إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة نخلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
    اخي ديجافو...الجهاز يصل الى عمق 3 متر ومجرب طبعأ
    الجهاز جديد عندي ولسى لم ارزق بشئ..و لم اصل الى موقع 100% لاجربه..الله كريم
    اخوي الله يرزقك وجربه مو غلط انا حددت قلت الحث جيد لكن الموضوع بالتركي متر وبوصله وحنكه وتفكير مو عشوائي اخوي ومن حقي اي شخص يعطي تفصيلات ما تدخل عقلي انبه عليه واعرف اساس مهلوماته من وين عشان اذا صحيحه نستفيد منه واذا غلط ما يضيع الاخوان

المشاركة الأصلية بواسطة جزائري انا
      أخي العزيز حضرة المحلل ديجافو تحياتي الخالصة لشخصك النبيل و أحييك لرفعة أدبك فبارك الله فيك و كثر من أمثالك : أنا في الحقيقة خبرتي المتواضعة ليست في الدفائن التركية و لاكني عندي أسراري في التعامل مع الأسياخ ميدانبة و طويلة جدا و الحمد لله مشيا معايا زي الفل أقدر أحدد أهدافي و انا مغمض العينين و لا فخر .
      لذالك أردت أن أقتصر الطريق لصاحب الإشارة للأن معظم الدفائن التركية هي رجوم تحتها سراديب تأخك لغرفة الدفن. و انا ليس قصدي يفحص من الفوق يجد الدفين لا لا لبد أن يوجد هناك سرداب سري يأذك إلى مكان الدفن. مشكور أخي العزيز و حضرة المحلل ديجافو.......بالتوفيق
      جزاك الله خير اخوي وجهة نظرك صحيحه وقلائل الي تعمل معهم الاسياخ وانا شخصيا الاسياخ حفرتني قد قناه السويس في بداياتي وما شفت ولا سرداب تركي فاتح كله مغلق بالتراب .. جهاز الخث يجيد ويفيد لكن المشكله بالدفن التركي والتركيز به اعذرني على اسلوبي فانا ضد اي شخص يحلل التركي بحسب خبرته بحضارات اخرى الموضوع اكبر من خطوه واشاره ونقطه صفر .... اخ صاحب الموضوع براي الشخصي الاشاره الام عند الورده تحتاج تصوير واضح ودقيق بكل شحطه عليها .. الورده افحص حولها لمسافه مترين بالحهاز ثالث شي قياس 105 شوفه واذا عليه اشاره صورها واخيرا رسم كروكي للرجوم والخوطات والاشاره ودمتم بود

السلام عليكم ..صورة من قوقل ايرث للمنطقة

وصورة الرجمة بأتجاه الشمال والرجمة الثانية ما عندي صور في الوقت الحالي.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	52.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	584.0 كيلوبايت 
الهوية:	742357اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20150509_160718.jpg 
الحجم:	250.5 كيلوبايت 
الهوية:	742358

وجدنا ايضأ هذه الاشارة غرب اشارة الوردة مسافة 100 متر تقريبأ

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20150327_150813.jpg 
الحجم:	130.6 كيلوبايت 
الهوية:	742359

وجدنا ايضأ هذه الاشارة غرب اشارة الوردة مسافة 100 متر تقريبأ

[ATTACH=CONFIG]70730[/ATTACH]
            قيس منها 8.5 متر باتجاه البوصله 210 درجه وافحص هناك اذا ما اعطاك اشارهراحفر 40سم شوف شو موجود

تحياتي اخي كان زمان وانا اسف على التأخير..لا استطيع الرد على الرسائل الخاصة لأسباب شروط المنتدى ولا ادري لماذا هذا التعقيد
              ولكن للتوضيح اكثر يرجى الشرح بالتفصيل من اين ابدأ من الرجم من اشارة الوردة ولا اشارة الاخيرة التي تم انزالها البارحة.

اشكرك وبارك الله فيك.

تحياتي اخي كان زمان وانا اسف على التأخير..لا استطيع الرد على الرسائل الخاصة لأسباب شروط المنتدى ولا ادري لماذا هذا التعقيد
                ولكن للتوضيح اكثر يرجى الشرح بالتفصيل من اين ابدأ من الرجم من اشارة الوردة ولا اشارة الاخيرة التي تم انزالها البارحة.

اشكرك وبارك الله فيك.
                اعتذر..خلطت المواضيع في بعضها..يجب الرد على موضوع اخر وليس هنا

يعمل...
                X