إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بئر ابن هرماس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مثال..الانسان والحيوان من مادة ...القدرات تختلف بحسب تركيبة الخلق.

الخلق من حيث المادة هو نفسه يا غالي اما الانواع السيارة او الغواصة او الطائرة فكلها من ظمن تركيب وخلق واحد ( المادة التى ذكرتها انت )
      ولا دخل للقدرات في التركيب
      فلما يقع التشويش ؟ او كيف يقع التشويش هذا عند الدفين الذي ذكرته هذا ان كان ناتج عن الجان ؟
      والسؤال الذي يطرح نفسه لما هذا التشويش لا يحدث في غير ما ذكرته اخي والامثلة كثيرة ؟

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

لا يا غالي ليسوا من نفس المادة
        الانسان غير الحيوان
        والجان غير الانسان
        والملائكة غير الانسان وغير الجان
        كنت انتظر ان تقارن الانسان بالانسان ربما كنت اقول ان هناك قدرات تختلف
        لكن الانسان تقارنه بالحيوان فهذا غير ممكن لا من ناحية التركيب ولا من ناحية الخلق
        الشيء بالشيء يقاس يا رميكي

لا يحدث لانكم بصراحة لم تجربوا مانجرب هههههه
          عزيز ي سيكون هناك موضوع خاص لهذا النقاش ابشر ياصديقي ابيان ..وانت اول مدعو.

اتفق مع الاخ ابيان تماماً

اما التشويش فقد يحدث لوجود موجات كهرومغناطيسية كابراج الكهرباء او كيابل ارضية وغيرها كثير من تأثر الموجات بالمغناطيس

عزيزي ابيان انا اقارن من حيث المادة هل فهمت مقصدي من كلمة مادة..؟؟
              الجان مخلوق من طاقة اذا دخل جسد الانسان افسده
              اكبر قدر يتحمله الانسان هو 40 هرتز اسئل كل جامعات العالم
              اما حالات المس تصل الى اكثر من 70 هرتز.

المشاركة الأصلية بواسطة رميكي مشاهدة المشاركة
                سمعت انو في بعض الاشارات العثمانية محاطة ببعض الطقوس بس انا ماشفت ... باتجاه اسفل رقم 1 من اسفل رقم واحد تتجه الى 900 متر.
                اذا الله يسر وحصلت الهدف انت او اي شخص خذ معك راديو تحسبا ...عند الهدف شغل الراديو على اقل تردد في حزموmw
                ضع على قناة اذا صار في تشويش شريطة ان يكون الراديو عالارض...لا تحفر .
                هههه أخي رميكي أنا راح بالي ان التشويش عالهدف مو عالرصد

والظاهر إن كلامك في موضوع سابق يبيّن والله أعلم أن هناك شيء ما كالرصد

عفكرة كل هذا ليس للعثمانيين بل لشياطيين كمال اتاتورك...لمن يعرف التاريخ.
                أي بس لو نلقى الهدف هالرصد نشوف له حل وربك كريم
                لاحول ولاقوة إلا بالله

في فرق بين ...ماء دافق ..
                  و مارج من نار

عزيز ي سيكون هناك موضوع خاص لهذا النقاش ابشر ياصديقي ابيان ..وانت اول مدعو.
                    يا حبيبي لا تتعالى حين تقول لم تجربوا اعلم يا غالي ان محدثك في هذا المجال بالذات الذي تتحدث عنه دارسه
                    من منابعه منذ نوعومة الاضافر الى يومنا هذا وبصدق استغرب حين اجد افكارا تبعد اكثر مما تقرب عن ميدان الدفائن
                    حين تصوروا الاشياء على غير ماهي
                    حتى يعتقد من يقرأها انها علما يصعب عليه ادراكه وتزيدون لهم صعوبة بدلا من ان يروا الجانب السهل
                    وهذا ادعاء بعلم بغير محله ولا هو مؤسس مع احترامي لمن يخوض فيه
                    وكنت فيما سبق اعتزله واعتزل الخوض فيه اما الان فانا على استعداد لمواجهت كل من يدعي غير الحقيقة
                    وليس الكلام بالموجه لك انما لاشخاص كثر كثروا في هذا الزمان ولا حول ولا قوة الا بالله

انا لم اتعالى ...ولا ادعي العلم...ولم اصور الاشياء على غير ماهي....ولا اصعب على احد ...انا ارتكبت خطأ قاتل عندما تحدثت عن احضار راديو فقد حدث معي هذا الخطأ مع اشخاص كثر تهجموا علي وبعدها اعتذروا....فليذهب منكم من يريد الى مشايخ علماء معروفين ...احضروا جلسة رقية لشخص ممسوس...وضع الراديوا على المحطة التي ذكرتها وابلغوني.

عزيزي ابيان انا اقارن من حيث المادة هل فهمت مقصدي من كلمة مادة..؟؟
                        الجان مخلوق من طاقة اذا دخل جسد الانسان افسده
                        اكبر قدر يتحمله الانسان هو 40 هرتز اسئل كل جامعات العالم
                        اما حالات المس تصل الى اكثر من 70 هرتز.
                        المادة لا تحتاج الى علامة استفهام ؟؟ لا لم اعرفها عرفنا بالمادة التى تعرفها انت اجاوبك ؟
                        يا سبحان الله قبل قليل كنت تقول ان الاختلاف بتركيب القدرة ؟
                        المس الذي ذكرته سيار ام طيار ام مارد الى اي طائفة هو ؟ حتى انكم حددتوا فاعليته يا اصحاب الجامعة ؟

حصل خير ياجماعة الخير
                          وعن تشويش الراديو في وجود الجن - فهذا لاعِلم لي به .
                          وفقكم الله
                          لاحول ولاقوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
                            المادة لا تحتاج الى علامة استفهام ؟؟ لا لم اعرفها عرفنا بالمادة التى تعرفها انت اجاوبك ؟
                            يا سبحان الله قبل قليل كنت تقول ان الاختلاف بتركيب القدرة ؟
                            المس الذي ذكرته سيار ام طيار ام مارد الى اي طائفة هو ؟ حتى انكم حددتوا فاعليته يا اصحاب الجامعة ؟
                            اخي انا مخطء في كل ماقول ...اني بشري ...اخطء...لاتواخذني.

أليس هذا تاعلي ؟ حين تقول انكم لم تجربوا بصيغة الجمع وانت المجرب الوحيد
                              اعلم اخي انه قد يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر ولربما هناك من يقرأ الموضوع اكثر منك ومني علما" وخبرتا"
                              اما مشايخ الراديو وسماعات الطبيب فلا اثق فيهم ولا في علمهم

اخي الكريم
                                الجآن اكثر من البشر بكثير الراديو لن يهدئ ههههه
                                ولكن اخي الراديو يتأثر بذبذبات الناتجه عن البث من الابراج وغيرها
                                لا انكر ولا اثبت ما تفضلت به.ننتظر الموضوع
                                بوركت
                                sigpic
                                • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                                • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                                • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                                • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                                • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

يعمل...
                                X