إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صور 3d لجهار Lorenz deepmax z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة alonazay مشاهدة المشاركة
    قمت أيضاً بمسح منطقة أخرى مشكوك بوجود شيء مهم فيها في مكان بعيد نوعاً ما :

تحصلت على الملف التالي :
    http://www.up-00.com/?d7T0

وتحصلت على هذه الصور مع (الطول 4 متر) Metal Classification 10

غداً إن شاء الله سوف استعين بألة حافرة ( تراكس) لإتمام التجربة على مختلف الأعماق والمعادن
    السلام عليكم
    أهي السراب الأزرق حتى الان لم تتم الإجابة على التساؤل في هذه المشاركة من الاخ لورنز
    ما معنى اللون الأحمر في هذه الصورة؟؟[/QUOTE]
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    من انت اخي الكريم من فضلك ومن قال لك اني لم اجب على لونز؟ اتمنى ان تقرا جيدا المواضيع قبل الرد او التعقيب!.
    شكرا...

• انا متابع متحمس لهذا الموضوع المميز و انوي شراء الجهاز في اقرب فرصة ان شاء الله
      لكني لم أجد الإجابة على الاستفسار في هذه المشاركة
      مع خالص شكري و تقديري لما تقوم به اخي الكريم من ردود وافية و شافية على كافة استفسارات الإخوة في المنتدى
      اسأل الله ان يجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك

انا متابع متحمس لهذا الموضوع المميز و انوي شراء الجهاز في اقرب فرصة ان شاء الله
        لكني لم أجد الإجابة على الاستفسار في هذه المشاركة
        مع خالص شكري و تقديري لما تقوم به اخي الكريم من ردود وافية و شافية على كافة استفسارات الإخوة في المنتدى
        اسأل الله ان يجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك
        http://www.qudamaa.com/vb/showthread...l=1#post475779

و...
        http://www.qudamaa.com/vb/showthread...l=1#post475703

شكرا...
        التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2016-07-08, 02:34 AM.

• شكرا لك اخى السراب الازرق على توضيح عمل الجهاز بس سؤال هل نستطيع ان نبحت بالفريم 1 فى الخرب عشوائى يعنى يمين يسار ام ضرورى البحت بمسار معين

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو معتصم مشاهدة المشاركة
            شكرا لك اخى السراب الازرق على توضيح عمل الجهاز بس سؤال هل نستطيع ان نبحت بالفريم 1 فى الخرب عشوائى يعنى يمين يسار ام ضرورى البحت بمسار معين
            اخي الكريم طبعا يمكنك البحث بالفريم او القرص بحثا عشوائيا؛ تحديد المسارات فقط عندما تريد تسجيل البيانات عند طريق قطعة الداتا لوقر لكي تسهل على نفسك شيئين:
            1- تحديد الكتل المهمة (حجم والعمق التقريبي) ومعرفة مكانهم بالضبط....
            2- تنظيم العمل للمنطقة المراد فحصها حتى يتسنى لك معرفة المساحة المراد فحصها دون الرجوع اليها مرة اخرى؛ ففي البحث العشوائي يمكنك دون علم ان تفحص منطقة واحدة عدة مرات...
            شكرا...

• جزاك الله كل خير اخى سراب

• السلام عليكم
                هل يعتبر ما فعله الاخ لورنز من تقسيم المنطقة عن طرق وضع حبال هو طريقة مبالغ فيها؟؟ ام هذا هو الذي يجب ان نفعله اثناء عملية البحث (( اقصد التقسيم عن طريق تمديد حبال في المنطقة)) ؟؟
                مالذي سيحصل لو انني خلال عملية تسجيل البيانات حصل تداخل عندي بين مسارين؟ ( يعني لو انني اثناء عملية المسح للمسار الثاني تداخلت مع المسار الاول)

شكراً

السلام عليكم
                  هل يعتبر ما فعله الاخ لورنز من تقسيم المنطقة عن طرق وضع حبال هو طريقة مبالغ فيها؟؟ ام هذا هو الذي يجب ان نفعله اثناء عملية البحث (( اقصد التقسيم عن طريق تمديد حبال في المنطقة)) ؟؟
                  مالذي سيحصل لو انني خلال عملية تسجيل البيانات حصل تداخل عندي بين مسارين؟ ( يعني لو انني اثناء عملية المسح للمسار الثاني تداخلت مع المسار الاول)

شكراً
                  ما فعله الاخ لورنز هو عين الصواب عندما تكون مبتدئا؛ وهي احسن طريقة لكي يتقن تحديد مكان الكتل المكتشفة؛ بعدها بالخبرة يمكنك ان تستعمل فقط 3 حبال؛ 2 في عرض المسارات والاخير في الوسط متحرك؛ اي تحركه بعد كل متر اذا كنت تستعمل الفريم 1م×1م؛ وبعدما تكتسب خبرة كبيرة يمكنك ان تستعمل فقط عيناك!!!
                  اذا تداخل مساران مع بعضهما عليك بالغاء المسار الاخير بالضغط على زر power لمدة 3 ثوان تقريبا حتى تسمع صوتا قصيرا خفيفا؛ وتعيد مسح المسار الاخير من جديد طبعا المسار الذي اخطات فيه؛ دون ان تكون بحاجة الى اعادة جميع المسارات...
                  شكرا...

