إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن مجسم جمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن مجسم جمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في الله لقد وجدت هذه المعلومة على الانترنت عن مجسم الجمل و اريد ان استفسر عن صحتها لان ابي اخبرني ذات مرة عن مجسم جمل بارك و ذيله في الارض و لا يزال موجودا الى الان باحدى المناطق الجبلية ...

( إشارات الجمل المجسمة

تنقسم إلى قسمين منها يدل على دفين ومنها لا
    القسم الأول: يكون طبعا في الجبال والصحاري مكان تواجد الجمل ولن تجده في منطقة خضراء
    خصبة يكثر فيها المروج والأشجار والمياه وقد تلاحظه من بعيد بشكل وضاح جدا يشبه الحقيقي بنسبة 90%
    وعند الاقتراب منه تجدها مجموعة حجارة تشكل الجمل وحله
    كالتالي أما باتجاه نظره أن كان الجمل حجمه صغيرا وغير بارك تجد مغارة
    مكان نظره بالضبط مغارة على حافة جبل المقابل لنظره إما ان
    كان باركا وحجمه كبير يكون حله تحته وليس تحته
    بمعنى أن تكسره وتحفر تحته لا
    بل ألقي نظرة على جوانب الجمل من الاسفل سوف تجد حجارة مستطيلة مركبة تركيب قابلة للأزالة
    قم بأزالتها وسوف تنزل بسرداب يوصلك للهدف وهدف
    الجمل المجسم يكون من الذهب والتماثيل والفضة وبعض الفخاريات )
    تحياتي للجميع

تحياتي : الامر سهل مادام موجودا ارفق صور له وسنعمل على حله مع العلم ان لكل اشارة خصوصيتها
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بالنسبة للصور اخي صعب شوي لان المكان في الجنوب و نحن نسكن في الساحل لكن ربما هذا الصيف ان شاء الله سنذهب لزيارة اهلي هناك و سألتقط صورا للمجسم و اماكن اخرى قال لي ابي انها اثرية و قد جائها المغربة و حاولوا اخراخ كنوز لكن لم يفلحوا ..هههه لو كانوا على حقيقة لتمكنوا من ذلك لكنهم دجالون .. على كل اخي مجسم الجمل الموجود في منطقة جبلية بربرية الى ماذا يرمز حسب رايك ???

الامر اسهل اخي هههه ان كنت تتحدث عن فجة الريح او ما يسمى بريمبة ان كانت هي عينها فللحديث بقية

اسف اخي لم افهم قصدك بالبريمة هههه !!! و ما دخلها بمجسم الجمل البارك ! هلا فسرت لي اكثر لو سمت

يعمل...
          X