إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو المساعدة في فك الرصد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو المساعدة في فك الرصد

الشكر لكل من ساهم في اعداد هذا المنتدى ..
    عندي سؤال عن كيفية فك المرصود ...

الرصد قليل ما يوجد

ماهو الدليل الذي جعلك تتأكد من أنه رصد

الرصد له علامات

أما عن فك الرصد دعنا نتأكد أنه رصد أول وبعدها نعطيك التوجيهات

عندي صورة أفعى مقطعة وهي دليل على أن المكان مرصود..
      وشكرا للاجابة
      الملفات المرفقة

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي

المرصود تكون علامته أن الرأس مقطوع فقط

لا تخوفي نفسك مافي رصد

يعني خلص اكيد نتوكل على الله ونحفر من دون شي

اختي الحبيبة حواء الاشارة على ما يبدو ممتازة والرصد كما ذكر استاذي باحث غير موجود
                اذن لم يبقي امامك الا وضع بعض الصور الاخرى للاشارة والمكان مع وضع القياسات والاتجاهات ليقع تحليلها تحليل علمي من قبل الخبراء وتحديد نقطة الصفر وبهذا تحصل الاستفادة لك ولكل اعضاء المنتدى
                موفقة اختي باذن الله وتقبلي مروري
                [SIZE=5][COLOR=red]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

لا حول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم المولى ونعم النصير ولا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير
                  [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

اخي البلهاوي لن اعلق بل ساقول شكرا وانتهى
                    [SIZE=5][COLOR=red]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

بسم الله الرحمان الرحيم .إن الرصد موضوع شائك وطويل ولكن في الأخير هو أضعف مما نتصور ولكن خوفنا قد يجعلنا نعدل عن العمل.اقولها ودون مواربة او خوف الرصد في عقولنا أصعب من الرصد الحقيقي.إلى العمل

انا بأيد اخوي محمد بحكولك اسأل مجرب ولا تسأل خبير
                        يا اخي تحصن بقراءة القران وبالاذكار وبالاول وبالاخير يجب التوكل على الله
                        (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء بالارض ولا بالسماء وهو السميع العليم)تقرأ بعد صلاة الفجر ولا يمسك شي حتى تمسي والمساء نفس الشي
                        وصدقني ما بضل اشي اسمو رصد (ربنا اقوى من الكل)
                        النفوس تتسامى .. والقلوب تتظافر
                        فلا اطيب من روح صادقة وقلب مسامح..
                        وأخٍ صديق صادق للغفران طامح..

الشكر للجميع

صباح الخير،،،
                          أولا : أريد أن أشكر البروفيسير البلهاوي على مشاركته وتعليقه وعلى كل من شاركني.
                          ثانياً: بالنسبه لي أنا أحب الآثار وكل ما يمت بها بصله قد تشتغربون أنتم الرجال ولكن الذهب أولا وآخرا لللنساااااااااااااااااااء (صح) وأنا عندي فضول في كل الدفائن ومعلومات عنها ولكن خوفي هو الرصد فقط ...لذلك اعتبروني أخت لكم لأشارككم الرأي ،،إذا سمحتوا لي ..
                          ثالثاً: بالنسبة لصورة الأفعى تقريبا قياسها 30سم وبعد تقريبا 10متر توجد رسمة أخرى وهي المرفقة أدناه...
                          وأخيرا الشكر للجمييييييع عن جد المنتدى من أفضل المنتديات وأصدقهم سواء من الادارة أو من المشرفين ....

هذه الصورة الثانية

مشكوريييييييييييييييييين
                            الملفات المرفقة

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

يعمل...
                              X