إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيخ حديد مغروز بصخره على عمق 2 متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل الرسايل وصلت ما عدا قياس ٩ متر. ما عندي مشكله ان شاءالله راح اكتب كل شي وارفع الصور.

• ارسلت لك رساله في قياسين من نقطه ال 61 وصلتك؟
      من المسمار الأخير قييس واحد وثلاثين متر باتجاه درجة البوصلة 210 واحفر هناك على أربعين سم إلى متر تلاقي حجر غريب ممكن
      تروح جنوبها 9 متر وتفحص
      وصلتك ؟ مع حل نقطه الغرب؟

• للأسف ما وصلتني هذي الرساله بالتحديد. القياس الي اتفقنا عليه هو ٦٩ متر بأتجاه الشمال. وبالنسبه لقياس ٣١ متر و ٩ متر ان شاءالله افحص واردلك خبر.

• من عند الفارغ قيس 76 متر باتجاه الساعه 10 يعني بالبوصله 300 درجه بتلاقي اشاره صندوق مفتوح فتحتو للجنوب ومنه قيس 76.8 باتجاه 180 درجه وهناك افحص ... هذا قياس الفارغ
          ارسلته لك رساله .....

• نعم هذي الرساله وصلتني اخوي. خلص وضحت الامور.

• من 69 ل 70 .....
              ونقطه البرغي علمتك حلها وصلتك؟

انا قاعد اعطي بالاقساط لاني ارسلت رسااله طوويله فيها كل شي ......
              البرغي قلت لك انزل تحته بس قبل ما تنزل قلت وصلك شو تسوي؟
              يعني الحين انت. بادن الله حول ثلاث اهداف توكل على الله و ركز وجمع نقاطك والاسهل عليك افحصه وبالنسبه لي اهم نقطه ال 61 المسمار . ثم روح للغرب ثم الفارغ شوف العلامه الثالثه.

• ما شاء الله الموضوع تحول لفك الإشارات،،،، طيب سؤال اخوي ديجافو كم شارة باقي للهدف او في إشارة معينه تكون إشارة نهائيه والله يكون في عونه اخونا الماسي

• ان شاء الله انه اخر اشاره ضايل الحجر او مباشرة يروح للنقطه والله اعلم

• أخي الماسي ممكن تابع الموضوع لكسب الخبرة منكم وشكرا بتوفيق

متابع ..

• بتوفيق أخي ديجافو موضوع صراحه يستحق المتابعه أتمنى التوفيق للجميع أن شاء الله

• مفهوم اخوي. والصراحة اعجز عن شكرك ووصف امانتك بأيصال المعلومه بأمانه.
                        و ان شاءالله احاول جهدي ان اغطي جميع النقاط الي ذكرتها غدا. لكن موضوع البرغي يحتاج ترتيب لذلك راح يتم تأجيله حاليا والتركيز على باقي النقاط.

• سنتابع اخي الجوهره وسيتم تحديث الموضع على المنتدى اول بأول لتعم الفائده على الجميع.

• الله يرزقك ويسهل امورك واعرف دام حسيت شي غلط وانت بالموقع او كرهت المكان او خفت وارتبكت فانت باذن الله قربت لا تخلي هالشعور يسكن فيك

• ان شاءالله بدعواتك وتشجيعك لي غير تكون النتائج كلها خير. و شعور الخوف كان بسبب موقف ما تعرضتله من قبل لكن الحمدلله كل الي صار خيره. وما لنا غنى عن توجيهاتك وخبرتك لان كل قياس اعطيته لي كنت اجد فيه اشاره مدفونه ما شاءالله عليك تبارك الرحمن.

• أخي ديجافو انا متحمس معكم في الموضوع وبديت أتعب نفسيا

يعني افهم منك الآن أنتم في نهايه

يعمل...
                                X