إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيخ حديد مغروز بصخره على عمق 2 متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طيب للغرب منه 27 متر في شي مميز؟ وللشرق كذلك في شي؟
    شوف ابي المسافه بالضبط بين القبر والسيخ الي لقيته تحت الارض . وطول مقبض العكازة الي لقيتها
    لغايه في نفس يعقوب

• أخوي بالنسبة للغرب 27 متر الارض محروثه وصعب تجد فيها شيء ملفت للإنتباه. إنما الشرق قد يكون فيه شيء مميز ولكن لا استطيع أن اعطيك إجابة اكيده حتى ازور المكان مره أخرى لتحديد أي معلم للشرق وقياس المسافة بالضبط من القبر حتى السيخ.

بالنسبة للمقبض واضح بالصوره حسب المسطره المعدنية يبدأ القياس من 12 سم إلى 22 يعني الطول 10سم تقريبا.

• شئ جميل و نتيجة ممتازة للأخ ديجافو .. بارك الله فيه

• المشاركة الأصلية بواسطة khawaf bezzaf مشاهدة المشاركة
          شئ جميل و نتيجة ممتازة للأخ ديجافو .. بارك الله فيه
          نعم أخ khawaf bezzaf الصراحة مهما تكلمت بحقه ما أوفيه.

الله يوفقه ويجزيه الخير ويرزقه على نيته الطيبه.

• مو هيك قصدت الطول ،،،، قصدت تحطل حبل على اول العكازة لاخرها تقيس طول الحديده كامله ، وتقيس الحبل بعد هيك فهمتني؟ وما انتبهت للمسطره كلها الصراحه غير بالصوره الاخيره انت قلت 35 خطوة وما اردي خطوتك هي كم اقل من متر بكم يعني لو خطوتك 75 سم تقريبا رح يطلع 26.2 متر
            ولو خطوتك 80 رح يطلع 28 متر ...
            انا بس قاعد احلل شغله براسي مو اكثر يعني قاعد افكر بصوت عالي ) ما ابي اقولك روح جرب وروح جرب لين اعطيك كل الي افكر فيه وان شاء الله خير

• أبشر أخوي بالنسبة للقياس بالخيط فهمتك اليوم إن شاءالله اردلك خبر.
              والنسبة للمسافة الي ذكرتها 35 خطوه أنا ذكرتها بمشاركة سابقة حوالي تقريبا 16متر يعني الخطوه تقريبا نصف متر. لكن لازم أتأكد وأعطيك القياس بالضبط .

• اتاكد من طوله بس مو مهم القياس بين الموقعين انا براسي قياس محدد بس حاب اعطيك كل شي براسي عشان ما تضل رايح جاي

• اتوقع رح يكون طولها 38

• المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                    اتوقع رح يكون طولها 38
                    اخوي ديجافو توقعك قريب جدا للواقع. تم قياس العكاز بخيط من البداية لنهاية حسب الصوره المرفقه.
                    والقياس ٤٠ سم بالضبط.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.jpeg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	109.3 كيلوبايت 
الهوية:	739857

• لا هو 38 خذ مني ههههه
                      لانه بالاساس كنت بقولك قيس 38 ..لكن بعطيك كل شي خساره تروح وترجع عشان قياس

• ما راح اخالفك اعتمد 38

• لا نحسب الصح نقطتي الحاليه 38 جنوب تفحص ووسع كم متر ما ياثر ...وشوف على 22 متر او 26 في فحم ؟احفر نص متر وسعها خوفا من الغلط ولا تنسى النقاط الاولى بس دام في جهاز افحص من 38 ل 48 ما تاثر معاك بس من مكان العكازة مو من القبر يعني مكان ما حفرت ولقيت العكازة ... في كم شغله براسي انا عندي قناعه مافي شي ثابت ودقيق يعني في فرق يعني في اكثر من احتمال براسي وعلى المسافه من 38-48 ابعد عن السكه تسعه متر وافحص والبوصله مهمه عشان تحدد جنوب بالضبط وعمدا قاعد اتوسع معاك حاليا واعطي احتمالات عشان مايكون كلامي ثابت وماخوذ علي ... بس النقطه الي انا تهمني 38 و 48 واتوقع رح تكون غرب السكه بمسافه تسعه متر هذا والله اعلم ..والله يرزقك ويتقبل طاعتنا وطاعتكم في رمضان .اكتب كل النقاط على ورقه اسهل لك للشغل بس تروح الموقع واذا في باقي احتمالات بعطيك اياها تكتبها

• معلم ياديجافو
                            فالكم الأصفر انت والماسي وان شاء الله نبارك لكم قريب

• جزاك الله خير اخوي ديجافو
                              وكل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وان شاءالله راح اطبق كل الي ذكرته واوافيك بالتفاصيل.

• المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                                معلم ياديجافو
                                فالكم الأصفر انت والماسي وان شاء الله نبارك لكم قريب
                                حياك الله اخوي مشعل وشكرا على مداخلك.
                                انا اشهد انه معلم.

يعمل...
                                X