إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشاره لوصفه تركيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة al zqeer مشاهدة المشاركة
    اهتمامكم اجبرني على التحرك في رمضان وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحراره توجهت الى الموقع وعلى اكثر من ٢١ خطوه هناك قبر يوناني امامه جرن صغير وحجارة القبر مميزه من حيث الحجم والشكل والموقع فهي تتوسط مقطع صخري يشك زاويه وتشرف عليه 3 فتحات بالصخر ومرتفعه عن القرب بين فتحتين ممر يربط بينهما
    ألم تجلب بعض الصور معك
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

ارفق بعض الصور والمشكله تصغير الصور بزيل بعض الاجزاءا
      الملفات المرفقة

هذه الصور

يا جماعه كم صوره نزلت

بعيد عن القصه والخوذ هل وصف لي المنطقه ؟ هل فيها رجوم ؟ هل فيها حوط او ابار ؟
            لاإله إلا الله محمد رسول الله

اخي فهد اشكر استجابتك مافيه ابار ولا رجوم فيه كهف كبير ومغر وفيه منطقتين حاصل فيهم ردم واذا سمحت كم صوره ظهرت عندك لزم ٩ صور

اخي الكريم صاحب الاشاره
                استغربت من تفاعل الاخوة المحللين معك وهذا جهد يشكروا عليه الا انك لم تساعدهم ولو بصوره واضحه او حتى برسم كروكي للمكان
                نحن اخي الكريم في قدماء لا نحلل بدون صور او رسم كروكي ومحاولة الاخوة المحللين لمساعدتك كرم منهم وصعوبة عليهم وعليك ايضا لايجاد نقطة الصفر
                لا اخفي عليك ان شرحك للاشاره والوضع الذي عندك لم يعطيني صوره واضحه لكي استطيع كقاريء وليس كمحلل فهم ما يجري بالضبط
                لو سمحت احضر صور واضحه لموضوعك لكي تتضح الصوره لدينا غير ذلك فالامر صعب واتمنى على الاخوة المحللين الافاضل تطبيق تعليمات المنتدى بعدم تحليل اي اشاره غير مصورة وواضحه مع الشكر
                ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                  اخي الكريم صاحب الاشاره
                  استغربت من تفاعل الاخوة المحللين معك وهذا جهد يشكروا عليه الا انك لم تساعدهم ولو بصوره واضحه او حتى برسم كروكي للمكان
                  نحن اخي الكريم في قدماء لا نحلل بدون صور او رسم كروكي ومحاولة الاخوة المحللين لمساعدتك كرم منهم وصعوبة عليهم وعليك ايضا لايجاد نقطة الصفر
                  لا اخفي عليك ان شرحك للاشاره والوضع الذي عندك لم يعطيني صوره واضحه لكي استطيع كقاريء وليس كمحلل فهم ما يجري بالضبط
                  لو سمحت احضر صور واضحه لموضوعك لكي تتضح الصوره لدينا غير ذلك فالامر صعب واتمنى على الاخوة المحللين الافاضل تطبيق تعليمات المنتدى بعدم تحليل اي اشارة غير مصورة وواضحة مع الشكر

تحياتي أخي السبع فعلا ان ما ذكرته يخدم بالدرجة الاولى صاحب الموضوع اكثر
                  هذا ان كان يريد مساعدة نفسه أولا"
                  والشق الأخير من تنبيهك لا يقل أهمية عن سابقه. لذا نرجوا التقيد
                  بالقوانين.

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي الكريم السبع انا جديد في المنتدى والاخوان الكرام الي تفاعلوا معي مطلعين على وضعي اني ضعيف في استخدام النت ولو تابعت نفس الصفحه لوجدت سؤال مني للاخ فهد بعدد الصور ثم ان حجم الصور التي يستقبلها المنتدى صغير اما تفاعل الاخوان معي فهو كرم منهم وتقديرا منهم لي لاني بعد الله لجأت اليهم اما بالنسبه لك فلك الاحترام بس خلي هالشباب يلحقوا العيار لباب الدار ولا تعطل عليهم بلكي ساعدوني زي ما ساعدو غيري

المشاركة الأصلية بواسطة al zqeer مشاهدة المشاركة
                      اخي الكريم السبع انا جديد في المنتدى والاخوان الكرام الي تفاعلوا معي مطلعين على وضعي اني ضعيف في استخدام النت ولو تابعت نفس الصفحه لوجدت سؤال مني للاخ فهد بعدد الصور ثم ان حجم الصور التي يستقبلها المنتدى صغير اما تفاعل الاخوان معي فهو كرم منهم وتقديرا منهم لي لاني بعد الله لجأت اليهم اما بالنسبه لك فلك الاحترام بس خلي هالشباب يلحقوا العيار لباب الدار ولا تعطل عليهم بلكي ساعدوني زي ما ساعدو غيري
                      هههههههه ولا يهمك اخي الحبيب كرمالك وكرمال اخوتي وزملائي المشرفين والمحللين اللي تعبو معك ما بدي اضيع تعبك وتعبهم وراح اعتبرها حاله استثنائيه كونك ضعيف باستخدام النت
                      على راسي انت وجميع الاخوة وبارك الله في كل شخص كتب كلمه مفيده الك
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

