إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا جرن مال ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا جرن مال ؟؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20160530-WA0005.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	68.5 كيلوبايت 
الهوية:	790646

ظاهره يوحي بأنه جرن لانه جف من أثر الماء قبل محيطه من الصخرة
    مبروك عليك
    من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

السلام عليكم ورحمة وبركاته ... اولا كل الشكر والاحترام لاخوي هنيبال على المشاركه ... وارجو من جميع الاخوه الذي يملكون معلومات حول هذه الصوره ان يساعدوني فيها ....
      اود ان اوضح لكم اخواني اني قمت بحفر هذا الجرن من الوسط ب ( هلتي ) مسافة 25 سم ...ولكن دون جدوى لم يخرج شي او يتنفس الجرن لا اعلم لماذا ؟؟؟ ارجو من الاخوه الكرام المساعده

المشاركة الأصلية بواسطة ابن بدر مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة وبركاته ... اولا كل الشكر والاحترام لاخوي هنيبال على المشاركه ... وارجو من جميع الاخوه الذي يملكون معلومات حول هذه الصوره ان يساعدوني فيها ....
        اود ان اوضح لكم اخواني اني قمت بحفر هذا الجرن من الوسط ب ( هلتي ) مسافة 25 سم ...ولكن دون جدوى لم يخرج شي او يتنفس الجرن لا اعلم لماذا ؟؟؟ ارجو من الاخوه الكرام المساعده
        وعليكم السلام ورحمة وبركاته
        العفو اخي نحن في الخدمة
        عليك اخي بصب الماء على كامل الجرن ثم لاحظ اي نقطة ستجف اولا فهي اضعف نقطة في الجرن وغالبا ما تكون في الجوانب وهي نقطة الفتح
        من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

يعني هل ممكن اخي ان يكون غطاء الجرن اكثر من 25 سم ؟؟؟

كم قياس قطر الجرن؟
            وصورة واضحة لكامل الصخرة ربما هناك تمويه!

المشاركة الأصلية بواسطة ابن بدر مشاهدة المشاركة
              يعني هل ممكن اخي ان يكون غطاء الجرن اكثر من 25 سم ؟؟؟
              لا يمكن خزنة بزمانهم وممكن ما يكون سمكها هكذا لو تعلم اخي الكريم طريقة عمل الجرن المغلق ما اظن انك تشك ان السمك يصل الى هذا الحد
              اهم شيء قطعة القماش التى تحمل قطر طينة الحكمة للجرن لا تستطيع تحمل وزن السماكة التى ذكرتها باحتساب الفراغ والدعامة الداخلية له ايضا
              لا ارى انه جرن مال

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
              X