إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرداب ضيق يؤدي الى غرفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كلام الاخ الروح الاسلاميه 100%
    لكن عندي اساله اود طرحها ماعرفت الاقي الاجوبه بالردود ...
    1.لم افهم نقطه حفر المدخل على اي اساس كانت وانتم من فتح المدخل ؟؟؟؟ .
    2.انت وضعت اشاره مثلث كروكي ماهي؟؟؟
    3.الرسم الكروكي يوضح وجود المدخل وفيه درج وتحت الدرج بدايه السرداب ( صحيح كلامي)؟؟ هل السرداب الي عند الدرج كان فاتح ام لا؟؟ اخشى انه سبقكم احد من قديم الزمان .

اخيرا بوجهة نظري موضوعك مهم وجميل وما يتطلبه الامر هو التالي . تنظيف الموقع من التراب جيدا جيدا جيدا وتفقد الارض والجدران ... وتفقد المحيط الخارجي للموقع بوجود اي اشارات مثلا مثلث صليب افعى .......... بعد التنظيف صور كل شي وثم اكتب موضوع جديد بعد اذن الاداره ويكون الموضوع يختوي شرح كامل وتفصيلي وتحميل صور بالمرفقات وهذا كله برد واخد فقط .. لانه الصراحه انا زهقت وانا ارجع واقرا واحاول افهم ومافهمت وهيك صعب يتابعك المحلل الي يغيب يوم او يومين عن المنتدى ... وشكرا

• شكرا اخواني على مروركم
      الاجابات ،.
      نحن دخلنا عبر النفق و وسط الغرفة يوجد باب ثاني صغير مقابل التجويف الكبير
      ٢- الحفر كان على اساس شاهد قبر به جرن
      ٣-باب السرداب على عمق ٥ متر حفرت استنادا على الاستدلال باعواد الزيتون التي اشارت حسب قول الخبير وقتها الى وجود الذهب

• وباقي الاسئله؟

• اخي ديجافو لا يوجد اي مثلث في الصور

• المدخل انا من فتحه

• باب السرداب نعم موجود اسفل الدرج و الدرج كله كان مردوم الحجارة كبيرة و امامه يوجد مدخل اخر ايضا مملوء بالحجارة و قوالب طين متماسكة

• هااااااااااانت أن شاء الله ... ربنا يوفقك على خير

• بعد طول غياب عن المنتدى
                  موضوع شيِّق ورائع بكل معنى الكلمة، حتى ولو لم تجد الدفين، فما وجدتَه هو بِحد ذاته كنز كما قال الأخ ديجافو.
                  أتمنى لكم الرزق الحلال.

من فضلك، أرجو أن تشرح لنا خطوة بخطوة كيف وجدت الدرج ثم السرداب، وماذا كان يوجد فوق الدرج مباشرة، فشرحك كان مختصراً جداً، ولك جزيل الشكر...

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

• اخي ريد ممكن تلخص لي الموضوع لانني لا امتلك وقتي واريد المساعدة ان شاء الله

• السلام عليكم اخي ساقدم تلخيصا كاملا ان شاء الله في القريب العاجل
                          اما الآن فهذه اشارة جديدة من داخل الغرفة
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20161011_174050.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	141.2 كيلوبايت 
الهوية:	744178
                          اخي الروح الاسلامية ،اخي ديجافو ،الاستاذة الكرام انتظر مروركم و شكراا

• بقيت كل يوم والله بدخل أدور على أيه الجديد عندك وبدعيلك بالتوفيق والسداد ... يا أخى الكريم The red

• اخي ريد السلام عليكم

الهم ارزقك رزقا حلالا طيبا ، مع ان الصوره ليست واضحه كثبرا ، ولكن هل هذا مدخل ارضي ام مكان لصندوق ، وكاني ارى جرن فوقه ، هل تستطيع ان تشرح لي اين وجدته ، ولو تكرمت اخبرني هل اكملتم التنظيف اعزكم الله ، ارجوا ان تخبرني ماذا انجزت لو سمحت بارك الله بك .

• مرحبا بكم جميعا
                                اثناء التنظيف تبين وجود ما يشبه المدخل الارضي كان مملوء بتراب ناعم جدا ازحت بالتراب الى حدود متر تقريبا بعدها وجدت طبقة من الطين الاحمر مخلوط بقشور بيضاء صغيرة و بعض الحلزون صغير الححم لكنه قاسي جدا و مع ضيق المساحة يصبح الحفر صعبا جداا
                                نعم فوقه جرن

يعمل...
                                X