إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحداث غير طبيعية عند الدفين العثماني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحداث غير طبيعية عند الدفين العثماني

السلام عليكم

هل مر على أحدكم أثناء الحفر عن دفين عثماني أي شيء غير طبيعي مثل ما يمر على الدفين المرصود لكن من غير أذى؟

مثل وانت جالس تحفر يحدث معك
    اذا تركت الجهاز شغال وفجأه تلاقيه طافي أو إذا أنت مشعل نار ويتم اخمادها أو السيارة وهي شغالة ثم يتم اطفاءها أو حتى يسقط عندك بالحفرة شي
    ما تتوقع يجيك بدون ما يؤذيك مثلا قارورة ماء أو ثوب جديد أو حتى ساندوتش طعمية جاهز

السؤال أطرحه لحادثة أتحفظ حاليا على ذكر تفاصيلها لكنها تشابه اللي تحدثت عنه

السلام عليكم اخي

اتمنى ان تشرح اكثر عن قصتك ليتم اجابتك اجابة اكثر دقة من الاجابة التي ستقرأها مني الآن

فالدفين العثماني عادةً قد يحتوي على افخاخ واحيانا تكون قاتلة .. وقد يدخل الرصد فيه احيانا قليلة حسب نوع الدفين
    سواء قبور او معابد .. لان العثمانيين اكثر ما دفنوه كانت مخطوطات وثمائن مثل المجوهرات وغيرها من الأمور الاخرى
    ويختلف الدفين العثماني عن الرصد في اليهودي او الاغريقي والروماني .. فهو اكثر فتكاً حيث يدخل في تركيبه المواد
    لان الاتراك لم يستخدموا السحر ( عادةً ) في تفخيخ دفائنهم بل اعتمدوا على العلم بشكل عام

وحتى وان كان هناك دفين عثماني مرصود بسحر فله قواعده

تحياتي لك

[CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
    نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
    أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
    Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
    اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
    مدارك Perceptions

عذرا على التطفل لكن اخي باحث انا مع رأي الاخت في سرد الواقعه ... لنفهم الموضوع رغم اني لست خبير اشارات تركية و لا احبذ العمل عليها اصلا ههه لكن متشوق لمعرفة قصتك
      [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][COLOR=DarkGreen]الدَّهْرُ يَـومَانِ ذَا أمْنٍ وذَا خَطَرٍ [/COLOR]
      [COLOR=Red]والعيشُ عيشانِ ذا صفو وذا كدرُ
      أَمَا تَرَى البحرَ تَعلُو فوقه جِيَفٌ[/COLOR]

[COLOR=DarkRed]وتَسْتَقِرُّ بأقْصَى قـــاعِهِ الدُّرَرُُ[/COLOR]
      [COLOR=DarkOrchid]وفِـي السَّمَاءِ نجومٌ لا عدادَ لَهَا[/COLOR]

[COLOR=Blue]وليس يُكسَفُ إلا الشمس والقـمر[/COLOR]

[COLOR=DarkOrange]الإمام الشافعي[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[url=https://www.0zz0.com][img]http://www12.0zz0.com/2016/05/19/07/638567108.jpg[/img][/url]

هذا رصد طيب جدا
        ومعاملته لك راقيه
        غيرك تم ضربه بالحصى وبعضهم تم خنقه
        هذا غير شخص اعرفه معرفه جيده يقول انفلقت صخره كبيره امامه وخرجت افعى كبيره جدا
        والاذاكار خير مايتحصن به الحفير

هذا اسمه عمار الارض اخوي وهي حوادث دائماً تحدث
          فالافضل دائماً قبل البدء بالحفر الأذان بالمكان بصوت مرتفع وقراءة المعوذات وآية الكرسي وسورة النور وكذلك القراءة في ماء وملح ورشه على المكان المراد العمل به والأهم من ذلك كله حصن نفسك
          ولا دخل لهذا الامر بالرصد او غيرة فالرصد يبدء عمله مع بداية الحفر ومايعطيك سندويتش طعمية هههههههههه

بالمناسبة اعرف شخص في احد الاماكن التي يحفر فيها في كل مره وهم يحفرون تأتي عليهم زوبعة وتدفنهم في حفرتهم ومجرد ابتعادهم عن الموقع تعود الامور طبيعية واكثر من مرة تكرر معهم نفس الحادثة
            الجدير بالذكر انهم في احدى المرات نادى احدهم بالأذان في الموقع عند وصولهم واكملوا حفرتهم بكل أريحية وبدون أي منغصات

وهذا كله من فعل عمار الارض وليس الرصد فالرصد يختلف

المشاركة الأصلية بواسطة ساحرة الكتاب المجهول مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخي

اتمنى ان تشرح اكثر عن قصتك ليتم اجابتك اجابة اكثر دقة من الاجابة التي ستقرأها مني الآن

فالدفين العثماني عادةً قد يحتوي على افخاخ واحيانا تكون قاتلة .. وقد يدخل الرصد فيه احيانا قليلة حسب نوع الدفين
              سواء قبور او معابد .. لان العثمانيين اكثر ما دفنوه كانت مخطوطات وثمائن مثل المجوهرات وغيرها من الأمور الاخرى
              ويختلف الدفين العثماني عن الرصد في اليهودي او الاغريقي والروماني .. فهو اكثر فتكاً حيث يدخل في تركيبه المواد
              لان الاتراك لم يستخدموا السحر ( عادةً ) في تفخيخ دفائنهم بل اعتمدوا على العلم بشكل عام

