• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

    قراءة في ما وراء التاريخ البشري

    تقليص
    هذا الموضوع مغلق.
    X
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • قراءة في ما وراء التاريخ البشري

      سأقدم لكم بأذن الله هذا الموضوع.. والذي يعتبر شائكا جدا ولكن طرحه من قبلي هو عبارة عن عدم السكوت عن معرفة قد تهم الاسلام والمسلمين واي شخص أخر يحب الحقيقة ويريد أن يرى ماذا نعيش؟؟ وكيف نعيش؟؟ ومع من نعيش؟؟ الكتاب يعبر عن وجهة نظر المؤلف مايرو فاغان والذي تمت ترجمته من قبل الأستاذ علاء الحلبي, وطرحي لكتب الأستاذ علاء الحلبي ليس دعاية له أو محاولة أقناع الأخرين به.. وأنما كمحاولة لنشر الحقيقة المنشورة باللغة العربية والتي لم يتجرأ أحد بهذا الشكل القوي والموثق أن يكتب به من قبل... يوجد الكثير من الكتاب الأجانب اللذين يكتبون في هذا الموضوع ولكن لن أنشر أي منها لأنها أولا باللغة الانكليزية...وثانيا لأنني أريد أن أدع القراء يقرأون المواضيع باللغة العربية بمؤلفها الأصلي وليس لمؤلف أجنبي...ليس ألا

      بسم الله الرحمن الرحيم

      "من يتحكم بالماضي يتحكم بالمستقبل..من يتحكم بالحاضر يتحكم بالماضي" جورج أورويل

      منذ أول لحظة تدرك فيها حواسنا وجود أبائنا تتبدى لنا الحياة كما هي بالظاهر. وبدون ذنب منا أو منهم يبدأ أبائنا عملية برمجتنا وفقا لرؤيتهم في الحياة, هذه الرؤية التي تشربوها من خلال التعليم ومن خلال عملهم ومن خلال وسائل الأعلام. ثم يتابع التعليم الرسمي من خلال المدارس والكليات والجامعات المنهجية بتزويدنا بالأفكار التي تعتبر وجهات النظر والتفسيرات"الصحيحة" المتعلقة بالعلوم وبالتاريخ وبالمجتمع, وهي الأفكار ذاتها التي تضمن لنا اجتياز الامتحانات النهائية وتمنحنا القدرة على السير قدما في الحياة. أما أتباع وجهات النظر المخالفة لما نتعلمه رسميا ورفض التعليم المنهجي التقليدي, فيؤدي وفقا لاعتقاد السائد إلى تناقص فرص الفرد في الحصول على عمل أو وظيفة محترمة وإلى الشقاء في الحياة نتيجة الفقر. أن كل فهمنا للعالم الأحداث الدولية الجارية نستسيغها من خلال وسائل الأعلام, ثم يتم تحليلها وصياغتها من قبل الصحافيين والخبراء المزعومين.لتصبح أفكارهم ببساطة هي أفكارنا وقناعاتهم هي قناعاتنا خاصة و أنه لم يتوفر لدينا أي بدائل أخرى للمعلومات. ولنتغلب على مشاكل مجتمعاتنا اليومية والصعوبات التي نواجهها فقد وكلناها إلى النواب المنتخبين أو زعماء أو أشخاص مختارين, وقد سلمنا إمكانياتنا في صنع القرار لهؤلاء القلة الذين هم بعيدين جدا عنا وعن همومنا اليومية.
      يتم تحديد تجربتنا في الحياة وفقا للإطار العام الذي يحكم مجتمعنا. المبدأ الأساسي أصبح توجب اقتصار طموح الفرد إلى أن يكون جزءا صغيرا من ماكينة الاستهلاك العالمية التي تقودها المصارف والشركات الغربية والمتعددة الجنسيات. وجميع الاعتبارات الأخرى تدور في فلك دافع رئيسي وهو الربح. ومن الواضح أن أصحاب النفوذ(من سياسيين, ومصرفيين, ومديرو الشركات,وأباطرة الأعلام)كانوا, وبحسب تعريفهم, "ناجحين"في ظل هذا النظام القائم, لذا فأن لديهم مصلحة في الحفاظ على الوضع الراهن مهما كلف الأمر.وهذا النظام الفكري الملتوي يصبغ جميع نواحي الحياة من خلال التربية والأعلام والرعاية الصحية والأحداث الرياضية والثقافية والدين الخ...
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

