إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرداب ضيق يؤدي الى غرفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخي الروح الاسلامية لا يوجد اي جديد و اضن انه سيتم اغلاق الموقع

• اخي خطاف الصحراء الجهاز اصبح من الضرورة و لم يعد بالامكان مواصلة العمل بدونه خاصة مع وجود ٤ أبواب مغلقة و اطنان من الحجارة و التراب
      ارجو كل من يملك جهاز و باستطاعته المشاركة بالموضوع التفضل بالمرور و الله يرزق الجميع

• يا اخي ليش تغلق الموقع شو هالقرار ؟؟؟؟؟؟ تدري انه في موقع يخصني لي ثلاث سنين شغال عليه وما وجدت ربع الي انت وجدته ولسه وراه وراه لو بعد عشر سنين تروح .. اخوي نصيحه مني لا تترك الموقع الا بعد ما تفقد كل السبل ولا تردمه ... ونفس الوقت لا تصرف فلوسك عليه خليه وقت الفضاره والفلوس خلها بالمعقول بس شربك واكلت ومصروف سياراتك فقط والله يعينكم اتعبوا بالتنضيف لغايه ما يبان شي مهم . .لانه لا تتوقع يجي يقولك احفر نص متر وهذ ذهبي هذا وهم مافي شي كذا تعال بسرعه وروح

• في اخطاء املاء بس القصد لا تتوقع الي دفن يفولك احفر نص متر وخذ الذهب الي تعبت سنين اجمعه لانه بوقتهم بعد في سارقين كنوز وهو يبي يحصنه من ولاد بلده قبل ما يحصنه من الاجيال الي بعدها

• واتوقع مافي جهاز بالعالم يحل مشكلتك ويعطيك الهدف مافي الا الصبر والبحث الجيد والاستشاره ومدخلكم الرئيسي لا تنسى تحصنه من مياه الامطار الشتاء على الابواب واذا الشغل صعب اجله للربيع

• اخي ديجافو السلام عليكم
              و الله يا اخي العمل صعب اكثر ما تتصور و حفاضا عليكم سرية الموقع اعتقد ان من المفروض اغلاقه في انتضار حضور خبير او جهاز موثوق به

• السلام عليكم

اوافق الاخ ديجافو الرأي

ولك حرية الاختيار اخي
                اذا كان ما تبحث عنه يخص اليهود فاليهود اوسق وانذل حضاره عاشت قد يصل القبر الى 12 متر تقريبا

فهم انذال ووسخين

تمنياتي لك بالتوفيق

• يا مسهل يا رب .. أن شاء الله هانت

• اخي ريد

انا قلت لك ، الرزق بيد الله والالهام بيد الله والنعمه من عند الله عزوجل ، انا اعرف جيدا ان المكان ما حفر بهذا الشكل وان يلهمك الله عزوجل لفتحه الا لسبب ، صدقني احضرت الصور معي الى عملي وفي وقت الفراغ انظر بها ، اخي لو ان هناك اشاره واحده داخل الغرفه واضحه غير السيالات والجرن ، لكنت عصرت كل ما جعبتي واستعنت بالاخوان الخبراء من اجل تحليلها .

نحن في الاردن نقول ليس كل اصابعك واحد بمعنى ان الناس ليسو على طبع ولا ضمير و حتى ليسو على تفكير واحد ، من تريد ان تحضر من الفاحصين المعظم من اجل حفظ حقه يقول لك ، اذا فحصنا واثبت نقطة الصفر ، لي نصف النصيب ، واذا لا يوجد شي سأخد 100 دولار فحص على سبيل المثال .

طبعا الفحص الصحيح بالنسبه لوضعك يجب ان يكون من فوق المكان وممكن ان يلتقط اشاره او لا ، لان العمق تقريبا اربع متر والجدار ( اي رصفة الحجاره ستعيقه ) ، اخي حدد عمر الموقع عندها ستعرف كيفية وضع الدفين .

اخر صور بعتتها كانت جميله ، يوجد لديك جرن ، لما لم تكمل تنظيف المسطيل الارضي الذي وجدت به الرمل الناعم والطين والقشور ، قيس الجرن وصوره وسنرى ماهية هذا الجرن ، اذا كان قبرا ام تتبث ام حتى دليلا لبئر او سرداب اخر .

الباب المغلق بالحجاره والتراب ، حاول تنظيفه قليلا كل فتره ، والعلم عند الله ستجد شيئا هناك ولو اشاره ثانيه .

لاتفضح سر المكان باحضارك الفاحصين ، انا لست من هواة احضار الفاحصين بالاجهزه ، اسئال عن الشخص وعن جهازه وكيفية عمله على الجهاز ,واذا كان الجهاز رزقه و رزق غيره ام لا .