• السلام عليكم
                    عذراً على التأخير لأسباب طارئة.
                    هذه التجربة التي اجريتها ومكان العمل ( عدد المسارات 5 وطول المسار 4 متر ) :

* وضعت 400 غرام ذهب من الأساور والقطاع المختلفة (رقيقة وليست سميكة) ... على أعماق مختلفة كما تبينها الصورة : 1 متر أمطر 3 متر و-3.20 متر واجريت الفحص والمسح في كل مرة.

العمق 1 متر :إشارة 29 ثم 24 / العمق 2 متر إشارة 25 ثم 45 مع إشارة ضعيفة / العمق 3 متر لا يوجد إشارة / العمق 3.30 متر لا يوجد إشارة أيضاً

* وضعت قطعة من الحديد على عمق 1 متر ثم 2 متر واجريت الفحص والمسح أيضاً :

العمق 1 متر : إشارة 43 ثم 37 / العمق 2 متر إشارة 47 ثم 56

سأضع نتائج المسح في الرد الثاني

• المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      عذراً على التأخير لأسباب طارئة.
                      هذه التجربة التي اجريتها ومكان العمل :

* وضعت 400 غرام ذهب من الأساور والقطاع المختلفة (رقيقة وليست سميكة) ... على أعماق مختلفة كما تبينها الصورة : 1 متر أمطر 3 متر و-3.20 متر واجريت الفحص والمسح في كل مرة.

العمق 1 متر :إشارة 29 ثم 24 / العمق 2 متر إشارة 25 ثم 45 مع إشارة ضعيفة / العمق 3 متر لا يوجد إشارة / العمق 3.30 متر لا يوجد إشارة أيضاً

* وضعت قطعة من الحديد على عمق 1 متر ثم 2 متر واجريت الفحص والمسح أيضاً :

العمق 1 متر : إشارة 43 ثم 37 / العمق 2 متر إشارة 47 ثم 56

سأضع نتائج المسح في الرد الثاني
                      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
                      اولا... اخي الكريم بارك الله فيك على هذا المجهود الجبار...
                      ثانيا اخي الكريم انت تضع كتل قليلة في اعماق معتبرة جدا وتريد من الجهاز ان يفوق طاقته!!! فكيف تضع فقط 400غ من الذهب وتريد من الجهاز ان يميز القطع على 1متر ومترين؟!!! ولا تنس انك ترفع الاطار الى 40 او 50 سم فوق الارض!!!! يعني 1م هي اصلا 1م و40سم على الاقل!!! ضع من فضلك اعماق تتناسب مع الكتلة .... او العكس ضع كتل تتناسب مع الاعماق... ولا تنس ايضا الكمية ليس لها دور اساسي انما الحجم هو الاهم....
                      شكرا...

• المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
                        اولا... اخي الكريم بارك الله فيك على هذا المجهود الجبار...
                        ثانيا اخي الكريم انت تضع كتل قليلة في اعماق معتبرة جدا وتريد من الجهاز ان يفوق طاقته!!! فكيف تضع فقط 400غ من الذهب وتريد من الجهاز ان يميز القطع على 1متر ومترين؟!!! ولا تنس انك ترفع الاطار الى 40 او 50 سم فوق الارض!!!! يعني 1م هي اصلا 1م و40سم على الاقل!!! ضع من فضلك اعماق تتناسب مع الكتلة .... او العكس ضع كتل تتناسب مع الاعماق... ولا تنس ايضا الكمية ليس لها دور اساسي انما الحجم هو الاهم....
                        شكرا...

