إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكشف عن الذهب وجميع انواع المعادن بتطعيم عود فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكشف عن الذهب وجميع انواع المعادن بتطعيم عود فقط

الحمدللله رب العالمين وبعد اخواني احبابي الباحثين عن الذهب والكنوز اني متابع لكل المواضيع المنشوره علي قدماء منذ سنين عددا وبعد في اطار بحثي الدؤب والدايم عن طرق اكتشاف الذهب ومصادفه لفت نظري موضوع البحث عن الماء باستخدام اعواد الرمان وتسالت في نفسي لماذا الماء فقط الا يمكن البحث عن المعادن ايضا وهكذا كانت البدايه حيث قمت بتطعيم عود شجره عاديه حيث اني لم اجد شجره الرمان في السودان قمت بتطعيم عود الشجره باالذهب عود بمعني فرع واحد من الشجره واثناء السير باالعود فاذا به يتجه ناحيه الارض وقمت بحفر المنطقه التي اشار اليها وقمت بغسل التراب الذيي استخرجته بماده الزئبق فاذا بي استخرج ذهب بحجم واحد جرام والله علي مااقول شهيد ومن تلك اللحظه بدات القصه بتطعيم اي عود مهما كان نوع الشجره فاذا به يوشر علي مكان المعدن المطلوب حتي اذا طعمته العود باالبلاستيك يوشر علي البلاستيك المشابه لهوا بهذه الطريقه قمته بااستخراج الذهب من جميع انواع الفواكه والخضروات التي تزرع في الارض ويكون الذهب بها لكن تستنزف مني طاقه كبيره عندما استخدم هذه الطريقه اسالكم هل من تفسير علمي لهذا الكلام علما باني اصبحه اطعم اي عود باي معدن اين كان نوعه والنتيجه ياشر العود علي المعدن المطابقه لهوا المفتاح لحل هذا الكلام هو علم الطاقه الحيويه وعلاقته باالهاله الكهرومغنطيسيه للجسم وهالات المعادن الاخري اوالجمادات

اخي طارق علي هنيئا لك ما توصلت اليه
    هل من طول معين للعود الذي تستخدمه و هل تستطيع تحديد العمق ؟
    يا ليت تشرح و تفصل اكثر عن الموضوع فلربما نستفيد من التجربة
    بالتوفيق .....

صبحك الله بالخير و العافية اخي طارق
      كل اللي ذكرته مر علينا و قرئنا عنه الكثير الا حاجة واحده بس
      الا وهو استخراج الذهب من الخضروات و الفواكه ياريت تشرح لينا اكثر عن الموضوع

اخواني لايوجد طول معين للعود ولايحدد عمق الدفين ليس بعد اما بخصوص الخضروات والفاكهه فاالامر واضح ولايحتاج شرح لانها تزرع في الارض والذهب اصلا في الارض ويتسلل الي الاشجار مع المياه خاصتا الاشجار ذات الجزور الطويله والعميقه مثلا قمت باستخراج الذهب من البلح اشجار النخيل وايضا من البصل وايضا من الحنطه او الحلبه وايضا من العطرون وايضا من التفاح بجميع انواعه وايضا من اعواد شجر القنا وايضا من نواه البلح اوالتمر اي من كل الانواع والاشكال من الفواكه والخضروات وقد اكتشفت هذا الموضوع في العام الفان وعشره اي قبل العلماء الاستراليين مايكتشفوا هذا الموضوع بس اعلامنا ضعيف اما باالنسبه لي شجر النخيل وان السودانيين ياكلون الذهب الموجود في البلح لاادري العلاقه بينه وبين امراض الكلي حيث ان البلح في السودان بحتوي علي كميه من الذهب والمعادن الاخري مثل الحديد والمغنسيوم

المشاركة الأصلية بواسطة طارق علي مشاهدة المشاركة
          اخواني لايوجد طول معين للعود ولايحدد عمق الدفين ليس بعد اما بخصوص الخضروات والفاكهه فاالامر واضح ولايحتاج شرح لانها تزرع في الارض والذهب اصلا في الارض ويتسلل الي الاشجار مع المياه خاصتا الاشجار ذات الجزور الطويله والعميقه مثلا قمت باستخراج الذهب من البلح اشجار النخيل وايضا من البصل وايضا من الحنطه او الحلبه وايضا من العطرون وايضا من التفاح بجميع انواعه وايضا من اعواد شجر القنا وايضا من نواه البلح اوالتمر اي من كل الانواع والاشكال من الفواكه والخضروات وقد اكتشفت هذا الموضوع في العام الفان وعشره اي قبل العلماء الاستراليين مايكتشفوا هذا الموضوع بس اعلامنا ضعيف اما باالنسبه لي شجر النخيل وان السودانيين ياكلون الذهب الموجود في البلح لاادري العلاقه بينه وبين امراض الكلي حيث ان البلح في السودان بحتوي علي كميه من الذهب والمعادن الاخري مثل الحديد والمغنسيوم