    • #2
      وفي هذا الوضع الراهن يقوم هذا النظام الملتوي بتنظيم نفسه بنفسه:الأفراد اللذين لديهم وجهات نظر وميول منحرفة تلاءم استمرارية هذا النظام الملتوي يكتسبون المنزلة والنفوذ فيه, وأولئك الذين يوافقون على قواعد هذا النظام وقوانينه يجد ون بسرعة أساليب مناسبة لفرض وتطبيق هذه القواعد, أما الذين كان لديهم منفعة كبيرة في هذا النظام الاستهلاكي فيعتلون المناصب المناسبة للمساعدة على تعزيز مبدأ السوق الاستهلاكية عن طريق تسويقها بأساليب ملتوية وخبيثة. وبغض النظر عن الكيفية التي تم من خلالها نشوء هذا النظام المنحرف البغيض, فالحقيقة أن النوعية من الناس المنحرفة المناسبة لهذا النظام أصبحت تحكم عالم الثقافة والأعلام والحكومات والمصارف , وذلك يؤدي إلى سطوة تأثيرهم الذي لا يمكن كبحه أو استبعاده عن مناحي حياتنا وأفكارنا وآرائنا ومعتقداتنا.
      أن الأكثرية الساحقة من سكان العالم هم مجرد خراف تتبع القطيع بسعادة وهناء. وكل ما تنشره وسائل الأعلام وتدعي أنه مرغوب به من قبل الجماهير يصبح فجأة, وبشكل لا يصدق , مرغوبا من قبل الجماهير فعلا. وأيا تكن ممتلكات ومنجزات جارنا فأنها تصبح موضوع حسد كبير ونتلهف للوصول إلى ما نعتقد أنه لنا ومن حقنا. وعندما يعرض علينا حل مشكلة ما, أي مشكلة تكون في عقبة أمام سيرنا في أتباع أخر الصرعات والعيش الملتوي الرغيد, فأننا نقبله دون مناقشة ونتوقف عن البحث عن حل يناسبنا ويناسب وضعنا. غالبا ما تكثر المشاكل, لكن لا بد من أن تأتي بعدها الحلول. هذه هي سنة الحياة. لكن الغالبية العظمى تختار أسهل الحلول وأكثرها مكسبا, أما الأقلية الباقية الذين يرفضون هذه الطريقة في الحياة فتداس تحت الأقدام خلال السباق المجنون الهائج نحو نيل أخر المقتنيات المثيرة والصرعات التقنية السخيفة. لقد أصبحنا مجتمعات استهلاكية تماما, وكما الخراف التي تتبع القطيع بشكل أعمى ومن دون أن تسال عن الاتجاه, ننقاد من خلال بوابات الزريبة كي نسرح وفق مزاج الراعي, إلى أن تحين الرحلة الأخيرة, ومرة أخرى وبدون تردد ومع سعادتنا بمعرفة أننا من "ضمن الحشد", نسير عبر البوابات, لكن هذه المرة يكون السير نحو المسلخ. هذا الإطار العالم الذي يحكم الشعوب لم يبنى بالصدفة ولم يظهر بشكل عرضي. أنه سياسة مقصودة تم تطبيقها باستمرار عبر قرون. حتى أنها اليوم في هذا العصر الحديث, أصبحت أكثر رسوخا وأكثر سوءا من العصور السابقة. وفيما يلي سنكشف عن هوية هؤلاء الرعاة وأساليبهم و دوافعهم.
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

      تعليق


      • #3
        المؤامرات هل هي موجودة فعلا؟؟..

        أن صورة الواقع التي يتم ترسيخها من خلال المؤسسات التعليمية و وسائل الأعلام والحياة اليومية عامة هي عبارة عن صورة تستبعد وجود أي مؤامرة, وأن كل شيء يأتي بشكل عفوي. فلهذا السبب, نرى أن معظم الناس حول العالم لا يؤمنون بوجود مؤامرة.تعرف كلمة مؤامرة في القاموس على أنها " اجتماع شخصين أو أكثر من بهدف التخطيط من اجل القيام بشيء غير شرعي". والحقيقة هي أن العالم تملأه المؤامرات. وأن لم يكن هناك مؤامرات فعلا, فلا تحتاج الحكومات إلى خلايا تجسس تهدف إلى اختراق دول أخرى بطريقة غير شرعية من أجل جمع واستقصاء المعلومات التي لا يحق لها معرفتها.
        وكل من يرفض فكرة المؤامرة ويستبعد وجودها فهو بالتالي لم يفكر مليا قبل خروجه بهذا الاستنتاج الخاطئ. أو ربما أنه لا يريد أن يستوعب حقيقة أن هناك أناس في هذا العالم يخططون لاستبعاد وتدمير الآخرين.
        تحتل المؤامرة جزءا كبيرا من حياتنا اليومية. فالأشخاص يتآمرون دائما على زملائهم في العمل من أجل الحصول على مرتبة أعلى في الوظيفة. والسياسيون يتآمرون باستمرار ( أن لم يتآمروا فهم ليسوا سياسيين) من أجل الفوز برضا الجماهير بالإضافة إلى ملاحقة مصالحهم الشخصية.
        هناك الآلاف من الوثائق التي كشف عنها عبر التاريخ, مذكرات قادة وملوك و سياسيين, تقارير أجهزة استخبارات, قادة جيوش, وجميعها تكشف في طياتها عن مؤامرات كبرى تم رسمها ضد جهات معينة (غالبا الشعوب) لا يمكننا سوى أن نقف مذهولين لمدى الشر الذي يمكن للإنسان أن يدركه خلال ملاحقة مصالحه الشخصية أو مصالح الجهة التي يعمل معها.المؤامرة أذا هي حقيقة واقعية وتدخل في تركيبة الكائن البشري. فكيف له أن يستبعد وجودها؟. وإذا كانت المؤامرة غير موجودة فعلا, لماذا هي واردة أساسا في القاموس؟.
        الجميع يتآمر على الجميع, وفي جميع المستويات, لكن السؤال هو: كيف تكون الحالة عندما تتآمر نخبة عالمية قوية جدا وثرية جدا حيث تبلغ ميزانيتها مئات التريليونات من الدولارات؟!! كيف ستكون التأثيرات الناتجة من مؤامراتهم وما هو الواقع الذي ستتركه على الشعوب؟!أذا أردتم أن تعرفوا المستوى الذي يعملون بهي في مؤامراتهم, كل ما عليكم فعله هو العودة قليلا إلى بعض الأحداث التاريخية القريبة على سبيل المثال, وتساءلوا: من جاء بالزعيم النازي أدولف هتلر؟.. ومن حكم قبضة الشيوعيين في روسيا القيصرية؟.. ولماذا؟.. لكن أذا كنت لا تزال تعتمد على وسائل الأعلام كمصدر رئيسي لمعلوماتك, فسوف لن تتعرف على الحقيقة. وستستمر في لعب دور السلاح الأخرس في حرب صامتة تديرها النخبة العالمية الخفية.. أسياد العالم الكبار.
        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