وحتى وان كان هناك دفين عثماني مرصود بسحر فله قواعده

تحياتي لك

وعليكم السلام
              أختي الكريمة

أتحفظ على ذكر تفاصيل الواقعة كما هي على العام حتى تتكشف لي بعض الأمور
              لكن إذا لديك الصلاحية للاطلاع في قسم الشكاوى سأبحث معك الموضوع فيه

لكن بشكل عام اختاري أي اثنان مما قمت بطرحه فهو يتشابه مع ما حدث في هذا الموقع أثناء الحفر

أشكرك على ما ذكرتيه

المشاركة الأصلية بواسطة رمزي والتاريخ مشاهدة المشاركة
                عذرا على التطفل لكن اخي باحث انا مع رأي الاخت في سرد الواقعه ... لنفهم الموضوع رغم اني لست خبير اشارات تركية و لا احبذ العمل عليها اصلا ههه لكن متشوق لمعرفة قصتك
                لا يوجد تطفل أخي الكريم

إذا شاء الله سأذكره بعد الانتهاء

حياك

المشاركة الأصلية بواسطة سيال مشاهدة المشاركة
                  هذا رصد طيب جدا
                  ومعاملته لك راقيه
                  غيرك تم ضربه بالحصى وبعضهم تم خنقه
                  هذا غير شخص اعرفه معرفه جيده يقول انفلقت صخره كبيره امامه وخرجت افعى كبيره جدا
                  والاذاكار خير مايتحصن به الحفير
                  أخي الكريم

من ناحية أنه لطيف فهو حتى لطيف لكن الله يستر الظاهر الهدوء الذي يسبق العاصفة

ألف شكر

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                    هذا اسمه عمار الارض اخوي وهي حوادث دائماً تحدث
                    فالافضل دائماً قبل البدء بالحفر الأذان بالمكان بصوت مرتفع وقراءة المعوذات وآية الكرسي وسورة النور وكذلك القراءة في ماء وملح ورشه على المكان المراد العمل به والأهم من ذلك كله حصن نفسك
                    ولا دخل لهذا الامر بالرصد او غيرة فالرصد يبدء عمله مع بداية الحفر ومايعطيك سندويتش طعمية هههههههههه
                    أخي الكريم

شايف كيف هههههههه

لا أظن أنه عمار مكان والله أعلم

هههههههههه
                      اخوي شوف رصد ياثر عليك بموقغ تركي ما في واذا لجم ما بسوي هالاشي بس يكرهك بالمكان وممكن مرات قليله تسمع صوت مرعب او نفسك تحدثك ... في يضل خيارين احد الي يشتغلوا عليه سحر معين والخيار الاخير اذا العمل بوادي او صحراء عمار مكان وبالعاده هم اقوى لانهم بمناطق خاويه وانا اقتحمت مكانهم والله اعلم

السلام عليكم
                        أخي باحث متعلم
                        إذا كنت لاترغب طرح مالديك على العام فتفضل إلى قسم الشكاوى والاقتراحات وسيتم الرد عليك من قِبل المختصين
                        وفقك الله
                        لاحول ولاقوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                          هههههههههه
                          اخوي شوف رصد ياثر عليك بموقغ تركي ما في واذا لجم ما بسوي هالاشي بس يكرهك بالمكان وممكن مرات قليله تسمع صوت مرعب او نفسك تحدثك ... في يضل خيارين احد الي يشتغلوا عليه سحر معين والخيار الاخير اذا العمل بوادي او صحراء عمار مكان وبالعاده هم اقوى لانهم بمناطق خاويه وانا اقتحمت مكانهم والله اعلم
                          أخي ديجافو

فعلا اللجم مثل ما ذكرت

ممكن يكون أحد الشباب معه مس ما أستبعد والله أعلم
                          وعمار المكان أستبعده لكن من غير ما أجزم لأن الموقع طلع منه دفاين في السابق

أنا طرحت الموضوع حتى أشوف الأحداث إذا أحد مر عليه وأقيس عليها

حياك

المشاركة الأصلية بواسطة أبو/سلطان مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            أخي باحث متعلم
                            إذا كنت لاترغب طرح مالديك على العام فتفضل إلى قسم الشكاوى والاقتراحات وسيتم الرد عليك من قِبل المختصين
                            وفقك الله
                            وعليكم السلام

أنا طرحته على العام للإستفادة من الجميع إذا مر عليهم شيء مثله وبعد ما أشوف أحد عنده علم بحل لمثل هذا راح أكمل على الخاص
                            وأظن إن أختنا ساحرة الكتاب المجهول عندها حل من ردها
                            سأنتظر ردها قبل إنزال الموضوع

وفقنا الله وإياك

اهلا فيك العمار تاثيرهم قليل للي محصن حاله تقريبا بس تتضايق وعلى كل حال لا تعير الموضوع اهميه عشان ما يتعاظم بالنفوس

يعمل...
                              X