السلام عليك أخي السراب

ليس لي كمية أكثر من 400 غرام من الذهب لكن اجريت التجربة مع الحديد بكميات وحجم أكبر ، أنا بصدد وضع نتائج المسح الآن

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
                          رزقك الله اخي كميات اكبر ورزقا حلالا وجزاك الله خيرا على هذا المجهود المبذول...
                          اخي الكريم اعلم اني اتعبتك ولكن تاكد ان هذا هو السبيل الوحيد لكي تتقن عمل اي جهاز....
                          من فضلك احفر في الحيط غرف 50×50×50سم اذا امكن وضع الاعماق التالية: 70 سم؛ 1م؛ 1م و50سم؛ 2م؛ 2م و50سم و3متر و3متر و20سم؛ (اعلم ان هذا كثير ومرهق فلقد تعبت انا ايضا في حفر حقل تجربتي ) واذا امكن اخي الكريم آخر شيء ان تحفر في الحيط المقابل غرفة كبيرة نوعا ما (70×70×70 او اكثر ان اردت) على عمق 80 سم وتحت هذه الغرفة مباشرة على مسافة 30سم غرفة 50×50×50سم التي ستضع فيها كتل التجربة وهذه التجربة مهمة جدا لكي تجرب هل اذا كان الجهاز يستطيع تخطي الفراغ.... ولا داع للتسرع خذ كامل وقتك... المهم ان يكون هذا الدرس مفيدا لك ولجميع الاعضاء في سبيل الله وجزاك الله عنا وعنهم كل خير....
                          شكرا وعفوا على الازعاج...
                          شكرا....
                          التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2016-07-10, 10:29 AM.

• المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
                            رزقك اللع اخي كميات اكبر ورزقا حلالا وجزاك الله خيرا على هذا المجهود المبذول...
                            اخي الكريم اعلم اني اتعبتك ولكن تاكد ان هذا هو السبيل الوحيد لكي تتقن عمل اي جهاز....
                            من فضلك احفر في الحيط غرف 50×50×50سم اذا امكن وضع الاعماق التالية: 70 سم؛ 1م؛ 1م و50سم؛ 2م؛ 2م و50سم و3متر و3متر و20سم؛ (اعلم ان هذا كثير ومرهق فلقد تعبت انا ايضا في حفر حقل تجربتي ) واذا امكن اخي الكريم آخر شيء ان تحفر في الحيط المقابل غرفة كبيرة نوعا ما (70×70×70 او اكثر ان اردت) على عمق 80 سم وتحت هذه الغرفة مباشرة على مسافة 30سم غرفة 50×50×50سم التي ستضع فيها كتل التجربة وهذه التجربة مهمة جدا لكي تجرب هل اذا كان الجهاز يستطيع تخطي الفراغ.... ولا داع للتسرع خذ كامل وقتك... المهم ان يكون هذا الدرس مفيدا لك ولجميع الاعضاء في سبيل الله وجزاك الله عنا وعنهم كل خير....
                            شكرا وعفوا على الازعاج...
                            شكرا....

السلام عليك أخي

أنت لا تجعزني أبدا وأعرف أنه علي التجربة الجيدة لأتمكن من الجهاز بل بالعكس أنا الذي أجعزك أحيانا، سوف أقوم بما نصحتني به في القريب وفكرة الفراغ تحت فراغ أعجبتني كثيراً.

سأضع الآن ما تحصلت عليه بعد المسح فإن كانت هناك اخطا المرجو نصيحتي ولدي شك بأنه هناك شيء مدفون بجنب مكان التجربة .

شكراً جزيلا

• ملفات التجربة : 1 مسح للمكان بدون وضع أي معدن لكن لا أعلم إن كان هناك معدن تحت الأرض 4 بالنسبة للذهب و-2 للحديد بالترتيب

http://www.up-00.com/?ZzF0

http://www.up-00.com/?9OF0

http://www.up-00.com/?AOF0

http://www.up-00.com/?sOF0

http://www.up-00.com/?uOF0

http://www.up-00.com/?aTF0
                              http://www.up-00.com/?iTF0

الصور :

بدون معدن:

تجربة الذهب على عمق 1 متر

تجربة الذهب على عمق 2 متر :

تجربة الذهب على عمق 3 متر :

تجربة الذهب على عمق 3.30 متر :

تجربة الحديد على عمق 1 متر:

تجربة الحديد على عمق 2 متر:

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                                اخي الكريم في كل الامثلة السابقة التي وضعتها تلاحظ جيدا ان هناك تشويش كبير جدا ينبغي عليك ان تعرف مصدره ومن ثم الغاؤه....

يظهر في الخانة المبينة بالدائرة الصغيرة الحمراء ان التشويش يفوق اقصى حد والذي هو عادة 3000 في المثال 8869.5؟!!!
                                حاول ايجاد مصدر التشويش؛ ربما لاحظت ظهور هذا التشويش في البداية بعد معادلة الارض بان الجهاز اصبح غير مستقر؟!
                                اذا لم تستطع ايجاد هذا المصدر فابلغني لكي اقترح عليك شيئا آخر...
                                ومن فضلك اذا امكن ان تعطيني صورة المسارات (او صورة منطقة الفحص ) او الطريقة التي تفحص بها المكان وصورة ايضا للكتل التي وضعتها او التي ستضعها مستقبلا...
                                شكرا...

يعمل...
                                X