        تعليق


        • #4
          وجهات نظر مختلفة حول مجريات التاريخ

          هناك نظرتين مختلفتين تجاه الأحداث التاريخية التي طرأت منذ الفجر البشري, الأولى هي تلم التي نشير أليها ب " أحداث التاريخ العفوية", وهي النظرة التي يتخذها معظم الناس. هذه النظرة تقول بأن جميع الأحداث والتحولات التاريخية الكبرى والصغرى التي حصلت بمحض الصدفة وهي نتيجة مباشرة لظروف معينة كانت قائمة في تلك الفترات. " الأحداث تحصل دائما وليس هناك معنى منطقي لها".. هذا ما يقولونه. هذه النظرة هي ذاتها التي يسوقها يوميا الإعلام والمؤسسات التعليمية والذين يدعون أنفسهم بالمختصين. فبالتالي وبكل بساطة, نجد أن نظرة " الأحداث التاريخية العفوية" هي النظرة المقبولة لدى الجميع.
          أما النظرة الأخرى للتاريخ, والتي يشار أليها ب " أحداث التاريخ الناتجة عن مؤامرات", التاريخ الذي يعمل على مبدأ "الفعل وردة الفعل",فتقول بأن جميع التحولات التاريخية الكبرى كانت نتيجة مؤامرات تم التدبير لها بعناية وحذر لتحقيق هدف معين كانت تلاحقه الجهة المتآمرة. حتى أن الأحداث التي تطرأ دون سابق قصد أو تدبير, يتم استبعادها وأدارتها ومن ثم توجيهها حتى تتوافق مع رغبة تلك الجهة المتآمرة. هذه النظرة للتاريخ ما زالت موضع سخرية عند الأغلبية, أما المؤمنون بها , فيتم تصويرهم لدى العامة بأنهم مهووسين أو واهمين.
          الذين يعتبرون الأحداث التاريخية بأنها عفوية هم الأشخاص الذين لا يسألون أو يتساءلون عن الأحداث التي تجري حولهم ولا يولونها الاهتمام والتفكير العميق. أما الذين يعتبرون الأحداث التاريخية بأنها ناتجة من مؤامرات , فهم الذين صرفوا وقتا طويلا في التقصي والاستطلاع والتحقق من الأمور الجارية من حولهم (الأشخاص الواقعيين). ربما وجب علينا أعادة النظر في من هو واهم ومن هو عقلاني.
          أنا على تمام الثقة بأنكم أذا صرفتم بعض الوقت في البحث والتقصي في الدلائل التي تشير إلى حقيقة " أحداث التاريخ الناتجة عن مؤامرات", وبعقلية منفتحة, فسوف تصدموا لذلك الكم الهائل من الدلائل الواضحة والصريحة.
          إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

          تعليق


          • #5
            تكذيب نظرية المؤامرة ودحضها

            كيف يتم دحض الدلائل التي تشير إلى وجود مؤامرة؟..الجواب هو سهل جدا: لا يسمح بمناقشة هذا الموضوع بطريقة مستقيمة وصريحة, حيث مجرد أن طرحت الدلائل والتفاصيل سوف لن يكون هناك مجالا للنقاش, فالدلائل قوية جدا لدرجة أنها ستكشف كل شيء من الجولة الأولى.
            الوسيلة الرئيسية التي تتبع في دحض وتكذيب نظرية المؤامرة هي مهاجمة "الرسول" مباشرة وبقوة قبل أن تخرج"الرسالة" عن نطاق السيطرة وقبل أن يتم مناقشتها بعقلانية وبالتفصيل. هذه الطريقة معروفة عند جميع السلطات الفكرية والسياسية والعلمية والدينية وغيرها... جميعهم لديهم جيوشا من المختصين المحنكين الذين لديهم جيوشا من المختصين المنكحين الذين لديهم الحنكة المناسبة لدحض أي محاول إفشاء أو فضح للعيوب المستترة, فيهاجمون "الرسول" بقوة وشراسة لدرجة أنه لم يعد هناك وقت كافي لمناقشة "رسالته" بطريقة عقلانية وهادئة.!.. أما الجماهير, فهي عبارة عن مجموعات بشرية إيحائية (قابلة للبرمجة بسهولة). وهي دائما تصطف إلى جانب "الرسمي"ضد "غير الرسمي". و"الرسمي" يمثل دائما "السلطة" وغير الرسمي يمثل دائما "الخارج عن السلطة", وكل شيء خارج عن السلطة (الاجتماعية أو السياسية أو الدينية أو العلمية..) يعتبر شيئا غير مستقيما, فنستنتج بالتالي أن نظرية المؤامرة تعتبر نظرية غير مستقيمة ويتم استبعادها من ساحة الجدال "المنطقي".
            أما السؤال الكبير الذي يطرحه المتشكك تلقائيا فهو: كيف يمكن إرساء نظام عالمي توتاليتاري, تسيطر عليه مجموعة صغيرة, دون أن يشعر الناس بذلك؟لكي نستوعب هذا, وجب علينا الإلمام بمجالين هامين يلعبان دورا رئيسيا في العملية: (1) السيطرة على العقول.(2) النظام المالي. أن عملية فهم واستيعاب هاذين المجالين هي عملية هامة جدا وسوف تتعرفون على بعض التفاصيل الهامة في ما يلي...


