إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معالق في اخرها احجار كريمه ,,

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ان شاء الله بس اروح من الشغل رح اعمل شو حكيتلي

اليوم ان شاء الله رح انزل كل صورة واضحه عشان الكتابات نشوف الاخ عبد الله للسعر.. والاخت ساحرة الكتاب تفيدنا بالمعلومات..
      نهاركم شعيد باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة أوس التايه مشاهدة المشاركة
        اخ عبد الله شرف بي ان تمر على الموضوع..
        انا في العمل حاليا .. كل الملاعق علسها كتابات واختام صغيرة ساقوم في المسا بانزال صور واضحه جدا هلكم تستطيعون اخباري بالمزيد عنها
        العفو منك اخي
        انتظرك ان شاء الله
        sigpic
        • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
        • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
        • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
        • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
        • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

سحر او طلاسم

ديجافو شكرا للتنبيه..
          الخاتم غير مطلسم مم الداخل به تجويف عميق .. مطلي باللون الاسود ..
          لكن لاصدقك الحديث اشعر بالم في راسي عندما اضعه ويزول في ثواني عند ازالته
          السلام اخي
          اضن ان بها سحر او طلاسم اخي !! كن حذرا اخي ان يكون بها السحر الاسود الذي كان يستعمله اليهود ، في انتضار صور للكتابات ، و شكرا

اخواني لايوجد اي طلسم في الخاتم يوجد ختم 925 وهذا هوة ختم عيار الفضه
            يدل ان الخاتم صناعه ايطاليه جديدة وان الختم هو عيار الفضة

لا ما تكلمت انا عالكتابه والرقم انا تكلمت اني شفت اكثر من ساحر و روحاني يحملو نفس الخواتم بالضبط فوجب علي التنبيه ويسمى خاتم مروحن ويدعوا انه عليه خدام

ساحرة الكتاب..
                سأصدقكم القول هذه الاشيائ احضرها صديق من اسرائيل وحصل عليها من عجوز يهودية ملعونه طاعنه في السن كبيرة جدا كانت تحتفظ فيها في مكان امين جدا..
                سبحان الله كان احساسي في مكانه
                لأن الجوهرة التي تنتهي بها يد الملاعق تعتبر من الأحجار التي كانوا يسمونها قديما احجار السماء .. لها ردود فعل خاصة في اجواء معينة طبعا تتعلق بالسحر او الطلاسم ( حفظنا الله واياكم ) انظر إلى شكل الملاعق الصغيرة ايضا ذات رأس مدبب .. ليس حادا ولكن شكله مميز

حاليا تفعيل تلك الأغراض اعتقد لن يكون سهلا ابدا .. يعني حتى لو حملها صاحبها 100 عام لن يحدث شيء لا قدر الله إلا في حالة قول حروف او كلمات تعتبر طلاسم كتبت قديما على ورقة قديمة وبما انها غير موجودة اذن لن يحدث شيء سيء لا قدر الله هذا إن ارتبطت تلك المؤن بشيء من هذا القبيل

انني شخصيا اراها مريبة وتبعث في داخلي احساس مريع نوعا ما .. وخصوصا ان الفضة المستعملة في تصميمها ليست نقية .. والله اعلم على ذلك لكن هذا شعوري من لونها الخارجي قد اكون مخطئة .. إلا ان الشيء الأكيد في كل هذا .. ان تلك الملاعق وذلك الخاتم كان لأحد وزراء مملكة روما .. واي وزير في وقت روما كان يجب ان يكون له مستشار كاهن له اعمال خاصة سفلية عن طريقه يبقى الملك على منصبه او يُحَلْ .. لانهم يعتمدون في ذلك على سلالة ودم ذلك الملك .. يعني هو ابن من كان له من اقرباؤه معهم ماذا وهكذا .. وتلك المؤن حسب البرامج الوثائقية كان يتم غمرها في الدماء اذا ارادو تفعيل طقوس معينة .. تلك الدماء لا تكون نقية 100% وتتلى عليها بعض الكلمات يشارك في تلك الطقوس كاهن المستشار او الوزير الملازم للملك فقط .. !

في زمان الرومان .. انتشر كثيرا جدا اساليب التحريض ضد الهيئة الملكية بالكامل بحجة عدم الايمان بالرب او عدم الايمان بالدين الجديد .. وكان من الخلف يعمل عليها كهنة لهم صلة بالعالم السفلي .. تلك الأغراض كان يتم سرقتها احيانا ثم الاحتفاظ بها في مكان آمن .. !

ليس دائما كل ادوات أواني يكون معها مجوهرات معينة تكون سحرية ابدا .. وذلك حسب نوع الجوهرة

وما اراه امامي في تلك الملعقتين هو نفسه تماما الذي رأيته في برامج عديدة حول اكتشافهم لبعض المخطوطات التي تحدثت عن طقوس محرمة كانت تقام في حرم قصر الملك لاهداف اما لترقية الملك او لإحلاله عن منصبه ونصب الأفخاخ بالسحر او بشيء اقوى من السحر نفسه

تلك الاحجار عند تغطيسها بمواد معينة في ذلك الوقت كان لونها يختف وتضيء لتبدي ردود فعل مثلا على اي مادة اخرى حتى لو كان جلد انسان .. نوع من الخيمياء السري وهكذا

اعتذر للإطالة لكن احببت ان اقول بعض المعلومات للفائدة

تحياتي وبالتوفيق يارب اخي

[CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                مدارك Perceptions

ااسلام عليكم اخي على ما اظن ان رقم 925 يدل على فضة ولا يدل على السنة الميلادية والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة 44والي مشاهدة المشاركة
                    ااسلام عليكم اخي على ما اظن ان رقم 925 يدل على فضة ولا يدل على السنة الميلادية والله اعلم

نعم اخي صدقت كان خطأ مني بارك الله بك شكرا للتنبيه
                    [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                    نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                    أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                    Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                    اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                    مدارك Perceptions

يعمل...
                    X