إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبراء الأسياخ أخوكم يسأل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خبراء الأسياخ أخوكم يسأل

السلام عليكم و رحمة الله.لدي سؤال بالنسبة للغرف المدفنية.اشتغلت على واحدة منها بالأسياخ و وجدت بها أربعة مداخل,ثلاثة منها تعطيني نفس النتيجة الا مدخل واحد و الذي هو بالجنوب الشرقي.سأشرح كيف ذلك:عند المشي فوق السراديب التي تؤدي للمداخل,ثلاثة منها تؤكس في نصف الطريق الا سرداب واحد تبقى فيه الأسياخ في حالة انفراج حتى الوصول فوق المدخل.لم نشتغل بعد على هذه الغرفة المدفنية و لكن أردت أن أسأل الخبراء هل كلامي معقول؟هل أنا على الطريق الصحيح؟ انصحوني اخواني و جزاكم الله كل خير.

السلام عليكم.هل الجميع في عطلة أم ماذا؟

المشاركة الأصلية بواسطة جزائري انا
      أخي الكريم الزوالي: 1 : كيفي عرفت انها غرف مدفنية ؟ 2: كيف عرفت انها يوجد بها 4 مداخل ؟ 3: كيف عرفت انها موصولة بسرداب ؟
      خامسا : هل هناك رموز واظحة المعالم أدت بك إلى معرفة الغرفة المدفنية ..............مع إحترماتي لك.........بالتوفيق.

شكرا على اهتمامك أخي الجزائري(بالمناسبة,أنا أيضا جزائري).
      1-عرفت انها غرفة مدفنية لأني أستخدم أسياخ النحاس و الحكاية عبارة عن حوطة في قمة جبلية,في احدي صخور تلك الحوطة اشارة مثلث....
      2-عرفت بأمر المداخل الأربعة باستخدام الأسياخ,وجدت المدخل الأول ثم أخذتني الأسياخ الى المداخل الأخرى,عند معرفتي بأماكن المداخل,أمشي بينها و بين الحوطة فتعطيني فراغ و هكذا....
      3-عرفت بانها موصولة بسرداب بمشيي ما بين الحوطة و المدخل,فتبقى الأسياخ منفرجة ما بينهما الا في ثلاث سراديب.
      فهل كلامي معقول أخي الجزائري؟

يعمل...
      X