            سأتوقف اليوم عند هذا الحد لنكمل غدا أن شاء الله مع أهم الجماعات المهيمنة على العالم الذي نعيش به..
            إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

            تعليق


            • #6
              واليوم لدينا شبكة عالمية للمجامع السرية, تعتبر نفسها أنها تنقل العلوم السرية, ودافعهم الوحيد هو خدمة الشيطان بأساليبهم الشريرة والملتوية. كم مرة سمعنا عبارة تقول بأن" رجال المال هم الذين يحكمون العالم بشكل فعلي", ولكن كم عدد أولئك الذين يدركون مدى دقة هذه الحقيقة وأبعادها الكاملة؟..
              أن شبكة المجامع السرية المدمرة و المسلحة بأموال طائلة جدا, بالإضافة إلى المعرفة السرية, قد برزت وازدهرت على أساس أنها الطبقة الأرستقراطية في العالم.. طبقة النخبة التي هي فوق الجميع. هم المسئولون عن تنصيب الملوك وحتى الأشخاص المقدسين. كما أن الحروب كانت من صنعهم. أن كانت دينية أو سياسية. لا زالوا يديرون هذه اللعبة عبر العصور منذ أيام الفراعنة والفينيقيين والأسكندر. وقد اكتسبت هذه الجماعات السلطة والثروة والمعلومات واحتفظت بها عن طريق الحرب و الاستغلال.أما في القرن الماضي فقد سيطرت على الأنظمة الاقتصادية العالمية وبدأ عصر جديد من الاستعباد العالمي وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في هذا الكتاب. بشكل عام, فأن هذه المنظمات السرية المتشعبة,تقودها نخبة عالمية خفية نصبت نفسها بنفسها على رقاب الشعوب, وأصبح أفرادها يعرفون باسم الإخوان أو "براذر هوود".
              في القرن الماضي و نتيجة لتسارع التطور التقني, وخاصة في مجال الاتصالات, حاولت النخبة تحقيق طموحاتها بسرعة أكبر مع تحديد أكبر لأهدافها التي أصبحت أكثر علنية, فهي تريد: أنشاء حكومة عالمية ونقد عالمي و بنك عالمي و جيش عالمي والتحكم بعقول البشر. هذا التحكم يصل إلى ذروته عندما ينفذون المخطط المرسوم الذي يمثل زرع الجماهير برقائق الكترونية موصولة مع كمبيوتر مركزي, وتدمير أي بدائل لنظامها الملتوي, واستثمار كميات ضخمة من الأموال لتحقيق هذه الأهداف. أصبحت الخطة الشريرة للنخبة تعرف بشكل عام لدى الباحثين باسم النظام العالمي الجديد.
              إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

              تعليق


              • #7
                أن طريقة تنظيم العلاقة بين المجموعات داخل جماعة النخبة هو معقد بالتأكيد كونه يتم أخفاء النشاطات خلف ستار العديد من المنظمات التي تتباين في مدى سريتها. كل شيء يعتمد على مبدأ التسلسل الهرمي للسلطة ابتداء من قلة قليلة من النخبة في القمة الذين يشكلون "العين المرشدة" أو أول سيينغ أاي ويملكون السلطة المطلقة على الجميع, و نزولا نحو الأسفل نحو أولئك الذين في القاع, الذين يشكلون الغالبية وليس لديهم أي فكرة عن الأجندة الحقيقة التي يمدهم بها من هم في الأعلى. وفي جميع مستويات التابعين من القاعدة وصولا للقمة, فأن أولئك الأكثر طموحا ووحشية يتم انتقاؤهم كي يشغلوا مناصب تتزايد أهميتها ويتم إطلاعهم أكثر وأكثر على الأجندة الحقيقية. ويتم اطلاعهم أكثر وأكثر على الأجندة الحقيقية. ويتم تحقيق ذلك بشكل أكبر وفي كل مستوى من مستويات الهرم من خلال عملية التراتبية والتقسيم لفئات و مجموعات " كومبارتمينتاليزاشن" التي هي عبارة عن عملية يتم فيها مبدأ"حاجة المعرفة", وبهذه الطريقة فحتى أولئك الذين في نفس المستوى من مستويات الهرم لا يعرفون سوى القليل جدا عن زملائهم وعن دور هؤلاء الزملاء ضمن الخطة الشاملة. أن الغالبية العظمى من الأشخاص العاملين لتعزيز أهداف النخبة, المتعلقة بإقامة النظام العالمي الجديد , يقومون بذلك عن جهل تام للصورة الكبرى. لكن البعض الأخر لديهم فكرة أكبر نوعا ما عما يحصل.
                تم أنشاء الولايات المتحد الأمريكية من قبل هذه النخبة كي تستخدم في تنفيذ خطة التحكم بالعالم. وأميركا هي المحور الذي يدور حوله عملية التحكم. تم تمويل دعم رحلة كريستوف كولومبوس عبر الأطلسي من قبل مجموعات الأخوان, وكانت أشرعة سفنه تحمل صليبا أحمر على خلفية بيضاء وهذا يرمز لفرسان الهيكل(نظام فروسية تتطور فيما بعد ليشكل الماسونيين وغيرهم من الجماعات, وترمز الوردة الحمراء أو الصليب الأحمر في شعارات هذه الجماعات للدم, والأبيض للسائل المنوي وفقا لطقوسهم الشيطانية).
                قبل كولومبوس بقرن تقريبا وصل فرسان الهيكل إلى أمريكا الشمالية بدؤوا يتاجرون ويستغلون السكان الأصليين هناك. ومنذ "اكتشاف" أمريكا صار تاريخها عبارة عن تاريخ المجازر والتطهير العرقي وفرض السلطة الطلقة والعبودية واستغلال الناس وعبادة الثروة والفسق.
                أن رئيس الولايات المتحدة المعروف على أنه بشكل عام أكثر الرجال نفوذا في العالم, هو مجرد عبد مأمور يخضع لطاعة أسياده الإخوان. حتى أنه قد لا يكون بالضرورة من بين الأعضاء ذوي المكانة العالية بين جماعة الأخوان. "..أنه من الحكمة الاختباء خلف أدوات القمع والفساد, والتحكم بالأمور من خلف الستار"..أليس كذلك؟.
                أنني لا أسعى إلى إدانة هؤلاء الناس نتيجة اعتقاداتهم- وجب أن يكون كل فرد حرا في بناء معتقداته الخاصة- لكني أشعر بأنهم قد ضلوا الطريق نتيجة سعيهم لتنصيب أنفسهم أسيادا على الأكثرية و عملهم على أخفاء الحقيقة. لقد سمحوا لأنفسهم أن يجعلوا الناس عبيدا عندهم وأصبحوا أيضا المنظرين الأساسيين للأفكار الشيطانية التي أوصلت هذه الأرض إلى حافة الدمار.
                إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                تعليق


