إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخطه ومستطيل مفتوح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هاذي الجرون الي على كل رجم صخرة يقدر الشخص حملها بس تلفت الانتباه

وهادا الرجم الاخر

وهذا الاخر

هذا طبعا اتجاه الشرطة ولكن للأسف اتجاه الدائرة الجوال مدري وش جاه مايصور يقول المساحة كافية مسحت ومسحت لكن للأسف مأصور لكن راح أوضح بالشرح ورسم وبعد غدا اوافيك بالصور .
        باتجاه الدائرة ٦٤خطوة
        يوجد بالجبل شير صخري ومجرى مياه عن تقريبا الخطوة ٦٠
        والخطوة ٦٤بالجبل مرتفع بسيط كأنه مسرح بحثت فيه عن علامة توجد جرون بس اعتقد طبيعية الملفت والمميز
        جرنين او ضربة رمح فوق بعض واحد الي هو الأسفل قطره ١سم والي فوقه اقل من سم ٤٠،٤٥ . عند الوقوف عليها والنظر بالجهة المقابله من الجبل تشاهد رجم حجري بين فتحتين من الجبل أمامك مباشرة علما ان الارضيّة تحت الجرنين فيها فتحات اتوقع للنمل .راح ارسل الصور بعد غدا .لدعم الموضوع .

انتهاء الان وان شالله دعم الموضوع بالصور باتجاه الدائره لك الحرية الان ماردين والاخوة المحللين .

المشاركة الأصلية بواسطة ماردين مشاهدة المشاركة
            من قال لك تروح 64 متر ؟؟

انا سألتك وقلت مثلا لو طلب منك شخص ....

وكان المقصود سماع اجابتك فقط
            لانها تحدد لي انك ممكن تحل اشاره او لا .

ومن كلامك بالردود السابقه اعتقد انك لن تفعل شيء.

اولا . لايجوز القياس في الخطوة نهائي
            ثانيا . عندما يقول لك شخص روح 64 مثلا وانت تروح تقيس قياس في متر ولما توصل القياس وما لقيت شي قدامك . تحفر 20 الى 30 سنتم وبكذا ان مالقيت شي ترجع تقول مافي .

هذا كان مقصدي
            ماردين بالنسبة لتعليقك لن افعل شي من ردودي او استفساري هل اذهب يمين او يسار
            يا اخي الكريم لو املك معرفة او تحليل لم ألجأ للمنتديات وكان عملت وحللت بنفسي .
            اذا موضوع ذهابي وقياسي أزعجك اخي الكريم فأنت بالنهاية لم تقول لي اذهب .
            بالنسبة حفر ٢٠سم و٣٠سم هاذي اخي الكريم حسب المعطيات من مترين لثلاث أمتار مقدور عليها اخي الكريم ولكن فوق ذلك لا اتوقع .
            لا اعلم لماذا ردك مستفز لا اتوقع تفعل وردوك السابقة كان بإمكانك تجاهل الموضوع ولا ترد بذلك الشكل .
            بالاخير اخي الكريم انا بالمنتدى للاستفادة وليس للمشاحنات تقبل فائق ودي واحترامي . وشاكر لك على مداخلتك السابقة ٦٤متر .

يعمل...
            X