إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكنز القاتل..دفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابو الهدى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله مسلم مشاهدة المشاركة
    هلا بالغالي صلع وختايرة ههههههههه
    الشباب شباب القلب
    تعال اطلع جبل مع الختيار شوف والله احنا وراه ومش ملحقين
    مشاء الله عليه
    ربي يديم عليه الصحة

الله يحفظه ويديم الصحة عليه

(الدهن بالعتاكي اخوي )

مش بجيل الشبس والبنطلون اللي مسحول
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

بلا ما يزعلو الشباب

اترك تعليق:

• عبد الله مسلم
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لا تخافوا يا شباب
    نحنا متابعين معكم

صلع وختايرة وعجايز

ههههههههههه

الله يوفقكم يا رب ودوم الضحكة تضلها موجودة
    هلا بالغالي صلع وختايرة ههههههههه
    الشباب شباب القلب
    تعال اطلع جبل مع الختيار شوف والله احنا وراه ومش ملحقين
    مشاء الله عليه
    ربي يديم عليه الصحة

اترك تعليق:

• عبد الله مسلم
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
    أنت تأمر سننتظر بفارغ الصبر لمساء يوم الخميس و اذا حبيت نخليها للجمعة مساءا" ونشوف وش عنده وبلغله سلامي تحياتي أخي العزيز
    يوصل ياغالي
    عندي شغل معه مساء الخميس

اترك تعليق:

• ابو الهدى
    رد
    السلام عليكم

لا تخافوا يا شباب
    نحنا متابعين معكم

صلع وختايرة وعجايز

ههههههههههه

الله يوفقكم يا رب ودوم الضحكة تضلها موجودة

اترك تعليق:

• ابيان
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله مسلم مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه
    غالي ان شاء الله الخميس بسأل الختيار
    يجب ان اذهب اليه
    أنت تأمر سننتظر بفارغ الصبر لمساء يوم الخميس و اذا حبيت نخليها للجمعة مساءا" ونشوف وش عنده وبلغله سلامي تحياتي أخي العزيز

اترك تعليق:

• ديجافو
    رد
    معناتو اخ ابيان اجل الجواب ليوم الجمعه بعد جواب. الاخ عبدالله

اترك تعليق:

• عبد الله مسلم
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
    يا شباب من منكم يبرهن لكبار السن أمثال صاحب أخونا عبد الله مسلم يا لي ماشفنا الحل من عنده صار له أيام يهدد واحنا ايام نستنى هههه
    ههههههههههه
    غالي ان شاء الله الخميس بسأل الختيار
    يجب ان اذهب اليه

اترك تعليق:

• ديجافو
    رد
    هههههه معناتو سحب علينا ماعنده حل ... صحيح جبت لك باقي صور بموضوع الخمس جرون ))

اترك تعليق:

• ابيان
    رد
    لا لا يالي نعرفه أنه النوم للختيارية يجافيهم فشريط احداث الدنيا ويالي مروا بيه مش سهل يغمض عينه وينام من دون ما يفكر فيه اا هههه

اترك تعليق:

• ابيان
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
    بس هذا التحليل كتبته قبل انا بفرق القاتل الثاني انا اقول راعي الحمار وهو قال الخان ... انا استبعدت راعي الخان لانه قال تبع الشرطه تريث ... ولسه في شكوك حول راعي الشرطه و راعي الخان
    ههههه نعم نعم أنا مراجع كل المشاركات فيه ناس اصابت الحل لكنها لم تفصل بالدليل وشرح قصته ....

اترك تعليق:

• ديجافو
    رد
    ختايرة او عجايز ) ممكن نايمن تعرف صار بعئ العشا الوقت هههه

اترك تعليق:

• ابيان
    رد
    هههههههههه ههههههههه نستنى الختايره وينكم يا ختياري ة المنتدى ؟ هههههه والله صعب أكتب بلهجتكم الشرقية ""جمع ختيار كيف تكتب"" ههه
    أخاف تفهم بغير قصد كما حصل معي المرة السابقة ؟؟

اترك تعليق:

• ديجافو
    رد
    والله الختايره مششكله عندهم نسوه ههههههههه
    سحب علينا عبدالله .... بس هذا التحليل كتبته قبل انا بفرق القاتل الثاني انا اقول راعي الحمار وهو قال الخان ... انا استبعدت راعي الخان لانه قال تبع الشرطه تريث ... ولسه في شكوك حول راعي الشرطه و راعي الخان

اترك تعليق:

• ابيان
    رد
    يا شباب من منكم يبرهن لكبار السن أمثال صاحب أخونا عبد الله مسلم يا لي ماشفنا الحل من عنده صار له أيام يهدد واحنا ايام نستنى هههه

اترك تعليق:

• ابيان
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة مستحيل أجرح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...
    أولا / هناك عدم إرتياح مما أثار حفيظة عمر بإتجاه خالد ابن عم زيد .
    ثانيا / كذب زيد على عمر بخصوص عدم إفشاء سرهم لابن عمه خالد , وإلا لما عرف خالد طريقهم . لذلك أتى بعد ثلاثة أيام عندما تأخر زيد بالعوده .وأخذالرساله بكلمة السر التي اتفق بها معه . ( مع العلم بأن ذلك ليس للغدر , ولكن لأخذ الحيطة والحذر ) . ( علما بأن الرساله توضح خيانة عمر مع صاحب الخان )
    ثالثا / إنفراد صاحب الخان بعمر , أثار شك زيد مما دعاه لترك الرساله بكلمة السر لدى الراعي .
    رابعا / رد عمر على صاحب الخان عندما قال له ( ستجد ما يسرك ) . وهذا دليل على إتفاق فيما بينهم بالغدر بزيد .
    إذن نستنتج بأن القاتل هو / صاحب الخان ومعاونه الحارس . بحيث أن صاحب الخان كان مطلع على الوضع من خلال عمرعندما جلس عمر معه لشرب الشاي , مما دعاه على الإتفاق مع عمر بوضع السم لزيد في الأكل وتم الغدر بعمر من صاحب الخان بضربه على رأسه بعد تسميمه لزيد .

هذا والله أعلم ,,,
    أرفع لك القبعة على هذا العرض والتحليل لأهم النقاط التى كنت في الحقيقة انتظر الاخوة تفصيلها تفصيلا يدعم الدليل اما دليل اتهام او دليل تبرئة سواء كانت دلائل قطعية او مجرد شكوك
    ومهما يكن الراي فالمشاركة مطلوبة وجيدة للابحار في عالم الخيال مع القصة ( انما الحادثة وقعت بالفعل )
    فعلا يعطيك العافية وهكذا يكون التحليل الجيد ولا أخفيك هذه ثاني مرة تثير اهتمامي بمداخلة تعتمد على الجانب العلمي في العرض.
    وهناك اخوة قدموا كذلك حلول البعض منها اصاب جزء وجزء بقي غير معروف على كل حال لا اقول ان الحل هذا هو الصحيح هذا الظاهر او ما ادرته ان يفهم بالقصة بأن أوجه نظر واهتمام القارىء على دائرة اتهام واضحة
    وفي الحقيقة هي محاولة تشتيت
    لك اخي الكريم وللاخوة جميعا اعطاء اكثر من حل او مجموعة حلول ولك أيضا" مني التحية بارك الله بك وبالجميع

اترك تعليق:

يعمل...
X