                • #8
                  أهم الجماعات المهيمنة

                  الماسونية free masonry

                  http://

                  http://

                  يتم توظيف الأعضاء لدعم خطط النخبة بشكل أساسي من خلال شبكة المجمع السري الماسوني الذي يعتبر أحدث تجسيد للتنظيم المسيحي العسكري الذي عرف باسم فرسان الهيكل knights templars , ذلك التنظيم الذي جنا كميات هائلة من الأموال, بالإضافة إلى ثروة كبيرة من المعارف والعلوم السرية خلال فترة الحروب الصليبية, التي أرسل فيها المسيحيين "الصالحين" إلى الأرض المقدسة وبحوزتهم سلطة مطلقة في ذبح العرب المسيحيين والمسلمين عبر سلسلة من الحملات العسكرية خلال القرن الحادي عشر والقرن الثالث عشر.
                  أن الأغلبية الساحقة من عناصر هذا المجمع تصنف ضمن المستويات الثلاثة الأولى من بين ثلاثة وثلاثون مستوى, وليس لديهم أدنى فكرة عن برنامج هذا المجمع السري.
                  وعند انضمامهم إلى المستوى الأدنى (الأول) من بين ثلاث وثلاثين مستوى- يتعهد هؤلاء الذين نذروا أنفسهم لخدمة هذا الأمر بأن يكون ولاءهم الولاء وطاعتهم المطلقة هي لذلك المجمع. أما رغبة المنتمين بالانضمام فتعود لعدم قدرتهم على مقاومة إغراء السلطة والثروة والمعرفة السرية. وينم التلميح إلى أن هناك عقوبات شديدة في حال خيانة المجمع أو إفشاء أسراره ولكن يتم أظهار المنظمة للأعضاء الذين هم في هذا المستوى على أنهم أعظم من مجرد نادي اجتماعي سري ترتكز أخلاقياته على الفروسية. ويتم كشف جزء مما يبدو في الظاهر أسرار المجمع لأولئك المنتمين في بداية تدريبهم وذلك حتى "يتذوقوا" طعم الأشياء التي ستأتي مستقبلا في حال بقائهم على ولائهم للنظام. ثم يدفع المال من قبل المبتدئ حتى يترقى إلى المستوى الثاني وذلك خلال طقس يتضمن كشف بعض من المعارف السرية الأخرى مع وعد بكشف المزيد من المعرفة كلما تقدم المستوى. وكلما ارتقى العضو إلى مستوى أعلى كلما تتطلب ذلك دفع مبلغ أكبر من المال, وفي نفس الوقت حصل على المزيد من التلميحات بخصوص المعرفة السرية, ويبقى الأمل المتعلق بالحصول على المعارف السرية الرائعة قائما ومع ذلك فأن المعارف الفعلية المكشوفة تبقى غامضة وغير مفهومة ولا تؤدي ألا إلى إثارة المزيد من الشهية. لن يتم كشف الخطة الكاملة لأحد, بل فقط بضعة أجزاء مما يفترض أنه صورة متكاملة للحقيقة العظيمة. كلما تم الإفصاح عن المزيد وبنفس الوقت ارتقى المتدرب إلى الأعلى في سلم المستويات, كلما زاد مقامه انفتحت أمامه أبواب الفرص المهنية والارتقاء الاجتماعي السريع. وبنفس الوقت, فأن التحذيرات ضد انتهاك قواعد المجتمع السري تصبح أكثر صرامة وخطورة.
                  إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                  تعليق


