إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لهذه الصخور معنى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ,
      استاذى الكريم ,, الاحمدى ,,
      أستاذى الكريم ,, أبيان ,,
      أخوتى الباحثين و الناشطين ,,
      هل من رأى أو أفاده تخص موضوعى هذا !!!!
      بانتظار آرائكم جميعا ,, و لكم تحياتى

اسمح لي اخي البحار الحر أن أقول لك أن الصورة الاخيرة أعطت لي فكرة عن حقيقة الموقع لديك
        يمكن تكون هناك حجارة او معالم لفتت انتباهكم ولكن اين الاشارة هنا ؟ لا ارى اشارة يمكن اعتمادها للتحليل وطبيعة الارض صحراوية رملية لا صخور فيها
        وهذه ان وجد فيها دفن فلا يكون ظاهر اكثر شيء قبور شمسية بمنحدرات تلك الهضبات الظاهرة. ولكن كيف الاستدلال عليها ان وجدت هنا اما جهاز فعال او كشف للفراغ
        وما قلت عنه حوض ارى انه طبيعي بالنظر لنوع الحفر بداخله لا يد انسان تدخلت بتشكيله
        حاول اخي البحث عن اشارات حتى توفر الوقت والجهد وحتى لا تتعب بالتوفيق أخي البحار

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا لك أستاذى الكريم أبيان على نصيحتك الغاليه و رأيك السديد ,, و كما ذكرت انت فانه لا توجد هناك صخور بارزه فى المكان يمكن ان تحوى اهداف ,, سأعمل بنصيحتك و أبحث عن أشارات و علاامات واضحه إن وجدت فى المكان ,, تحياتى لك

المشاركة الأصلية بواسطة البحار الحر مشاهدة المشاركة
            شكرا لك أستاذى الكريم أبيان على نصيحتك الغاليه و رأيك السديد ,, و كما ذكرت انت فانه لا توجد هناك صخور بارزه فى المكان يمكن ان تحوى اهداف ,, سأعمل بنصيحتك و أبحث عن أشارات و علاامات واضحه إن وجدت فى المكان ,, تحياتى لك
            الشكر لله وحده وبارك الله فيك ونحن بالخدمة يا غالي فلا تتردد في أي استفسار يجول بخاطرك
            كما ادعو الله ان يوفقك وتجد ما تبحث عنه ومنه الوصول لغايتك. موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
            X