يا خوك يا طارق على رسلك
          ياريت تسلسل موضوعك لاجل نفهم عليك

انت تقول
          قمته بااستخراج الذهب من جميع انواع الفواكه والخضروات
          كيف استخرجت
          يعني الفواكه والخضروات فيها ذهب ولا كيف
          ياريت توضح لنا هاذي النقطة
          لعلنا نترك البراري وسهر الليالي بين الجبال
          الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

شكرا الاداره نعم الذهب يوجد في الخضر والفواكه ولكن شرط ان تكون الارض التي زرعه فيه يوجد بها ذهب وانا اتحدث هنا عن ارض السودان الحبلي بالذهب ولاادري اراضي البلاد الاخري اكيد اذا فيها ذهب هذا يعني ان كل مايزرع فيها يوجد به ذهب لكن الغرض الاصلي من مشاركتي تسليط الضو علي تطعيم الاعواد واعود واكرر ان الذهب المستخرج من الفواكه والخضروات قد يكون بكميه صغيره جدا او كبيرا علي حسب الارض التي زرعه فيها وهل اصلا يوجد بها ذهب ام لا

ولله في خلقه شؤون
              ومنكم نستفيد
              الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

ألاخ طارق
                هل ممكن أن تصور لنا شكل العود المقصود
                الامر الاخر :
                كم كان أكثر عمق حفرت به وأستخرجت الذهب ؟؟

كيف طريقة استخراج الذهب من الفواكه اشرح لنا الطريقة
                  ماباقي شي عن موسم التين الشوكي وبروح للطايف احمل سيارة ونستخرج منها ذهب وبنفس الوقت ناكل تين شوكي واحنا ننقب يعني حج وقضاء حاجة

الموضوع لايحتاج تصوير اخي العزيز اي عود مهما كان نوع الشجر ملحوظه ايضا قمته باكتشاف حقل بترول في منطقه سكنيه بتطعيم العود بااحد مشتقات البترول وهوا الشحم

يامشعل تجيب التين وتضعه امامك وتاتي باالعودوتطعمه باالذهب اي بس حط ذهبه صغيره بين اصبعك الكبير والعود اذا انجذب العود للتين هذا يعني ان به ذهب

يامشعل تجيب التين وتضعه امامك وتاتي باالعودوتطعمه باالذهب اي بس حط ذهبه صغيره بين اصبعك الكبير والعود اذا انجذب العود للتين هذا يعني ان به ذهب
                        السلام عليكم ورحمة الله
                        اذا انجذب كيف نستخرج الذهب منه ؟
                        اشرح لنا بارك الله فيك
                        sigpic
                        • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                        • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                        • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                        • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                        • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

هلا فيك اخي الكريم
                          انا فاهم موضوع الفحص انا اريد طريقة استخراج الذهب من الفواكة هل هناك طريقة محددة لاستخراج الذهب من جميع انواع الفواكة ام ان هناك لكل نوع فاكة طريقة مغايرة ولك جزيل الشكر

كلها تنشف الفاكهه في الشمش وتطحن ناعمه فقط انا افضل طريقه السيانايد علي كيفك طريقه الزيبق او السينايد

كلها تنشف الفاكهه في الشمش وتطحن ناعمه فقط انا افضل طريقه السيانايد علي كيفك طريقه الزيبق او السينايد
                              السلام عليكم ورحمة الله
                              اشكرك على الرد يعني نطحن مثلاً التين بعد تجفيفه ونضع ليه زئبق كي نستخرج من الذهب؟
                              وكم الوزن التقريبي المستخرج من حبة التين
                              الحقيقة الي بسمع عن الموضوع ممكن مايصدق
                              رجل طاعن في العمر ذكر لي نبته نسيت اسمها يستخرح منها الذهب بكمية قليلة جدا انا لم اصدقه
                              وموضوعك لفت انتباهي
                              اشكرك
                              sigpic
                              • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                              • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                              • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                              • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                              • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

يعمل...
                              X