                  • #9
                    من المستحيل الوصول إلى المستويات العالية عند الماسونيين ما لم يتم انتقاء الشخص من قبل من هم في مستويات عليا. ولتحقيق ذلك التقدم, يتوجب على الشخص أن يكون موازيا لهم من حيث الثروة والمكانة والطبقة الاجتماعية وجودة الشخصية. وعندما يصل الشخص إلى المستوى العشرين يتوجب عليه أن يكون لديه حدا أدنى من الدخل حتى يكون قادرا على دفع الأموال اللازمة للتقدم نحو مستويات أعلى. وبسبب هذا التقدم التدريجي للشخص والذي يعتمد على دفعه للأموال الطائلة, نجد أن الأعضاء القابعون في مستويات قمة نخبة الإخوان هم من بين أغنى و أكثر الناس نفوذا في العالم. هم مسؤلون أيضا, بشكل مباشر أو غير مباشر, عن معظم الجرائم المنظمة المبنية علة كم هائل من المال والسلطة كتجارة المخدرات, والاغتيالات السياسية, وعبادة الشيطان والتحكم بالعقول, هذه الجرائم التي تحصل يوميا وفي كل بقاع الأرض.
                    يقبع على رأس هرم منظمة الإخوان قلة قليلة من الصفوة التي تعرف الأجندة الكاملة لهذه المنظمة. عرفت هذه النخبة باسم جماعة "المتنورين" الأليوميناتي illuminati.وهي الترجمة اللاتينية لعبارة الأشخاص المتنورين.
                    أما بقية الأعضاء (تقريبا 5 مليون في مختلف أنحاء العالم) فهم على جهل تام بالغاية الفعلية من المنظمة التي ينتمون إليها والتي هي مجرد واجهة لجماعة المتنورين. ويتم اختيار الأكثر كفاءة فقط كي تتم ترقيتهم, وعلى هؤلاء أن يكونوا طموحين, أغنياء وفاسدين كفاية كي يعملوا على تحقيق هدف المتنورين المتمثل بالسيطرة على العالم. لا يعلم أحد بالأشياء الأساسية والمهمة سوى المتنورين فقط ولذلك لا يمكن معرفة أي شيء عن هذه اللعبة التي تم تخطيطها, وبالتالي لا يمكن كشفها حتى ولو كان الفرد من داخل اللعبة. أن مهمة جميع البقية هي أن يعملوا كواجهة مضللة للخارجيين, ويتم تضليل الأعضاء أيضا و تزويدهم بالمعلومات الخاطئة ويتوجب على الجميع توخي الطاعة الكاملة والامتثال لإرادة المنظمات وألا سيتم طردهم(وربما سيعاقبون بما هو أكثر سوءا من ذلك). ويحص الأمر ذاته في الجامعات والكليات العلمية حيث يتم التغرير بالطلاب الأكثر تفوقا و موهبة عن طريق عروض مغرية تتعلق بالثروة وبالمكانة الاجتماعية والمهنية, ومقابل ذلك أن يعمل هؤلاء في برامج أبحاث سرية وغير رسمية تتعلق بعدة موضوعات كالحرب البار سيكولوجية, والبحث في تكنولوجيا الأجسام الطائرة المجهولة الهوية الماسورة,و أقامة أبحاث تتناول مصادر جديدة ومتطورة للطاقة.
                    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                    تعليق


                    • #10
                      تعتبر خيانة جماعة الإخوان أسوأ جريمة بالنسبة لأعضائها وتكون عقوبة هذه الجريمة بالغالب في النهاية هي الموت. تمتاز جماعة الإخوان بحيازتها للقوة المطلقة والسلطة المطلقة: حيث يتم انتقاء كل أصحاب المناصب الهامة في الشرطة والقوات العسكرية حول العالم من قبل الإخوان, ويستخدم هؤلاء كوسائل وأدوات في يد هذه الجماعة السرية. وكذلك يتم استخدام رجال القضاء والمحامون و أباطرة الأعلام و رجال الأعمال والسياسيين, وهكذا لا يكون أي من عناصرهم عرضة لخطر مسائلته أو مقاضاته أو معاقبته من قبل النظام مهما كان الجرم أو الإساءة التي اقترفها. أن جماعة الإخوان قادرة على الإفلات من جرائم القتل دون عقاب... حتى لو كانت مجازر كبرى! أليس هذا ما تفعله من حين لأخر؟ فهي الخصم وهي الحكم الذي يحاسب على الجرائم. وإذا كان لأحد من غير جماعة الأخوان أن يدخل النطاق الذي يسيطرون عليه ثم يصل إلى مراتب عالية فهناك طرق عدة للتأكد من أن هذا الشخص لن يكون قادرا على القيام بمهامه بشكل جيد ( سوف سيتم تقزيمه تماما). لقد تغلغل الإخوان في جميع نواحي المجتمع الغربي وعلى كافة المستويات , و أما في القمة, في أعلى المراتب الاجتماعية والمالية, فقد بسطوا هيمنتهم بشكل كامل تقريبا. أصبح هذا الإخطبوط الكبير يعتبر أهم وسيلة لنشر وتكريس الوعي الشيطاني على الأرض.
                      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                      تعليق


