إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مستطيل مع إشارة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا أخي زين الدين سيكون ذلك يوم الإثنين القادم إنشاء الله سأعيد التصوير والقياس والبحث عن باب القبر ولن أعمل عليه حتى أستشيرك ولقد وضعت العديد من الإشارت والصور حتي أختار أولا :الآمن منها وثانيا: الأثمن والله يرزقني و يرزق صاحب الأرض لأنه في ضيق و يرزق المؤمنين جميعا

اخي اقول لك امرا قد تسمعه مني وتتعجب
      انا افضل العمل الميداني اعتماد تجربة الخطا والصواب
      اركز وادقق واحلل ثم اقرر
      واذا فشلت درست من جديد
      قلت مرارا وتكرارا لاخوتي لماذا تخشون الاعادة والتدقيق
      المشعوذون والدجالون هم وحدهم من يدعي الصواب المطلق
      متظاهرين بان المكان مكشوف عندهم بما يسمونه بالكشوفات الروحانية
      اما الخبير العلمي فالميدان هو الذي يحدد له مجال فهم الاشارة
      تعرف ان البعثات الاثرية الاكاديمية تظل تبحث اشهرا في مكان وتعيد ترتيب الاوراق من جديد
      انصح بالعمل والمثابرة
      الحرص في هذا الميدان قاتل وانما الصبر وطول النفس والعمل المتكرر المدروس هو مفتاح النجاح
      وفقكم الله الى الخير والصواب
      [frame="1 80"]
      [bor=#ff0000]
      بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
      [/bor]
      [/frame]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا أخي هذه الإشارة لن أقوم بالعمل عليها (مكشوفة) لاكن أريد أن أعرف رمزها ودفينها يعني خوذ راحتك يا بلهاوي
        الملفات المرفقة

وهذا ما أردت قوله وما سأعمل به أخي زين الدين فأنا لا أيئس ولا أسلم أبدا أتعلم أن مجال عملي هو فك الرموزوالشفرات لاكن مو علي الحجارة على الأجهزة الإليكترنية هههههه شكرا

نعم أخي تقريبا 10م سأقيسها المرة القادمة وسأوافيك بنتيجة تحليلك إن كنت ستحلل وأكرر أنه للعلم بالشيئ فقط

بل اكثر يجب ان تجد الربوة على مسافة 15/17م من اشارة الصندوق او المستطيل كما سميته
              [frame="1 80"]
              [bor=#ff0000]
              بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
              [/bor]
              [/frame]

أخي الزين نحن نتحدث عن مربط الفرس الإشارة الثانية أم الأولى الصندوق أو المستطيل فلقد حسمت أمرها بارك الله فيك ولقد إخترتها لأعمل عليها

اتحدث عن الاشارة الاولى اخي
                  وفقك الله
                  توكل على الملك الرزاق
                  [frame="1 80"]
                  [bor=#ff0000]
                  [/bor]
                  [/frame]

بسم الله ما شاء الله حوار ونقاش متداول على ارضية علمية ثابة ودقيقة في كنف الهدوء والتركيز . اردت ان اترك تعليقي للاخر لكن روعة التدارس وادب الحوار بينكم اجبراني على التعليق
                    لايسعني الا ان اقول بارك الله فيك يا استاذ زين الدين وزادك الله علما على علم اما انت يا اخي بلهاوي فوالله كفيت ووفيت وجعل الله كل ما تقدمه من اضافات للمنتدى في ميزان حسناتك وفي الاخير اطلب الله لك اخي مهند سليم بالرزق الوافر وكلل الله خطاك بالنجاح
                    [SIZE=5][COLOR=red]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

يعمل...
                    X