إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا جمل بارك ارجوو المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا جمل بارك ارجوو المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي في هذا المنتدى الطيب .... اخواني وجدت هذه الاشاره تحت طبقه من التراب في ارض شبه صحراويه ومحروثه اي ان المحراث قد مر عليها كثيرا ارد ان اتأكد هل هذا جمل بارك ام لا واين هدفه .... ارجو منكم المساعده اخواني اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20161001_032712.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	240.8 كيلوبايت 
الهوية:	792420اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20161001_032755.jpg 
الحجم:	251.4 كيلوبايت 
الهوية:	792421اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20160918_105740.jpg 
الحجم:	222.1 كيلوبايت 
الهوية:	792422

ارجو من الاخوه الخبراء مساعدتي ولهم كل الشكر والاحترام

وعليكم السلام ورحمة الله
      بكل صدق. لا ارى اشارة واضحة المعالم بالصور. وانتظر مرور بقية الاخوة ربما يكون لهم راي اخر .بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الاردن

اخي العزيز ........لا يوجد طريق قوافل بجانبه لاني وجدته في منطقه صحراويه وهو على حافة هضبه وهو في وضع ميلان اي انا راسه باتجاه انحداري من الهضبه ...يوجد على رقبة الجمل نقش على شكل حيوان وايضا على فمه نقش....ولكن ما اجهله هو الاتجاه الذي اسلكه هل اتجه مع سنام الجمل باتجاه راس الهضبه ام الاتجاه مع اتجاه راسه وهو انحدار الهضبه

ايضا اخي العزيز وجدت هذه الاشاراه على راس الهضبه اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20161001_181317.jpg 
الحجم:	154.0 كيلوبايت 
الهوية:	743809

بعد هذه الاشاره نزولا بخط مستقيم منها بمقدار 4 متر وجدت هذه الاشاره
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20161001_181410.jpg 
الحجم:	165.6 كيلوبايت 
الهوية:	743810 ثم اتجهت مع فتحت الاشاره بمسافة من 15 الى 20 متر ....ووجدت الجمل تحت التراب على صخره

الاخ صاحب الموضوع الرمز الحقيقي ترى لا يختلف عليه اثنان والتكنيزي منه يكون اكثر دقة وجمال.
              وما تعرضه ليس الا تشكل طبيعي لا غير وخيرها بغيرها فلا طريق روماني ولا ثمودي يا غالي . موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الإسم:	IMG_20161001_181317.jpg 
الحجم:	157.1 كيلوبايت 
الهوية:	743819اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20161001_181410.jpg 
الحجم:	169.5 كيلوبايت 
الهوية:	743820

معلومه ايضا اخي ان الاشاره بعيده عن خط سكة الحديد التركي .... 3 كم

اخواني الاعزاء كل الود والاحترام لكم ولرئيكم ولكن اخواني اعيد واكرر اني وجدت الاشاره في ارض محروثه بالمحراث فوقها تقريبا 10 سم تراب فقط اي ان المحراث احدث ما احدث فيها خلال الماضيه لا اعلم قد تكون غير تكنيزيه نعم ولكن مستحيل ان تكون طبيعه لان الطبيعه لا ترسم جمل وتخط على فمه خط وترسم له سنام وتجعله بارز ...ويوجد بين السنام والرقبه خط كانه ركاب هلى ظهر الجمل او دليل لاتجاه معين لا اعلم .....هذا والله اعلم

الإسم:	IMG_20160918_105952.jpg 
الحجم:	158.7 كيلوبايت 
الهوية:	743821

المشاركة الأصلية بواسطة جزائري انا
                        و نعم البلد و الأهل يأهل الأردن : أخي الفاضل هذا الرمز فوضوي لا يعتبر كرمز حقيقي أو هو كذالك و تعثر بفعل الزمن للأن الرمز مركب من حجارة ليست من الصخرة الأصلية و ليكن و نعتبره كرمز لجمل هل يوجد طريق قوافل قديم من حواليه ؟؟ و ماذا يوجد أمامه ؟ موفق
                        والنعم منك ومن أهل الجزائر كلهم

اخي جزائري ...بعيدا عن التفسيرات ....كل الاعتذار والحب والموده لك اسف اخي لاني والله لم انتبه لها الا عندما قرات تعليقك الان ....اكرر اسفي اخي العزيز ....ونعم منك ومن الجزائر الحره ....تحياتي لك ...كل الشكر لشخصك الكريم

تحياتي لك صديقي العزيز وشكرا لطيبة قلبك ....وكرم اخلاقك

اخي الكريم ...اشارة الجمل الراكد او المربوط اذا كانت سليمة و واضحة (اي لا يختلف اثنان على انها اشارة) يكون هدفها تحتها مباشرة
                              لكن لا تبدو اشارة وعلى الاغلب انها طبيعية (رأي)

يعمل...
                              X