                      • #11
                        أحدى الطرق التأكد من إخلاص العضو ضمن جماعة الإخوان, وبشكل خاص ضمن المستويات العالية,هي الإصرار على أن يعطي المنتمي لمنظمتهم تفاصيل عن أكثر أسراره خصوصية, فإذا حصلت أي مخالفة للقوانين سوف يتم كشف تلك المعلومات على الملأ واستخدامها لتدمير صورة الفرد أمام العامة, وكمثال على ذلك, هناك أحد فروع الماسونيين- المعروف بمجمع الجمجمة والعظام(سكال أند بونز) المتمركز حول جامعات هارفارد ويال. الذي تأسس اعتمادا على المال الناتج من تجارة الأفيون, يعتبر هذا التنظيم مسرفا في عنصريته وفيه بعض الطقوس الشاذة المسرفة. من أبرز أعضاء هذه الجماعة جورج بوش, بيرسي روكفيلر, و وينستون لورد الذي كان في أحدى الفترات رئيسا لمجلس العلاقات الخارجية Cfr,وتسع عناصر من مجلس أدارة بنك مورغان الائتماني. (لاحقا: الشرح المفصل)
                        هناك مجامع سرية أخرى ترتبط مع الماسونيين وتدخل ضمن تنظيم النخبة كمحافل الشرق العظيم,وفرسان مالطا, وفرسان الهيكل وجماعة بي 2 , والنبلاء السريون.تسيطر جماعة الأخوان على القانون والتشريع وعلى الشرطة والجيش وشركات النفط وشركات الأدوية وعلى كل مصادر الطاقة العالمية الحالية. كما تضع هذه الجماعة المعايير التي يجب أتباعها في التعليم, وتضع المناهج المدرسية, وتنشر بذورها من خلال وسائل الإعلام والأنظمة التعليمية, هذه البذور التي ستنمو فيما بعد لتصنع عبيدا لنظامهم, وذلك من خلال التربية الملتوية ونشر التعطش للسلطة وعدم القناعة أو الاكتفاء و الفراغ الروحي. وإذا لم يكن هذا النظام التربوي شريرا كفاية فسيكون كذلك بعد الانتهاء من تصميمه الكلي.
                        يتم دعم وتمويل رؤساء الولايات المتحدة, والماسونيين الذين هم في القمة في المستوى الثالث والثلاثون, ليس من أجل خدمة الناس بل ليكونوا عبارة عن أدوات في أيدي جماعة الإخوان. والولاء للميثاق الذي يربط المنتمين إلى هذا المجتمع السري لا يمكن فصله سوى الموت فقط. أما الأنظمة والأحزاب السياسية فهي أيضا عبارة عن واجهة يتستر خلفها الأخوان النخبة, فهي ليس ممثلة للشعب, منتخبة من الشعب من أجل خدمة الشعب,بل تعمل كوسائل وأدوات بيد الإخوان ولأجل خدمة الأخوان. حتى أن العلم والمناهج العلمية المسيطر عليها تماما لصالح هذه النخبة, وتم اصطناع الحروب واستخدامها لصالح النخبة. وكلما رميت قنبلة أو صنعت دبابة فذلك هو لصالح المشاريع التجارية المتعددة الجنسية التي هي تحت سيطرتهم, وخاصة الصناعات النفطية والمصارف العالمية. كل شيء هو تحت سيطرة الإخوان. أن مدى التلاعب والتحكم في جميع المجالات هو غير محدود بحيث يصعب على الفرد العادي استيعابه ومن ثم تصديقه.


                        نكتفي اليوم بهذالحد أخواني...وبإذن الله سأكمل لكم في المرة القادمة مع :

                        -الطاولة المستديرة
                        -المهد الملكي للشؤون الدولية
                        -مجلس العلاقات الخارجية
                        -مجموعة بيلدبيرغ
                        -اللجنة الثلاثية.

                        لنكمل بعدها مع الأشخاص واللاعبون الرئيسيون...
                        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                        تعليق


                        • #12
                          الطاولة المستديرة


                          أسس مجمع الطاولة المستديرة عام 1891 كمجمع سري مماثل للمجامع الماسونية, وذلك من أجل التلاعب بالأحداث الدولية وصولا إلى تحقيق حكومة مركزية عالمية. تولى رئاسة هذه الجماعة سيسل رودس, Cecil Rhodes.
                          حصد رودس أغلب ثروته من جراء احتكاراته المطلقة لاحتياطي الماس في جنوب أفريقيا, ثم تولى الرئاسة بعد وفاته ألفريد ماينلير الذي كان عميلا لروتشيلد. وقد تم تمويل هذه الجماعة من قبل عائلة روكفيلر أيضا. تم تأسيس هذه المجموعات في جميع أنحاء العالم حيث عملت من خلف الستار, مع سلسلة من البنوك العالمية, للضغط على الحكومات المحلية حتى تعزز النظام العالمي الجديد.
                          وبالإضافة إلى ماينلر- الذي تحكم وبشكل فعال بطاقم عمل لويد جورج الحربي أثناء الحرب العالمية الأولى- كان من ضمن الأعضاء في مجمع الطاولة المستديرة هذه خلال النصف الأول من القرن العشرين آرثر بلفور (الذي كان في حينها وزيرا للخارجية, ثم أصبح فيما بعد رئيسا للوزراء ويشتهر عنه وعد بلفور الذي أدى إلى إنشاء دولة إسرائيل), وأيضا اللورد أسٍتور الذي كان يملك في حينها جريدة التايمز, وناثان روتشيلد الذي كان حاكم بنك إنكلترا.
                          هذا وقد لعبت جماعة الطاولة المستديرة دورا فعالا بعد الحرب العالمية الأولى في تشكيل عصبة الأمم, التي كانت توطئة للأمم المتحدة التي تتحكم بها جماعة النخبة "المتنورين" بشكل مطلق.
                          تضمنت تركة رودس بعض من التمويلات التي تركت لدعم الطلاب المختارين من ما وراء البحار والذين ادخلوا إلى جامعة أكسفورد كي يتم تشريبهم فكرة النظام العالمي الجديد. كان بيل كلينتون من بين الطلاب الذين حصلوا على "منحة رودس التعليمية" . Rhodes scholars.
                          أصبح نفوذ جماعة الطاولة المستديرة, والمجموعات الأخرى التي نتجت عنها, واسع المدى. مع أن أغلبية الأعضاء لا يعملون أي شيء عما هم مشاركون فيه.
                          إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                          تعليق


