إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور .. ساعدونى فى هذا الحفر ذو الدلائل الكثيره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هل الاشاره في مصر

أخي الكريم تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام : أخي الفاظل عليك بأسياخ النحاس هي تحدد لك هل في سرداب أو لا .....بالتوفيق

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        اخي انصحك بان تبتعد عن الشيوخ و تبحث عن جهاز جيد لفحص المكان
        و ان تقوم اولا بصلاة الاستخارة و ستجد الخير إنشاء الله
        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
          هل الاشاره في مصر
          نعم الاشاره فى مصر .. انا من الصعيد

المشاركة الأصلية بواسطة klcc مشاهدة المشاركة
            أخي الكريم تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام : أخي الفاظل عليك بأسياخ النحاس هي تحدد لك هل في سرداب أو لا .....بالتوفيق
            جزاك الله خيرا .. هل حضرتك تعرف الاشاره دى بتدل على أى حضاره

المشاركة الأصلية بواسطة راضي بالمكتوب مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              اخي انصحك بان تبتعد عن الشيوخ و تبحث عن جهاز جيد لفحص المكان
              و ان تقوم اولا بصلاة الاستخارة و ستجد الخير إنشاء الله
              بارك الله فيك ..

لكن سمعت ان الجهاز مكلف جدا .. ومعرفش مكان شرائه أو استئجاره

في حالتك هذه الأجهزة البلغارية تفي بالغرض وهي ليست باهظة الثمن من 700 دولار الى 1400 دولار و هي فعالة و أتكلم عن تجربة . بالتوفيق
                [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

و هي اجهزة حث نبضي و تصل الى اعماق محترمة ، مثل جهاز stinger 2 و ground Pionier 4500او golden Maske Deep Hunter

اخى الكريم اسياخ النحاس التى يحدثك عنها الاخوه ليست اسياخ تستخدم كمجسات مثل اسياخ الحديد التى تستخدمها انت للجس
                    انما اسياخ النحاس تستخدم كجهاز يدوى للكشف عن الفراغ واذا قمت بالبحث سواء فى المنتدى او غيره ستجد طريقه صنعها واستخدامها واليك صوره توضح شكلها للعلم
                    وفقك الله ورزقنا الله واياكم من واسع فضله
                    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة راضي بالمكتوب مشاهدة المشاركة
                      في حالتك هذه الأجهزة البلغارية تفي بالغرض وهي ليست باهظة الثمن من 700 دولار الى 1400 دولار و هي فعالة و أتكلم عن تجربة . بالتوفيق
                      جزاك الله خيرا على ردك .. بصراحه انا معرفش اشترى الاجهزه دى منين . واكيد عليها رقابه .. لو حضرتك تعرف بتتباع فين ومدى جودتها يا ريت تعرفنى وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة احمد يس مشاهدة المشاركة
                        اخى الكريم اسياخ النحاس التى يحدثك عنها الاخوه ليست اسياخ تستخدم كمجسات مثل اسياخ الحديد التى تستخدمها انت للجس
                        انما اسياخ النحاس تستخدم كجهاز يدوى للكشف عن الفراغ واذا قمت بالبحث سواء فى المنتدى او غيره ستجد طريقه صنعها واستخدامها واليك صوره توضح شكلها للعلم
                        وفقك الله ورزقنا الله واياكم من واسع فضله
                        تمام كده انا فهمت .. جزاك الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله
                          اخي الكريم رجاءا لا تحطم الجدىان
                          اقصد الحواءط تريس ف العمل

اولا اكشف الحواءط من جهه الشمال والغرب
                            ثانيا ان غرب ام شرق النيل
                            ايضا كم عرض ورا ورتفاع الحواءط وكم مقاس الطوب بالضبط

المشاركة الأصلية بواسطة عبده النحال مشاهدة المشاركة
                              اولا اكشف الحواءط من جهه الشمال والغرب
                              ثانيا ان غرب ام شرق النيل
                              ايضا كم عرض ورا ورتفاع الحواءط وكم مقاس الطوب بالضبط
                              العمل غرب النيل ويوجد كوم عالى يبعد عن البيت حوالى 200 متر ..

ثانيا..كان فيه سور حائط مستطيل وكان عرضه حوالى متر وطوله حوالى 4 متر والشخص اللى كان بيحفر تتبع هذا السور من ناحيه واحده ولم يجد ورائه شى .. وفى مقابل هذا السور يوجد حوائط من الطوب الاحمر والشقف والفخار يتبع بعضها بعضا وهى فى الغالب فى صوره دائريه على عكس السور المستطيل اللى فى الجهه المقابله .. وفى هذه الحوائط الدائريه وجدنا بعض من الحجاره البيضاء منها كبيرة الحجم ومتوسطة وصغيرة الحجم وورائها طوب احمر .

لا حول ولا قوة الا بالله .. اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات

يعمل...
                                X