إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن تساعدوني للعثور على كنزي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن تساعدوني للعثور على كنزي

أنا لي صناديق مدفونة من الغزو في مكان اعرفه ولكن كبير بحدود كيلو ونص هل في طريقه للكشف عن مكانهم بالضبط علما باني حفرت أماكن كثيره على مدى اربع سنوات ولم أصل لشيء
    شكرا

إذا كانت المعادن تدخل في صناعه الصناديق أو ان بعض المعادن موجوده الصناديق عليك بأحد الاجهزه .
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

اربع سنوات من البحث هذا جميل فالعزيمة من شيم الأشداء الذين لا يأس يخالج النفس ولا عنوان في قاموسهم يسمى الهزيمة فتراهم مقدمين غير مدبرين يشدون الرحال لا يهابون سهلا او وديان فاهلا والف مرحبا بالمغامرين
      ارجو منك اخي الكريم ان تحكي وتسرد كل شاردة وواردة فاختصارك للكلمات ليس من مصلحتك ان اردت الاستفادة من اخوانك
      كلنا اذان صاغية من البداية
      رزقنا الله واياكم من واسع فضله

مرحبا اختي الاميره
        اي غزو اختي ..... و هل انتي من دفن الصناديق ثم نسيتي المكان ..... للكشف عنها يجب ان تستعيني بعد الله بشخص امين يجيد العمل على اسياخ النحاس .... بالتوفيق

مع العلم انه مر علينا مثل هذي الروايه . ولكن
          انا مستعد اطلعها حتى لو في ١٠ كيلو مربع .
          لاإله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة jassar مشاهدة المشاركة
            إذا كانت المعادن تدخل في صناعه الصناديق أو ان بعض المعادن موجوده الصناديق عليك بأحد الاجهزه .
            لا مع الأسف الصناديق خشبية ولا فيها اي نوع من المعادن واستخدمت اجهزه كشف للمعادن وللفراغات ولم أصل لشيء

المشاركة الأصلية بواسطة ربيع بن حسن مشاهدة المشاركة
              اربع سنوات من البحث هذا جميل فالعزيمة من شيم الأشداء الذين لا يأس يخالج النفس ولا عنوان في قاموسهم يسمى الهزيمة فتراهم مقدمين غير مدبرين يشدون الرحال لا يهابون سهلا او وديان فاهلا والف مرحبا بالمغامرين
              ارجو منك اخي الكريم ان تحكي وتسرد كل شاردة وواردة فاختصارك للكلمات ليس من مصلحتك ان اردت الاستفادة من اخوانك
              شكرا لتشجعيك أنا للآن عندي أمل وأتمنى اللي عنده فكره ممكن تساعدني للوصول انه مايبخل فيها على

المشاركة الأصلية بواسطة ربيع بن حسن مشاهدة المشاركة
                شكرا لتشجعيك أنا للآن عندي أمل وأتمنى اللي عنده فكره ممكن تساعدني للوصول انه مايبخل فيها على

المشاركة الأصلية بواسطة فولاذي مشاهدة المشاركة
                  مرحبا اختي الاميره
                  اي غزو اختي ..... و هل انتي من دفن الصناديق ثم نسيتي المكان ..... للكشف عنها يجب ان تستعيني بعد الله بشخص امين يجيد العمل على اسياخ النحاس .... بالتوفيق
                  الغزو العراقي على الكويت وتم دفنها بواسطة شخصين الأساسي توفى الله يرحمه والثاني ضيع المعالم وبعدين أسياخ النحاس اذا طريقتها غرسها في الارض فالارض ناشفه جدا نستخدم حفاره للحفر

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الدوسري مشاهدة المشاركة
                    مع العلم انه مر علينا مثل هذي الروايه . ولكن
                    انا مستعد اطلعها حتى لو في ١٠ كيلو مربع .
                    ياليت بس ممكن اعرف طريقتك لان جربت جميع الوسائل وماقدرت

انا عندي فكرة .. تعرفين البلدوزر ؟ اجرفي المنطقه بالكامل مادام ماتبين مساعدتي .. ومش معقوله بيكون الدفن تحت المتر . الا اذا كان روماني .

جربي تطعيم اسياخ النحاس من نفس نوع ورقة النقد المخبئه في الصناديق لكن مع شخص محترف اسياخ
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الدوسري مشاهدة المشاركة
                          انا عندي فكرة .. تعرفين البلدوزر ؟ اجرفي المنطقه بالكامل مادام ماتبين مساعدتي .. ومش معقوله بيكون الدفن تحت المتر . الا اذا كان روماني .
                          ماينفع اجرف المنطقه كلها لان بعد هالسنين اصبح فيها مباني قليله وانا حفرت أماكن كثيره منها ومالقيت
                          انا لجأت لكم بعد ما جربت كل الطرق وقلت يمكن فيكم احد عنده فكره او طريقه مختلفه يساعدني فيها

ممكن توضحين نوع الدفين ؟ اذا اقدر عليه او اعتذر .

[QUOTE=فهد الدوسري;477597]ممكن توضحين نوع الدفين ؟ اذا اقدر عليه او اعتذر .[/QUOT
                              صناديق خشبية وفيها أوراق نقد ولا يوجد فيها اي نوع من المعادن نهائيا

يعمل...
                              X