إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صينية وجرن وسيال عريض علي صخرة مسطحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
    مرحبا بعودتك اخي الاحمدي ونتمنا اكمال النحليل معنا اخي قبل كل شيئ هل الاشارة جرن القفل وهل الردم والساس الموجودان غرب السيال العريض بمسافة لا تتعدي 50متر لهما علاقة بالاشارة ام انك اخي تجزم بوجود الهدف تحت صخرة الاشارة او جنبها .
    تحياتي:بالنسبة للموضوع الاول شكي مازال في مكانه من حيث ان المغارة اسفل الصخرة الضخمة اوبحوافها اما ما طلبه منك الاخ العزيزحسن فا فعلا اتجاهها سيحدد مكانها ولذا واصل معه في امرالصورةالاخيرة في المشاركة رقم 41
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

شكرا اخي الاحمدي وبارك الله فيك ظننت ان الصور الاخيرة ربما تغير التحليل شكرا مرة اخري وجزاك الله خيرا

شكرا اخي الاحمدي وبارك الله فيك ظننت ان الصور الاخيرة ربما تغير التحليل شكرا مرة اخري وجزاك الله خيرا ونتمني دخول اخي حسن الي الموضوع الاخر ليكمل معنا التحليل بارك الله في الجميع وجعل اعمالكم في ميزان حسناتكك تن شاء الله

اخي الاحمدي اسمحلي بثلا ث اسالة اذا سمحتل 1- هل هذه اشارة جرن القفل 2-تحت السيال العريض مباشرة توجد صخور في وضع دائري كانه قبر داخل مجري مائي(خندق ) هل من الممكن ان يكون باب المغرة من هذا المكان 3-ما هو العمق المحتمل اخي الاحمدي وجزاك الله خير السهم الاخضر يشير الي صخرة السيال العريض .وقربه من تجمع تلك الصخور .
          الملفات المرفقة

اخي الاحمدي اسمحلي بثلا ث اسالة اذا سمحتل 1- هل هذه اشارة جرن القفل 2-تحت السيال العريض مباشرة توجد صخور في وضع دائري كانه قبر داخل مجري مائي(خندق ) هل من الممكن ان يكون باب المغرة من هذا المكان 3-ما هو العمق المحتمل اخي الاحمدي وجزاك الله خير السهم الاخضر يشير الي صخرة السيال العريض .وقربه من تجمع تلك الصخور .
            تحياتي:
            1- هل هذه اشارة جرن القفل : اشارة الجرن غير واضحة
            2-تحت السيال العريض مباشرة توجد صخور في وضع دائري كانه قبر داخل مجري مائي(خندق ) هل من الممكن ان يكون باب المغرة من هذا المكان : احتمال وارد جدا : تأكد باسياخ النحاس
            3-ما هو العمق المحتمل اخي الاحمدي وجزاك الله خير السهم الاخضر يشير الي صخرة السيال العريض .وقربه من تجمع تلك الصخور . : عادة في المرتفعات اذا كان جانبي : المنفذ الى الداخل لايتجاوز 1.5م ولكن حذاري من النفق النازل

بارك الله فيك اخي الاحمدي علي سرعة الاجابة اخي مذا تقصد بالنفق النازل ومما نحذر هل من الافخاخ وما طبيعة هذه الافخاخ بارك الله فيك ونتمنا ان لا نكون اثقلنا عليك اخي الاحمدي.

بارك الله فيك اخي الاحمدي علي سرعة الاجابة اخي مذا تقصد بالنفق النازل ومما نحذر هل من الافخاخ وما طبيعة هذه الافخاخ بارك الله فيك ونتمنا ان لا نكون اثقلنا عليك اخي الاحمدي.
                تحياتي : عليك الحذر لانه احيانا وبهذا الشكل الباب تجده مفتوح على الاسفل بعمق يتجاوز احيانا 3م

شكرا ياغلي علي قلولب كل من في المنتدي ونتمني التوفيق للجميع

يعمل...
                  X