إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات مجمعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الاحمدي لقد اتيت على ذكر الرصد في هذه الاشارة ةحسب ما قلت ان الرصد يوضع لحماية الدفين.
    ماهو الرصد و فيما يتمثل و كيف يتم فكه؟ ويمكن ان تعطينا مثال من خلال هذه الاشارة المتناولة بالدرس؟

الشكر موصول للأستاذ الأحمدي صدقا هذه زبدة الزبدة وفعلا هذه المعرفة العمقيمة والمتسعة تدل على باع طويل في الميدان مدعم بأدلة وصدقا مثل هذه الدروس تحملنا إلى تحليل علمي بحت
      يدل على بحث معمق وحقيقة نفتقر إلى مراجع من خلالها نبني أفكارنا الصحيحة كل هذه الحيثيات لا يتمكن منها إلا باحث وحقيقة أيها الأحمدي أرغب في التلمذ على يدك ووفق الله الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة أبي إيلاف مشاهدة المشاركة
        الشكر موصول للأستاذ الأحمدي صدقا هذه زبدة الزبدة وفعلا هذه المعرفة العمقيمة والمتسعة تدل على باع طويل في الميدان مدعم بأدلة وصدقا مثل هذه الدروس تحملنا إلى تحليل علمي بحت
        يدل على بحث معمق وحقيقة نفتقر إلى مراجع من خلالها نبني أفكارنا الصحيحة كل هذه الحيثيات لا يتمكن منها إلا باحث وحقيقة أيها الأحمدي أرغب في التلمذ على يدك ووفق الله الجميع
        تحياتي : انا ممتن لك اخي ابي إيلاف فانت عضو قديم في المنتدى واخلاقك دائما كانت في ارقى مستوى وما هذا الا من فضل الله سبحانه علي وما انا الا عبد ضعيف اتعلم منكم جميعا على اساس الاحترام المتبادل
        انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة جزائري انا
          لاكن عزيزي الأحمدي لدي سؤال من فضلك ؟ : هل المربع الحامل لليد حفر بالكامل و كم عمقه ؟ و أيضا المربع الثاني الصغير ما هو عمق الحفر فيه ؟و هل السيال غاطس في حدود المربع أو لا ؟
          - ماهي حضارة الرموز ؟
          الاخ جزائري انا راجع التحليل ستجد كل الاجابات التي تفضلت بطرحها
          انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة رومينو مشاهدة المشاركة
            اخي الاحمدي لقد اتيت على ذكر الرصد في هذه الاشارة ةحسب ما قلت ان الرصد يوضع لحماية الدفين.
            ماهو الرصد و فيما يتمثل و كيف يتم فكه؟ ويمكن ان تعطينا مثال من خلال هذه الاشارة المتناولة بالدرس؟
            اعتقد ان الرصد لا يكن فكه
            وانتظر الدكتور فهو اكثر علم وخبرة

درس شيق و مفيد إن شاء الله .. كل الشكر والإحترام لأستاذنا الأحمدي
              عندي سؤال أرجو أن تجيبونني عليه ، هل إشارة المخلب هي عفسة قط أم هي مخلب فقط ؟ و هل يتكرم علينا أحد الإخوة بصورة حقيقية لهذه الإشارة
              [CENTER][COLOR=#000000][FONT=lucida grande] النجاح يكون من نصيب من تحلوا بالشجاعة ليفعلوا شيئا ، لكنه نادرا أن يكون من نصيب الخائفين من العواقب [/FONT][/COLOR]
              [/CENTER]

يعمل...
              X