ساضحكك ، لدي موقع واكيد به صندوقين تركي من الحجم الصغير ، من وصفه تركيه صحيحه فوق تله صغيره بجانب الشارع وبعيد عن مخفر الشرطه العام 100 متر ، ولا نستطيع العمل به الا بالشتاء والبرد للسنه الرابعه على التوالي ، كل مره امتطي التله انا وصديقي ويوجد شخص اخر يراقب من بعيد ، مره ابلغ عنا سكان المنطقه ، عماره عاليه تكشف التله من فوق ، كنا ثلاث فوق التله وواصلنا الحفر لغايه متر ونصف ، فاذ بالشرطه والبحث الجنائي تلف بمكان بجانب التله تفتش عن وجود ناس فوق التله وبالكشافات من بعيد ، ماذا سنفعل ، اثنان دخلوا الى داخل الحفره ويقيت واقفا وراء شجرة فوق التله مثل احد جذوعها وانتظرت ان يذهب عني الكشاف وان تذهب الشرطه للتفتيش بكشاف الضوء الى مكان بجانب التله ، عندها انبطحت على الارض بالطين والهواء وماء الشتاء حولي ، الى ان غادرت افراد الشرطه ولم تجد احد ، طبعا انا مرضت اسبوع وبقيت احمد الله عزوجل عى انقاذه لنا ، لانه لو مسكتنا الشرطه ، حبس بالسجن من 6 شهور الى 5 سنين حسب مزاج القاضي ، مع التوفيع على تعهد خطي ومصادرة عدة الحفر او البحش ، ولم نفقد الامل ما زلنا نحفر كل شتاء لغاية ان نصل ثلاثة امتار ونصف ، وهي الان مترين ، المشكله التراب الخارج من الحفر نفرده بعنايه فوق التله وهذا ما ياخذ الوقت ، واحضرنا غطاء للحفره ، وهو عباره عن بقايا خزان ماء حديد نلقيه فوق الحفره وبداخله حجاره كبيره . وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ

• اخي الروح الاسلامية سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                      والله العظيم اكثر ما احببت في الموضوع هو معرفتي بك و بالاخ ديجافو و جميع الاخوة كاني اعرفكم من زمان و كما نقول بالتونسي معرفتك بالرجال كنوز
                      المشكل ان الموقع بعيد نسبيا و مشاغلةالحياة كثيرة و تركه مفتوح يشكل خطورة خصوصا و اني من عائلة محافضة و لها مكانتها في المجتمع
                      تصور ان تذهب الى موقع فتجد امامك ٤ ابواب كل باب مملوء باطنان من الحجارة و كل يوم تكتشف شيئا جديدا اخر مرة مثلا و انا نازل الى الموقع ضهر لي ما اعتقد انه بناء على الجانب الايمن من الدرج اي مقابل مدخل السرداب و هو ما جعلني اضن ان كل ما وصلنا ايه تمويه و ان الباب الحقييقي اول الدرج على الجهة اليمنى وهنا تقع الحيرة و نقول في نفسك من اين سابدأ
                      عموما اغلاق الموقع مازال اقتراح في انتضار رحمة من عند الله سبحانه

• اخي ريد

معرفة الرجال كنوز ، انت رجل طيب وفقك الله في كل مساعيك .

ارجو ان تخبرني ماذا حدث معك ، اعزكم الله هل اكملتم التنظيف ، وهل تستطيع احضار صورا اوضح لاخر فتحه ارضيه والجرن الذي فوقها مع قياسات الجرن لو سمحت .

• أخ الروح الاسلامية , انت لديك موقع يبعد 100 متر عن مخفر للشرطة , انا لدي موقع تركي بجانب ثكنة عسكرية هههههههه رزقنا الله و اياكم

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                            العمل ان شاء الله يستأنف نهاية الاسبوع

• احسنت اخي ريد

هذه الهمه المطلوبه حتى تستوضح المكان ومافيه ، الهم ارزقك بهذا الموقع يااخي ريد تعويضا لتعبك وجهدك .

اخي كوستو
                              اضحك الله سنك ، احسستك بالاردن ، لانه يوجد في منطقه لدينا بنواحي ماركا بجانب السكه ثكنه عسكريه ، ويوجد هدف تركي 4 صناديق اسفل منامات العسكر مره سألت صديق بحيش او حفير مثلي ، كيف قادة الثكنات العسكريه والاماكن التي تخص الشرطه ان يأتي حظهم يينائهم عند الدفائن ، اهو حظ ام انهم يعلمو بوجود الدفائن ، اجابني لا هو حظنا اللي دلنا على صاحب وصفات تركيه تعجيزيه ، ويلغة سخريه بقينا نضحك عليها طوال التعليله .

اليوم جاتنا وصفه بجانب منطقة تدريب عسكريه بياجوز ومنطقه مشاتل واشجار حرجيه ، والمصيبه يجب ان تبحث عن شجرة بطم بين اشجار السرو وعليها مسمار تركي ، هههههههههه ، هل من مساعد يبحث بيث بين الاف الشجر عن شجره بطم بين اشجار السرو ، طبعا لم امسك نفسي من الضحك لغاية الان .

• السلام عليكم اخي ربي بارك فيك ويرزقك من واسع فضله انصحك ان تواصل العمل اخي لا تقلق ولا تكل ولا تمل والله مرة تو العمل لستة اشهر متواصلة على موقع اثري وتو فتح مملكة شي رهيب كما ابشرك انه تم العثور على ابواب مردومة مليئة بالتراب والحجر شيء متعب فعلا لكن الجزاء من جنس العمل اخي واصل على بركة الله كما ان تو العمل على موقع اخر لرمز منقلة و في نهاية المطاف وجد سرداب مليئ بالتراب ثم غرفة مردومة ثم سرداب ثم غرفة مثلها ثم ثم ثم انتهى المطاف الى غرفة اخيرة بها ابوب كما وقع عندك و شبه محاريب ونوافذ لذا انصحك اخي الغالي ان تواصل العمل ولا تيئس فما وصلت له يتمنى الكثير من الاخوة الوصول له فأنت قاب قوسين او ادنى

يعمل...
                                X