إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفاة نَفر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلحفاة نَفر

السلام عليكم
    أرجو من الخبراء الأعزاء مساعدتي. هل يكون هدف مجسم السلحفاة قريب ام بعيد من الإشارة ؟ ماهو عمق الدفين إلى أقصي تقدير؟ و شكرًا

المشاركة الأصلية بواسطة إسكندر الرباش مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أرجو من الخبراء الأعزاء مساعدتي. هل يكون هدف مجسم السلحفاة قريب ام بعيد من الإشارة ؟ ماهو عمق الدفين إلى أقصي تقدير؟ و شكرًا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اخي ارفع صور للأشارة
    sigpic
    • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
    • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
    • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
    • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
    • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

بالله عليكم الذي عنده معلومات عن السلحفاة بصفة عامة يضعها هنا لتعم الفائدة على الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله مسلم مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام ورحمة الله
        اخي ارفع صور للأشارة
        لا زيـــــــــــــــــــادة

---------------
        أولا نرحب بك اخا كريما بين اخوانك تفيد وتستفيد
        وأعمل بما نصحك به الاخ عبد الله مسلم خبير العملات مشكور جزاه الله خير

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي العزيز ليس لدي صور للإشارة ، لكن كل المعلومات و الاتجاهات و المقاييس عندي، مجسم السلحفاة كبير نوعا ما متر و نصف شمال جنوب مع ميلان طفيف، السلحفاة بدون أرجل و بدون ذيل لها عين واحدة تنظر لجهة الشرق أين هنالك مرتفع صغير يعلو متر فوق الارض و يبعد مسافة 3 متر عن السلحفاة ،غرب الإشارة خربة رومانية كبيرة و نهر و بحيرة، شمال و جنوب الإشارة ارض منبسطة ، هناك سيال بطول 30 صُم و عرض 1صم و غرقه بعض المليمترات هذا السيال ينزل من الصخرة الحاملة للإشارة حتى يلامس الارض ، اريد توجيهاتكم و ارائكم قبل ان اشتري جهاز حث نبضي بلغاري،
          هل الهدف قبر ام غرفة تحت الارض او داموس؟

اهلًا و سهلا بك اخي إبيان نورت الموضوع بدخولك اخي الغالي

اخوي صوره تغني عن كتاب

قال لي صديق لي والذي ينشط منذ مدة قصيرة في المنتدى انه يوجد هنا محلل مبدع وذكي يستطيع مساعدتي في تحديد ماهو الهدف و هذا المحلل اسمه الدكتور حسن احمد ، أتمنى سيدي ان تمر بهذا الموضوع و ان تطمني قبل ان اخسر المال و اشتري جهاز ، هل هناك أمل بوجود شيئ ما يا اخي حسن ؟ بالله عليكم ساعدوني و اطلب السماح ان اطلت عليكم

أخي إسكندر الرباش
                  حتى يكون موضوعك محل اهتمام
                  لابد من اتباع التعليمات بشأن ارفاق الصور وإن شاء الله ستجد المساعدة والتحليل
                  فحاول أن تصور الاشارة وترفقها

وهنا تعليمات بكيفية ارفاق الصور وكتابة المواضيع هام : قبل أن تكتب في المنتدى
                  وفقك الله
                  لاحول ولاقوة إلا بالله

أخي اسكندر صحة شريبتك
                    أخي العزيز هذه شهادة أعتز بها و لكن لا تخصني لوحدي فلدينا في هذا المنتدى زمرة من المع المحللين على المستوى العربي
                    أخي في الله المجسمات تختلف على الاشارة قد تعني معلم و قد تعني مغارة و قد تعني توجيه لمكان قد يكون ذا أهمية معمارية
                    الصور أخي تعيننا على فهمها و تعينك أنت على التوجه الميداني و تحديد مكان الهدف و ما هيته.
                    رمضانكم مبارك
                    العلم من الله
                    نحن لا ندعي المعرفة
                    بل على الأرض نلتقي
                    لا خير في امرىء كتم علم
                    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

صباح النور خويا حسن، الله يرحم والديك كفيت و وفيت هذا الذي كنت أبحث عنه و أردت معرفته. زايد لمعلم معلم و كان فيها رزقه ما ننساش خويا بحول الله. أمام إشارة السلحفاة و على بعد 6 أو 7 متر وعندما قمت بإستعمال الشيش هناك زي ما نقول سطحة متع حجرة مسطحة و تعمل الحس برشا كأنها مدخل متع مغارة او غرفة صغيرة تحت الارض . وكذلك أسياخ النحاس أعطت فراغ متوسط الحجم . أكيد النزول او الباب تحت البلاطة الصخرية هذه :-) نتوكل على ربي خويا حسن وإلا انتضر حتى يجيني جهاز حث نبضي بالفريم متاعو معنتها بالكادر متاعو ؟ كليمة من عندك خويا الغالي حسن و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شهادة فخر و إعتزاز مني الى محللنا و ولد بلادي تونس الخضراء الأستاذ حسن أحمد تونس ، ما شاء الله خويا

السلام عليكم
                          اخي الكريم
                          ارجوا منك ارفاق صور بموضوعك كما طلب منك الاخوة المشرفين وذلك حتى لا يتم اهماله و غلقه لعدم استيفائه الشروط
                          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

المشاركة الأصلية بواسطة إسكندر الرباش مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            تحياتي : بعد اذن اخوتي الكرام وبعد اذن اخي ابو الهدى واخي حسن
                            انصح صاحب الموضوع بجلب صور لما تقول انه سلحفاة مجسم ليتم التحليل الدقيق
                            انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

السلام عليكم، لا أستطيع اخواني ان أمدكم بصورة الان لأَنِّي خارج حدود الوطن ، أردت فقط إستشارتكم و فهم مفهوم الإشارة و أنا ممنون لجميع الأعضاء على رحابة صدورهم وأخلاقهم العالية و خاصة خويا حسن و هذا ليس رمي ورود بل هذه حقيقة لا غبار عليها

يعمل...
                              X