إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن جهاز delta pulse3

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن جهاز delta pulse3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اعضاء وخبراء المنتدى الكريم

أعتزم انشالله لبناء جهاز delta pulse3 والحمدلله الآن عندي كل متطلباته لكن الملف الهكس hex الموجود هو ديمو أي تجريبي وكما سمعت أنني لا أستطيع العمل به لفترة طويلة,
    .. بصراحة لم أقتنع بهذا الكلام لذلك أرجو منكم التوضيح اذا تكرمتم ما الفرق في هذا الجهاز بين النسخة التجريبية الديمو والأصلية لملف الهكس .. أي إذا صممته مع برمجة hex demo
    هل المييزات التي سوف تنقصني في الجهاز هي : التمييز؟ أم وقت التشغييل أم القوائم .... !!!
    واذا كان الوقت في التشغيل هو الفرق بين الملف الاصلي والديمو هي أستطيع برمجة الجهاز كل مرة ينتهي الوقت للعمل فيه ؟؟
    وبارك الله فيكم أصدقائي ...
    سأرفق لكم الملفات اللازمة انشالله حين أستطيع رفعها فورا (المخططات -وال pcb - والعناصر - والملف الديمو انكليزي)

المشاركة الأصلية بواسطة Eagel مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اعضاء وخبراء المنتدى الكريم

أعتزم انشالله لبناء جهاز delta pulse3 والحمدلله الآن عندي كل متطلباته لكن الملف الهكس hex الموجود هو ديمو أي تجريبي وكما سمعت أنني لا أستطيع العمل به لفترة طويلة,
    .. بصراحة لم أقتنع بهذا الكلام لذلك أرجو منكم التوضيح اذا تكرمتم ما الفرق في هذا الجهاز بين النسخة التجريبية الديمو والأصلية لملف الهكس .. أي إذا صممته مع برمجة hex demo
    هل المييزات التي سوف تنقصني في الجهاز هي : التمييز؟ أم وقت التشغييل أم القوائم .... !!!
    واذا كان الوقت في التشغيل هو الفرق بين الملف الاصلي والديمو هي أستطيع برمجة الجهاز كل مرة ينتهي الوقت للعمل فيه ؟؟
    وبارك الله فيكم أصدقائي ...
    سأرفق لكم الملفات اللازمة انشالله حين أستطيع رفعها فورا (المخططات -وال pcb - والعناصر - والملف الديمو انكليزي)
    تفضل اخي الكريم لعله يفيدك
    ولاتنسى طرح تجاربك ليستفيد اخوانك
    موفق

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=47928
    sigpic
    • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
    • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
    • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
    • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
    • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

شكرا لك أخي عبدلله لكن الرابط الذي أرفقته لي مشكورا هو لجهاز تم بحمد الله انجازه بنجاح سأعلمكم بنتائجه لاحقا انشالله
      أما عن سؤالي كان عن النسخة الثالثة
      delta pulse3

المشاركة الأصلية بواسطة Eagel مشاهدة المشاركة

شكرا لك أخي عبدلله لكن الرابط الذي أرفقته لي مشكورا هو لجهاز تم بحمد الله انجازه بنجاح سأعلمكم بنتائجه لاحقا انشالله
        أما عن سؤالي كان عن النسخة الثالثة
        delta pulse3

العفو اخي الكريم
        ماعندي خبره بالأكتورنيات
        متابع معك وربنا يسهل عليك
        ويجزيك الجنه
        sigpic
        • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
        • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
        • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
        • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
        • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

اليوم فقط بدا جمع القطع الالكترونية وصاصنعه حال اتمام جمع القطع وتصميم ال pcb وانا اشجعك اخي وانا متابع معك وارجو تزويدي باي جديد وانا ايضا

ممكن المخطط

يعمل...
            X