طبعا مافيه اي صور ظهر لي .. ولكن بعطيك لمحه بسيطه مادام فيه ردم ومغر الموضوع صعب جدا . ليس كما تتوقع . هذا الدفان ناتج عن حفر سراديب سريه . حتى لو عرفت كل التفاصيل صعب عليك الاستفاده من الموقع . الا اذا كان في ارضك اي ملكك . وان شاء الله اني اعطيتك رؤوس اقلام تبني عليها افكارك . وانا يادارة المنتدى احتاج الوصف اكثر من الصور عشان افيد غيري . وشكرا للجميع .
                        لاإله إلا الله محمد رسول الله

اخي السبع مشكور لتفهمك الموقف اذا الصور نزلن 9 صور فالموضوع كالاتي المقطع الصخري في منتصفه قبر يوناني مردوم والجرن امام القبر فوق القبر ب 5 متر سنسال حجري طوله مترين وعرض ٨٠ سم وارتفاعه نصف متر ونهاية الطور كهف ولكن الردم مخفيه للجنوب الشرقي ب ١٠٠ متر العلامه الي عندها الولعه والفتحات الموجوده في اعلى الطور هيا شمال القبر وتطل عليه وحجرين القبر الي امامهم الجرن تحتهم وجدت صحن الفخار . واذا عرفت انه نوع تلفوني ‏c1‏ بتعذرني

اخي الكريم اعطيك مجرد رأي وانا لست خبير في هذه المسائل وأسأل الله أن يوفقك في مسعاك
                            التقييدة تقول لك الربع الاول من الوادي وكأن بواضع الخريطة قد علم مسافة الوادي وقسمها اي انه لم يمر من المكان أول مرة يعني بالعربي يعلم شديد اليقين جغرافية المنطقة من مسير وزمن وقياس هذه الاولى
                            أما الثانية فهي مجرى السيل اي انك ان بدأت المسير في خط الوادي حتما ستلاحظ مسيل ماء او مجرى مغاير في انعطافة او تقاطع او ماشابه ولربما تكون عين ماء قريبة
                            أما الثالثة فتقول لك نهاية الشرق وبداية الجنوب اي مسار عكس عقارب الساعة وبالتدقيق زاوية 45 درجة اي بلغة اصح اتجاه جنوب شرق بخط مستقيم
                            أما الرابعة تقول لك دفنوا الزي مع السلاح على حدا والخوذ في موقع قريب جدا والمال بنفس المحيط للسائل ان يسأل اليست عدد الدفن أربع لما دفنت السلاح والزي مع بعض ولم تدفن الزي في جهة والخوذة في جهة اخرى والسلاح في منطقة والمال في منطقة اخرى
                            الجواب اخي تجده في العدد والعدة والهندسة العسكرية التركية ولغة الارقام
                            21 خطوة سبع عساكر وثلاث مواقع دفن ان قسمنا 21 على 7 سنجد عدد الدفن الثلاث وحتما سيكونون قريبين جدا ويكونون مثلث
                            اخي استبعاد ان يكون عدد العساكر سبعة فانما كانت مؤشر لا عدة الجيش
                            بالتوفيق اخي الكريم
                            اعذروني اخوتي بارك الله فيكم لتطفلي واعطاء رأي يحتمل الخطأ اكثر منه الصواب
                            رزقنا الله واياكم من واسع فضله

الاخ الكريم ربيع هي منطقة التقاء مجريين كما تفظلت ساحاول رفع الصور
                              الملفات المرفقة

اخي ربيع التحليل الذي تفضلت به يؤخذ على محمل الجد واذا تابعت الموضوع بالكامل فقد ذكرت ان الواد كان شبه معسكرات ومناطق استراحه للجيش الذي ينتقل بين فلسطين وسوريا وان المنطقه المعنيه منطقة التقاء مجرى الوادي ومجرى سيل واعتقد ان المثلث اصبح كامل اذا السنسال الحجري الذي اكتشفته قبل يومين كان يحوي احد الدفنين والسؤال اخي نهاية الشرق وبداية جنوب مع عقارب الساعة فهل من توضيح ؟ شاكرا للجميع التعاون وللاخ السبع سعة الصدر

يعمل...
                                X