                          • #13
                            المعهد الملكي للشؤون الدولية

                            Royal institute of international affairs RIIA


                            يعتبر هذا المعهد من أحد أكثر مبتكرات الطاولة المستديرة انتشارا وقد ارتكز على مؤسسة تشاثان الموجودة في لندن وقد تم إنشاء هذا المعهد عام 1920 من قبل مندوبين انكليز وأمريكان شاركوا في الاجتماعات التي أدت لعقد معاهدة فرساي. كان ألفريد ماينلر واحد من أبرز المندوبين الانكليز للقيام بذلك. كما أن هذا المعهد هو تحت رعاية ملكة بريطانيا مباشرة.
                            من المفروض أن المعهد هو عبارة عن مجموعة من الخبراء الاستراتيجيين ولكنه في الحقيقة هو الذي يضع السياسة الفعلية للحكومة البريطانية. ومع ذلك, فلم يتم الإفصاح أبدا عن أسماء الأعضاء العاملين في هذا المعهد ولا زالت الأسماء طي الكتمان. وتقول المعلومات التي تم الحصول عليها بأن مجلس رئاسة هذا المعهد يشمل حاليا اللورد كارينغتون ( وزير خارجية سابق , والمدير العام لحلف الناتو, وشريك تجاري مقرب من هنري كيسنجر) و أيضا اللورد جيمس كالاغان (وزير خارجية أسبق و رئيسا للوزراء ) واللورد روي جينكنز ( رئيس سابق لخزينة الدولة ورئيس المفوضية الأوروبية).
                            أما تمويل هذا المعهد, فيأتي من الأعضاء المتعاونين معه, والقائمة تطول, من بينهم إدارات حكومية, وشركات بيتروكيماوية ( التي تمول أيضا برامج لحماية البيئة!..), تجار ورجال أعمال ذات المستوى الرفيع, بنوك كبرى , جرائد ومحطات تلفزة, كنيسة إنكلترا, منظمة العفو الدولية... الخ.
                            إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                            تعليق


                            • #14
                              مجلس العلاقات الخارجية

                              Council on foreign relations (CFR)


                              في عام 1921, وبدعم مالي من عائلة روكفيلر, قام المعهد الملكي للشؤون الدولية بتمويل نظيره الموجود في أميركا- والمعرفة باسم مجلس العلاقات الخارجية, ولكون عضوية المجلس, كما مر معنا, هو أكثر همومية من نظيره البريطاني فمن الواضح أن مجلس العلاقات الخارجية يضم بين أعضائه كل من له تأثير على السياسات الأمريكية أو العالمية. حيث كان في عضوية هذا المجلس أربعة عشر رئيسا من بين أخر ثمان عشر رئيسا للولايات المتحدة, بالإضافة إلى ثمان مدراء لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية, وأغلب المرشحين لمنصبي الرئيس ونائب الرئيس بمن فيهم أيزنهاور, ونيكسون وكارتر و مونديل و فورد, ونيلسون روكفيلر و بوش الأب و الابن وكلينتون.
                              إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                              تعليق


                              • #15
                                مجموعة بيلدربيرغ


                                The builderberg group

                                http://

                                في الصورة السابقة يظهر الامير برنارد في أول اجتماع للمجموعةعام 1954

                                تم الدعوة لأول اجتماع لهذه المجموعة في آذار عام 1954 من قبل الاشتراكي البولندي "جوزيف ريتينغر" الذي لعب دورا رئيسيا في قيام الإتحاد الأوروبي. أحد الذين لعبوا دورا في تأسيسه أيضا كان الأمير برنارد من مؤسسة أورانج في هولندا (كان الأمير ضابطا في الشرطة السرية الألمانية و جاسوسا يعمل لصالح شركة أي جي فاربن للصناعات الكيماوية ثم أصبح فيما بعد رئيس مجلس إدارة شركة شيل النفطية). وأدى هذا الاجتماع إلى إنشاء مجموعة ضمت كبار السياسيين مع مستشاريهم, وضمت مدراء تنفيذيين في وسائل الإعلام المختلفة, وشركات متعددة الجنسيات و شركات مصرفية, مثقفين وقادة عسكريين و في اجتماعات هذه المجموعة يتم نقاش مستقبل العالم عن طريق طرح مواضيع شديدة الأهمية في مباحثات غير علنية, وذلك كي لا تشكل الظروف السياسية عقبة في طريقهم (لأنهم من دول وشركات مختلفة). ومنذ ذلك الحين أخذت المجموعة تعقد اجتماعاتها بشكل سنوي و بسرية شديدة, وعلى الرغم من المكانة العالية والملحوظة للمشاركين الإعلاميين فليس هناك أي تغطية إعلامية لهذا الاجتماع.
                                يقود المجموعة لجنة غير منتخبة, وقد ترأس اللورد كارينغتون هذه اللجنة منذ سنة 1991. أما الأعضاء الذين لا ينتمون لهذه اللجنة فقد يكونون على جهل بالأجندة التي تسعى لها المجموعة و ربما يدعى هؤلاء الأعضاء لإطلاعهم على الوجه العلني فقط للنظام العالمي الجديد كي يقوم هؤلاء بنشر مناقب النظام العالمي الجديد في المجالات التي لم تأثير فيها.
                                إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                                تعليق

                                يعمل...
                                X