به جزء صلب جداً وهذا الجزء صعب ان يتأكل مع الزمن فيتعرى من حوله ويبقى هوه بارز يتشكل بصور كثيره واكثره على شكل خوذه وهوه من الطبيعه
          نصيحتي لا تتعب نفسك
          اتمنى لك الخير
          sigpic
          • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
          • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
          • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
          • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
          • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

          تعليق


          • #35
            شكرا لك اخي الكريم عبد الله مسلم.
            اذا فانت تنصحني بترك الموقع..والبحث عن موقع آخر.

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة كبهه مشاهدة المشاركة
              شكرا لك اخي الكريم عبد الله مسلم.
              اذا فانت تنصحني بترك الموقع..والبحث عن موقع آخر.
              العفو
              الامر يعود لك موفق
              sigpic
              • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
              • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
              • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
              • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
              • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة كبهه مشاهدة المشاركة
                الاشاره على حاءط صخري عامودي .
                علوها عن الارض حوالي 15 متر.
                يصعب التسلق والوصول اليها.
                سؤال يطرح نفسه
                ليش ما تصور الاشارة مع الحيط
                لاجل نتأكد من الاشارة

                السالفة كلها ما هي داخله راسي
                صور لي الاشارة كاملة مع الحائط وبعدها نسولف
                الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

                تعليق


                • #38
                  عزيزي الهيئه الاداريه اداره ومراقبه.
                  الله يعينك على المسؤوليه الملقاه على عاتقك.
                  فكلنا اداريون ومسؤولين عن رعية.
                  ولا الومك على الطريقه التي تكتب فيها.
                  ولكني في عملي اعتمد على المثل القائل:
                  لا تكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر.
                  على الرغم من ثقل المسؤوليه واي غلطه بتروح فيها ارواح.
                  .................................................. ........
                  مالنا اخي الكريم من الحكي المرتب اللي ما بجيب نتيجه.
                  اوامرك اخي بالنسبه للاشاره حتى البيها. واحظر المطلوب.

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة كبهه مشاهدة المشاركة
                    عزيزي الهيئه الاداريه اداره ومراقبه.
                    الله يعينك على المسؤوليه الملقاه على عاتقك.
                    فكلنا اداريون ومسؤولين عن رعية.
                    ولا الومك على الطريقه التي تكتب فيها.
                    ولكني في عملي اعتمد على المثل القائل:
                    لا تكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر.
                    على الرغم من ثقل المسؤوليه واي غلطه بتروح فيها ارواح.
                    .................................................. ........
                    مالنا اخي الكريم من الحكي المرتب اللي ما بجيب نتيجه.
                    اوامرك اخي بالنسبه للاشاره حتى البيها. واحظر المطلوب.
                    أضحك الله سنك
                    جاب نتيجة


                    تراه من القهر لا أكثر
                    ياجبل ما يهزك ريح

                    تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

                    قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

                    تعليق


                    • #40
                      انشالله تكون كل ايامك فرح وسعاده اخ صباحو.
                      بعرف اخي لا تشكيلي ببكيلك.

                      تعليق


                      • #41
                        بالتوفيق انشاء الله

                        تعليق

                        يعمل...
                        X